كيف تجذب انتباه فتاة تعجبك؟.. إليك 8 نصائح هامة

كيف تجذب انتباه فتاة تعجبك

لا تمنحها انطباع خاطئ عنك

اجعلها تفكر فيك

ثق بنفسك

ماذا تفعل إذا منحك الحظ فرصة حياتك وجمعك بفتاة أحلامك، ربما يتسبب خجلك وتوترك في عجزك عن التحدث إليها أو حتى جذب انتباهها. وتفادياً لإهدار تلك الفرصة الذهبية؛ إليك أسهل وأسرع الطرق والنصائح لجذب انتباه فتاة تعجبك.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪how to get the attention of a girl you like‬‏

ثق بنفسك

تُجذب النساء للرجل الواثق من نفسه بشكل أكبر مقارنة بغيره من الرجال؛ لما تكتسبه معه من شعور بالأمان والقوة، فكل ما عليك فعله هو أن تتصرف على طبيعتك دون مبالغة؛ لتشعرها بالمزيد من الأمان والثقة.
 
واحذر من المبالغة في الثقة بالنفس والوصول إلي مرحلة الغرور التي تتسبب في هروب الكثير من النساء، فلا أحد يرغب في العيش مع رجل لا يشعر أو يهتم سوى بنفسه فقط.

لا تحاول إثارة غيرتها

يعتقد الكثير من الرجال أنه يمكن استخدام سلاح الغيرة في جذب انتباه الفتاة التي تعجبه؛ فيسعى بشكل دائم إلى إثارة غيرتها عبر التغزل بنساء أخريات، إلا أن الأمر يتحول إلى كارثة تثير سخط النساء وتدفعهن للهروب سريعاً؛ فليس هناك أفضل من الكلام الرقيق والعبارات الصادقة لكسب ثقة المرأة والحصول على قلبها.

 امنحها اهتمامك الكامل

انتبه لحديثها، وامنحها اهتمامك الكامل، واستمع بشكل جدي لكل ما تقوله؛ فربما تكتشف العديد من المعلومات والاهتمامات والأنشطة المشتركة التي تساعدك على جذب انتباهها.
 
وامنحها الوقت الكافي للتعبير عن نفسها، وحاول طرح العديد من الأسئلة حول أسرتها، طموحها، وموسيقاها المفضلة دون المبالغة التي تصل للفضول.
 
صورة ذات صلة

اجعلها تفكر فيك

التسرع من الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الرجال خاصة عندما يتعلق الأمر بالحب ومحاولة جذب انتباه النساء، ابدأ ببعض التلميحات عما تحمله في قلبك، وانتظر قليلاً حتى تتمكن المرأة من اتحاذ قرارها ودراسة مشاعرهاـ فهذا أفضل بكثير بالنسبة لك؛ حتى لا تعود من العلاقة بقلب مكسور وخيبة أمل تتسبب في صدمتك.
 
وتجنب الإلحاح وإدخال الأصدقاء المشتركين في الموضوع، اتركها تفكر، وامنحها الوقت الكافي لتثير فضولها، وتُعجب بك.
 
صورة ذات صلة

لا تمنحها انطباعا خاطئا عنك

احذر من الرسائل الخفية التي ترسلها إلى المرأة بجسدك؛ فلها قدرة كبيرة على فهم وترجمة لغة الجسد لتشعر معك بالراحة أو تنفر منك سريعاً.
 
وراقب نبرة صوتك وتعبيرات جسدك ووجهك، واجعل وجهك بشوشاً دائماً؛ لتتمكن في النهاية من جذب انتباه الفتاة التي تعجبك.

اهتم بأناقتك

اهتم بنفسك ومظهرك الخارجي؛ فلا مانع من مواكبة الموضة وارتداء ملابس أنيقة تتناسب مع شكل جسمك ولون بشرتك، فالمظهر الخارجى من أول الأمور التي تمنح صاحبها الانطباع الأول، فلا ترغب في أن تمنح المرأة انطباعاً خاطئاً بكونك شخصية مهملة غير أنيقة.
 
كما تنجذب المرأة للرجل صاحب الجسم المتناسق والمظهر الصحي القوي مقارنة بأصحاب البنية غير الرياضية؛ فلا أحد يرغب في الارتباط برجل بجسد غير متناسق.

اطلب منها المساعدة 

تنجذب النساء للرجال الذين يثقون بقدراتهن وإمكانياتهن ويقدروهن؛ لذلك لا تتردد لحظة في طلب المساعدة من الفتاة التي تنجذب إليها.
 

كيف تبدأ محادثة مع فتاة تعجب بها؟

هناك العديد من النصائح السريعة التي يقدمها خبراء العلاقات للوصول إلى محادثة مثالية مع فتاة ترغب في جذب انتباهها إليك أشهرها:
 
- تجنب الجمل الافتتاحية التقليدية المملة، وحاول بدء الكلام بشكل مبتكر؛ لتتميز عن غيرك من الرجال.
 
- اعتمد الفكاهة والدعابة، فلا شيء أجمل من بداية محادثة برسم ابتسامة على وجه فتاة.
 
- حافظ على تواصل العيون بينكما دون التسبب في إصابتها بالخجل. 
 
- استرخِ قليلاً، وتجنب التوتر قبل الحديث مع الفتاة التي ترغب في جذب انتباهها.
 
- لا تخطط لكل ما ترغب في قوله، واجعل الحديث تلقائياً وسلساً.
 
- احذر من نبرة صوتك خلال الكلام مع النساء؛ حتى لا تتسب في نفورها منك سريعاً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة