لطلة جذابة.. اعرف ما يناسب اللون البني في الملابس (صور)

 اللون البني من أساسيات عالم الموضة؛ فهو مثالي لإطلالة بسيطة جذابة سواء أن كانت كاجول أو كلاسيكية؛ وبالرغم من أهميته في عالم الأزياء إلا أن الكثير من الرجال تفضل تجنبه متجاهلة تناغمه؛ إليك الألوان التي تتناسب مع اللون البني في الملابس والتي تمنح صاحبها إطلالة أنيقة تظهر جاذبية وجمال وجهه.

الألوان التي تتناسب مع اللون البني

 

اللون البني مع الأبيض

 
تتناسب الألوان الفاتحة بشكل كبير مع اللون البني ودرجاته بداية من البني الغامق وحتى الكاكاو، ويشكل الأبيض والبني المزيج المثالي الذي سيطر على عروض الأزياء العالمية خلال 2018.
 
 
ولإطلالة مثالية يمكن تنسيق بنطال من اللون الأبيض مع معطف طويل بأزرار جانبية من اللون البني الفاتح؛ أو اختيار بلوفر من اللون الأبيض وجاكت من اللون البني وتنسيقه مع بنطال من اللون الأسود أو الجينز لإطلالة كاجول جذابة.

اللون البني مع البيج

 
 
البني والبيج مزيج مثالي في أزياء الرجال الكلاسيكية والكاجول على حد سواء ويمكن تنسيق بنطال وبلوفر برقبة عالية باللون البيج مع جاكت من اللون الهافان وحذاء من نفس اللون.

اللون البني مع الكحلي

 
 
مزيج مثالي لإطلالة كلاسيكية جذابة؛ سواء أكان في العمل أو المناسبات الرسمية المميزة؛ كما يمكن تنسيق بنطال وقميص من الجينز مع  جاكت من درجات اللون البني للحصول على إطلالة كاجوال أنيقة.

اللون البني مع الأحمر القاتم

مزيج جريء يكسر الملل والروتين ويتناسب في حال تنسيقه مع بنطال من قماش الجبردين من اللون البني بدرجاته لتحصل على إطلاله كاجول جذابة.

الألوان الجريئة والبني 

وللحصول على إطالة شبابية جذابة بعيدة عن نمطية اللون البني يمكن مزجه مع العديد من الألوان المشرقة الجريئة بداية من اللون البرتقالي بدرجاته ووصولاً إلى اللون الأصفر.

اللون البني مع الأخضر 

 
 
يتناسب اللون البني مع الأخضر بجميع درجاته والذي يمنح الرجل إطلالة متباينة جذابة؛ ويمكن تنسيق بنطال من اللون البني الداكن مع جاكت باللون الأخضر الغامق.
 
كما يمكن استغلال هذا المزيج المثالي في الإطلالة الكلاسيكية، من خلال تنسيق بدلة باللون الزيتي مع قميص أو هاي كول باللون البني الغامق.
 
وللحصول على مجموعة من إطلالات أنيقة ومميزة باللون البني نقدم لك في الألبوم أعلاه مجموعة من الإطلالات التي تتناسب مع الرجل الشرقي الأنيق.
 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

تمنحك الرقي.. استوحِ إطلالتك الأنيقة من النجم باريش أردوتش (صور)

النجم التركي باريش أردوتش، يُعد واحداً من نجوم العالم الأكثر أناقة، حيث يتمتع بستايل شبابي جذاب وعصري أنيق، يعتمد فيه على لمسات البساطة الراقية التي تجذب العديد من الشباب إلى استيحاء إطلالتهم منها....

لإطلالة ربيعية أنيقة وجذابة.. اتبع هذه النصائح في تنسيق ملابسك

بدأ فصل الربيع وسوف تضطر إلى التوقف عن تصفح تطبيقك الخاص بمعرفة أحوال الطقس على أمل أن يكون اليوم مُشمساً، لأن كل أيامك المُقبلة سوف تكون مُشمسة مليئة بعبق الزهور. ولكن فصل الربيع قد يكون مُحيراً...

أحذية رياضية يرتديها الرجال تسحر عيون النساء.. احرص عليها (صور)

سواء كنت تحب ارتداء الأحذية الرياضية طوال الوقت أو لا ترتديها إلا وأنت في صالة الرياضة تمارس التمارين، فإن الأحذية التي ترتديها تترك عنك انطباعات لدى الآخرين أكثر مما تعتقد، كما أنها تؤثر كثيراً على...