تفسير العلاقة المثيرة للجدل بين جون سنو ودينيريس تارجيريان في Game of thrones

main image
5 صور
 هناك تفسير لعلاقة جون سنو ودينيريس تارجيريان المثيرة للجدل في Game of throne

هناك تفسير لعلاقة جون سنو ودينيريس تارجيريان المثيرة للجدل في Game of throne

مرّ حوالي عامين على عرض الحلقة الأخيرة من الموسم السابع لمسلسل الفانتازيا والدراما الشهير Game of thrones (صراع العروش)، وانتهت الحلقة بعرض مشهد حميمي لاثنين من أبطاله الرئيسين جون سنو (كيت هارينجتون) ودينيريس تارجيريان (إميليا كلارك)، وذلك بعد دقائق معدودة من علمنا جميعاً بأنها قد تكون عمته، شقيقة والده، ما ترك متابعي المسلسل في حالة من الاندهاش والصدمة، بعد مرورهم بلحظة من أغرب اللحظات في تاريخ المسلسلات التليفزيونية على الإطلاق.
 
ومنذ تلك الحلقة الأخيرة ولا يكف الجميع عن طرح هذا السؤال "ماذا سيفعل كل من دينيرس تارجريان وجون سنو بعدما يعلمان أنهما أقرباء؟".
 
ومع اقتراب عرض الموسم الثامن والأخير، المُقرر عرضه بعد أيام قليلة، دعونا نحاول تفسير العلاقة الغريبة التي جمعت بين دينيريس تارجيريان وجون سنو في السطور التالية.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪There's An Answer To Jon And Dany's Incest Problem In Game Of Thrones‬‏
 

كيف تؤثر علاقة العمة وابن أخيها على الأحداث 

 
في مقابلة حديثة مع TV Insider، تحدث صنّاع المسلسل، أبطاله ومنتجوه، عن كيفية تأثير علاقة العمّة وابن اخيها، على خط سير الأحداث والحبكة الدرامية في الموسم الأخير.
 
يقول دي بي فايس، أحد صنّاع المسلسل، إن هذه العلاقة من وجهة نظر درامية تزيد الأمور تشويقاً. ويتابع:"لأن القصة لم تعد عمن هما والدا جون سنو، ولكنها ستكون عما سوف يفعله جون سنو بعدما يكتشف الحقيقة". ويؤكد أن ما سوف يحدث سيكون عظيماً لكلا الشخصيتين.
ويقول كيت هارينجتون، الذي يلعب دور ملك الشمال جون سنو، إن "جون سنو شخص يعيش حياته وفق مبادئ وقيم، لا يستطيع الكذب، لذا معرفته بشأن داني (دينيريس تارجيريان) سيكون صعباً للغاية، وسوف يؤثر عليه كثيراً".
 
نتيجة بحث الصور عن ‪There's An Answer To Jon And Dany's Incest Problem In Game Of Thrones‬‏
 
فيما تُشير الممثلة البريطانية إميليا كلارك، التي تجسد دور دينيريس تارجيريان، إلى أن حلم الملكة دينيرس يتمثل في الانتقام لعائلتها وتوليها الحكم، الذي تعلم أنه من حقها الشرعي، وهي تُحب جون سنو حقاً، لذا معرفتها بشأن حقيقة شخصيته لن يؤثر فيها كثيراً، ولن يُحدث فرقاً حقيقياً.
 
وكان لدينيرس تأثير كبير في حياة جون سنو منذ التقائهما، فهي أنقذت حياته وآمنت بما يقول وساعدته على مواجهة جيش الموتى. وتقول إيميليا كلارك إن الأهم من كل شيء بالنسبة لدينيرس هو الحفاظ على تحالفهما الاستراتيجي، لاسيما وأن ملك الظلام وجيش الموتى بات أوشك على اقتحام الجدار.
 
صورة ذات صلة
 
وبعد الكشف عن حقيقته، بات جون سنو الآن لديه حق في تولي الحكم أكثر من دينيرس، ولكن في المقابل تملك دينيرس الجيوش والتنانين الضخمة. وبغض النظر عمن الذي سيتولى الحكم ويصل إلى العرش في نهاية المطاف، فإن جون سنو ودينيريس تارجيريان سيتعين عليهما التعامل مع حقيقة أنهما أقرباء من الدرجة الثانية، وأنهما الاثنان يحملان دم التارجيريان، كما أن الناس والقانون في ويستروس ربما لا يقبلون أن يحكمهم أشخاص تجمعهم علاقة من هذا النوع، فنحن جميعاً لا ننسى ما حدث لسيرسي وكيف سارت على طريق العار.
 
 
 
 ينص القانون في ويستروس على أن اللقطاء والأشخاص الذين تجمعهم علاقات شاذة وغريبة لا يصلحون لحكم الممالك السبع، لذلك ربما لن يستطيع آل تارجيريان الوصول إلى العرش وتولي الحكم الذي فقدوه، إلا إذا كان مؤلف الرواية وصاحب النص الأصلي جورج آر أر مارتن يُخبئ للجمهور مفاجأة جديدة، وسوف يكشف لنا عن فرد جديد من عائلة تارجريان لم نكن نعرف عنه شيئاً.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪There's An Answer To Jon And Dany's Incest Problem In Game Of Thrones‬‏
 
وكانت هناك نظرية مجنونة في هذا الشأن، والتي تقول إنه بالرغم من أن ريجار تارجيريان قُتل بين يدي روبرت براثيون، ولكنه ربما يكون حياً يُرزق ولم يمت حقاً، وأن الشخص الذي قُتل كان أحد الجنود المُخلصين له وكان يرتدي درعه ويستخدم أسلحته. وتذكر أن درع ريجار كان يغطيه من رأسه وحتى أصابع قدميه.
 
وفقاً لهذه النظرية فإن ريجار سافر إلى برافوس وأصبح عديم الوجه، لأنه لم يرد أن يعلم أحداً في العالم أنه لا يزال على قيد الحياة، لذا عاش وهو يغير وجهاً ويتخلص من وجه يضع آخر مكانه.
 
 

 

    سمات

    مواضيع ذات صلة

    المزيد من فن ومشاهير