أفضل السراويل لصيف 2019.. لإطلالة أنيقة ومريحة

السراويل ذات ساقين حتى الكاحل

السراويل القطنية

السراويل الزرقاء الفاتحة

السراويل البيضاء

السراويل الرمادي

السراويل الكتان

ملابس الصيف غالباً ما تكون مُحيرة، ومع ارتفاع درجة الحرارة المتواصل ستشعر بالحاجة إلى ارتداء الشورتات طوال الوقت، ولكن هناك بعض الأماكن التي لا يصلح فيها ارتداء الشورتات أو السراويل القصيرة مثل العمل، أو تلبية دعوة لتناول طعام العشاء لدى أحدهم، أو حضور حفلات الزفاف، لذلك سوف تكون في حاجة إلى ارتداء سراويل مناسبة.
 
ومع اقتراب فصل الصيف، سوف تكون في حاجة إلى الاستغناء عن السراويل ذات الأقمشة السميكة والتي غالباً ما تكون مصنوعة من الصوف وغيره من الأنسجة المناسبة لفصل الشتاء والخريف؛ وفيما يلي إليك تشكيلة من أفضل السراويل التي ستجعلك تبدو أكثر أناقة في صيف 2019:

السراويل الكتان

 
غالباً ما يكون الكتان خياراً مثالياً لفصل الصيف، لأنه يعد من أفضل الأقمشة من حيث القوة والمتانة، ويناسب فصل الصيف لأنه خفيف ومريح، لذا من الضروري أن يكون في خزانتك قطعة أو قطعتان من السراويل الكتان في خزانة ملابسك.

السراويل الكتان الرمادية

نتيجة بحث الصور عن ‪gray linen pants‬‏
 
يعتبر بنطلون الكتان الرمادي من الخيارات الذكية التي تقوم بها في فصل الصيف، ويجب أن يكون لديك واحد في خزانة ملابسك، فإذا كنت مضطراً إلى الظهور في إطلالة رسمية في العمل بفصل الصيف، فلن تجد أفضل من السروال الكتان الرمادي من أجل الارتداء.

السراويل البيضاء

 
ربما يبدو اللون الأبيض لوناً خطيراً، خاصة إذا كنت شخصاً معتاداً على سكب المشروبات على نفسه ولا تأخذ احتياطاتك وأنت تتناول طعامك.
 
ولكن السراويل البيضاء تعتبر من أفضل القطع التي عليك ارتداؤها في فصل الصيف، اللون الأبيض لون عاكس للشمس لذلك تبقى ساقاك باردتين، كما أنه يجعلك أكثر أناقة.
 
وإذا كنت ترتدي سروالاً أبيض فربما سوف تبدو أكثر أناقة إذا جمعت بينه وبين سترة زرقاء وقميص. ومن المستحسن أن تجمع بين اللون الأبيض والألوان الفاتحة مثل الأخضر الفاتح والأزرق الفاتح. ولكن إذا كنت أن تظهر في إطلالة كاجوال، فاجمع بين السروال الأبيض مع تيشيرت عليه رسومات مطبوعة، وحذاء رياضي.

السراويل الزرقاء الفاتحة

نتيجة بحث الصور عن ‪Light blue pants‬‏
 
وهي ببساطة بديل للسراويل البيضاء، وهو لون جيد ومناسب لأي شخص يريد تجنب أشعة الشمس الحارقة، كما أنه يبدو رائعاً مع قطع الملابس البسيطة، لذا ارتد مع قمصان وتيشيرتات وسترات ذات الألوان الاساسية. كما أن السروال الأزرق الفاتح مناسب لحفلات الزفاف والتجمعات العائلية.

السراويل ذات ساقين حتى الكاحل 

 
 
سراويل مثالية لفصل الصيف، تستطيع الاستمتاع بدرجة الحرارة دون أن تشعر بالضجر، وليس عليك أن تكشف عن ساقيك تماماً. السراويل ذات الأقدام القصيرة نسبياً هي التي تصل إلى الكاحل. وسوف تظهر في قمة الأناقة إذا ارتديت معها حزاماً. وبإمكانك ارتداؤها مع نظرات شمسية مناسبة لوجهك، وحذاء بسيط ومريح.

السراويل القطنية

 
 
يعد القطن من أفضل أنواع الأقمشة التي يُنصح بارتدائها في فصل الصيف، وهناك أنواع مختلفة من الأنسجة القطنية، ولكن في كل الأحوال فمن الضروري أن يكون لديك سروال من القطن في خزانة ملابسك. من بين مميزات السراويل القطنية هي أنها يسهل تنظيمها، كما أنك لست مضطرًا إلى بذل الكثير من الجهد في الاعتناء بها. والملابس القطنية سوف تُشعرك بالحرية، كما أنها تمتص العرق وتجعلك تشعر بالجفاف والخفة.

السراويل ذات الأقدام الواسعة

 
السراويل ذات الأقدام الواسعة من أشهر الصيحات في عام 2019، ويحرص على ارتدائها الفنانون والمشاهير في جميع أنحاء العالم، لأنها مريحة وتسمح لك بالتحرك بأريحية، كما أنها تسمح للهواء بالدخول إلى جسمك. وتستطيع ارتداءها وأنت تقوم بالتسوق أو أثناء التقائك بمجموعة من أصدقائك في فترات الصباح أو الظهيرة.
 
المصادر:1-2
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لون يختصر الأصول العسكرية.. تطور مبتكر متميز وتلقائي في تاريخ ساعات راديومير

يسجّل اللون الأخضر غير اللامع، بشكله المرئي الأكثر صفاءً وتميّزًا، حضوراً بارزاً على أقراص أربع ساعات راديومير كلاسيكية مميّزة. وتتوفّر هذه الساعات حصرياً في متاجر بانيراي.    ...