أفضل العلاقات العاطفية الناجحة بين المشاهير.. خلقوا توازناً مع حياتهم العملية

main image
7 صور
مشاهير خلقوا توازن بين حياتهم العاطفية والعملية

مشاهير خلقوا توازن بين حياتهم العاطفية والعملية

جيسيكا ألبا

جيسيكا ألبا

جيف بيزوس

جيف بيزوس

باراك وميشيل أوباما

باراك وميشيل أوباما

هيلاري داف

هيلاري داف

جينيفر جارنر

جينيفر جارنر

كريس هيمسورث

كريس هيمسورث

القدرة على خلق توازن بين الحياة العملية والشخصية أمر صعب ومُربك، فربما تضطر إلى قضاء فترات طويلة في عملك ما يجعلك تعجز عن حضور بعض المناسبات أو التجمعات العائلية، أو زيارة شخص مريض، أو حضور مباراة أو حفل يشارك فيه أحد أبنائك باستعراض موسيقي.
إلا أن الأمر يزداد صعوبة إذا كان مرتبطاً بحياة الفنانين والمشاهير الذين يقضون أوقاتاً طويلة في العمل، يسافرون فيها من مكان إلى مكان.
 
ويعقدون الكثير من الاجتماعات، كما أنهم يكون لديهم مسؤوليات أكثر من الأشخاص العاديين، ولكنهم مع ذلك تمكنوا من تخصيص جزء من وقتهم لقضائه مع زوجاتهم وأبنائهم. وفيما يلي نستعرض مجموعة من المشاهير الذين نجحوا في خلق توازن بين حياتهم الأسرية والعملية.

ويل وجادا سميث

 
 
قال الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث إنه وزوجته جادا عانا كثيراً من أجل القدرة على خلق توازن بين الحياة الشخصية والعملية، كما أن علاقتهما مرت بالكثير من المشاكل، وبذلا الكثير من الجهد لمعرفة حقيقة ما يريدون في الحياة، وفي نهاية المطاف كانا منفتحين وصادقين مع جمهورهما بشأن القضايا والمشاكل التي يمران بها.
 
وفي مقطع فيديو نشره على فيسبوك، قال ويل سميث إن خلق التوازن بين الحياة العملية والشخصية هو ما جعله سعيداً، وأكد على ضرورة تخصيص الكثير من الوقت لشريك حياتك، أبنائك وأصدقائك.

باراك وميشيل أوباما

 
بعدما وصل الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل إلى البيت الأبيض كان جدول أعمالهما مليئاً بالمهام، ولكنهما مع ذلك تمكنا من تخصيص وقت لحياتهما الشخصية، ووضعا مصلحة بناتهما على رأس قائمة أولوياتهما. دافع كل من باراك وميشيل على حقوق الآباء العاملين، وعملت ميشيل أوباما على أن يبقى صوت الأم العاملة مسموعاً.

جيسيكا ألبا

 
جيسا ألبا واحدة من أشهر نجمات هوليوود، وعلى مدار الأعوام الماضية تمكنت من إثبات أن خلق توازن بين الحياة العملية والشخصية ليس ممكناً وحسب، ولكنه مُربح أيضاً. جيسيكا ألبا أم لطفلين هما هونور وهيفن، مع ذلك استطاعت تحقيق نجاح كبير في عملها.
 
بجانب مسيرتها الفنية كممثلة شهيرة، ولكنها أصبحت الآن معروفة بعلامتها التجارية The Honest Company، والتي تقدم مجموعة من المنتجات الصحية والطبيعية والتي يمكن استخدامها في المنزل دون تعريض الأسرة للخطر، والتي قررت صناعتها بعدما لم تجدها في السوق، وبلغت قيمة علامة ألبا التجارية حوالي 1.7 مليار دولار، وفي الوقت نفسه تقضي بيل الكثير من الوقت مع أبنائها فهي تذهب معهم إلى رحلات التخييم، كما أنها تقوم رفقتهم بالكثير من الأنشطة.

جينيفر جارنر

 
 
تعد الممثلة الأمريكية جينيفر جارنر واحدة من أشهر الأمهات في هوليوود، ولكنها تستطيع تقسيم وقتها بين التمثيل وأطفالها الثلاثة سيرافينا، وفايوليت، وصامويل.
 
وتعتبر جارنر واحدة من الأصوات الداعية للمساواة بين الجنسين في هوليوود، وحصول الفنانين والفنانات على أجور متساوية.

هيلاري داف

 
المغنية والممثلة والأم العزباء لابنها الصغير الذي يبلغ من العمر 3 أعوام ويُدعى لوكاس، قالت لمجلة ريدبوك، في عام 2016، إنه من الصعب للغاية الجمع بين الاثنين، ولكن في مرحلة معينة سوف تتمكن من خلق توازن بين حياتك الأسرية والعملية.
 
وتابعت: "في بعض الأحيان بعدما تضطر إلى تفويت بعض المناسبات إما في حياتك المهنية أو الشخصية، ولكن عندما أكون مشغولة جداً في العمل، أشعر بالذنب الشديد، فأعود إلى أحضاني ابني".

كريس هيمسورث

 
الممثل الأسترالي الشهير قال إنه عانى كثيراً لخلق توازن بين الحياة العملية والشخصية، وقال لشبكة "سي إن بي سي" إنه لا يستطيع التحكم في نصف وقته، ولكن عندما يستطيع التحكم في الوقت، ويكون لديه الخيار لفعل ما يريد، فيحرص على قضاء وقته مع زوجته وأبنائه، فيذهب رفقتهم إلى قضاء ممارسة رياضة ركوب الأمواج، ويقومون برحلات إلى البراري والغابات، وكذلك الملاهي وغيرها، ولكن إذا عجز عن فعل ذلك، فهو يصطحب أبناءه الثلاثة إلى العمل رفقته.

جيف بيزوس

 
قبل انفصاله عن زوجته كان الملياردير مؤسس شركة أمازون ومديرها التنفيذي وأغنى رجل على كوكب الأرض، يحرص على تناول وجبة الفطور مع زوجته وأطفاله الأربعة، ويتحدث معهم قبل ذهابهم إلى المدرسة.
 
وقال بيزوس في الكثير من المقابلات الإعلامية إنه يحرص على غسل الصحون بعد تناول طعام العشاء، وقال: "أعتقد أن ذلك أكثر الأشياء إثارة التي أقوم بها طوال اليوم".
 
المصادر:1-2
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة