مواصفات أحدث هواتف "أوبو" قبل إطلاقه رسمياً.. إمكانيات فائقة

أزاحت شركة "Oppo" الستار عن أحد هواتفها الذكية بنشر مجموعة من الصور حول هاتف "A7n" على موقعها الرسمي قبل إطلاقه بشكل رسمي.

ويأتي هاتف "A7n" مزودا بكاميرا أساسية مزودة العدسات بدقة "13+2" ميغا بيكسل، بالإضافة إلى كاميرته الأمامية بدقة 16 ميغا بيكسل والتي تدعم خاصية التعرف على الوجوه.

كما يأتي هاتف " أوبو" الجديد بشاشة بمقاس 6.2 بوصة ودقة عرض (1520/720) بيكسل، فضلا عن أنها تغطي الواجهة الأمامية بشكل كامل فيما عدا ثقب صغير للكاميرا حيث تبلغ أبعاده "19:9"

زودت الشركة أحدث هواتفها هيكا زجاجي لمقاومة الغبار والماء، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4300 ميللي أمبير.

أزاحت شركة "Oppo" الستار عن أحد هواتفها الذكية بنشر مجموعة من الصور حول هاتف  "A7n" على موقعها الرسمي قبل إطلاقه بشكل رسمي.
نتيجة بحث الصور عن ‪A7n‬‏

مواصفات هاتف A7n

ويأتي هاتف  "A7n" مزوداً بكاميرا أساسية مزودة العدسات بدقة "13+2" ميغا بيكسل، بالإضافة إلى كاميرته الأمامية بدقة 16 ميغا بيكسل والتي تدعم خاصية التعرف على الوجوه.
 
كما يأتي هاتف " أوبو" الجديد بشاشة بمقاس 6.2 بوصة ودقة عرض  (1520/720) بيكسل، فضلاً عن أنها تغطي الواجهة الأمامية بشكل كامل فيما عدا ثقب صغير للكاميرا حيث تبلغ أبعاده "19:9"

إمكانيات هاتف A7n

زودت الشركة أحدث هواتفها بهيكل زجاجي لمقاومة الغبار والماء، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4300 ميللي أمبير.
 
كما يأتي هاتف "A7n" مزوداً بمعالج من نوع "Mediatek Helio P35 MT676" بنوى ثمانية، بالإضافة إلى 4 غيغابايت بذاكرة الوصول العشوائي، و64 غيغابايت بذاكرة التخزين الداخلية .
 
ومن بين مواصفات الهاتف أيضاً أنه يأتي مزوداً بمنفذين لبطاقات الاتصال،منفذ 3.5 ملم للسماعات، بالإضافة إلى شريحة "NFC"، ونظام "GPS" لتحديد المواقع.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

حل مشكلة مشاركة آبل بيانات التصفح على آيفون والماك مع جوجل وتينسنت

هل تعلم أن شركة آبل ترسل بيانات تصفح الإنترنت على iOS لبعض مستخدميها إلى شركة الإنترنت الصينية تينسنت؟ وكذلك جوجل الأمريكية؟إنها حركة صادمة وغير متوقعة من شركة تكنولوجيا تروج لنفسها كبطل لخصوصية...

أفضل 5 لوحات مفاتيح للاستمتاع بالألعاب الحديثة.. المواصفات والأسعار

إذا كنت من عشاق الألعاب الإلكترونية واشتريت جهاز حاسوب جديدًا مخصصًا من أجل ذلك، فإنك لن تستطيع الاستمتاع بالألعاب من دون مجموعة جيدة من الأجهزة الطرفية التي تمكنك من اللعب.فأنت هنا تحتاج إلى ماوس...