حبهم لم يدم للنهاية.. مشاهير عرب وأجانب انفصلوا عن أقرانهم بقصص مأساوية

الأمور لم تنتهِ على نحو جيد.. مشاهير عرب وأجانب انفصلوا عن أقرانهم بطرق مأساوية

ساندرا بولوك وجيسي جيمس

رانيا يوسف ومحمد مختار

حسين فهمي ولقاء سويدان

كريس همفريز وكيم كارداشيان

جوني ديب وأمبر هيرد

رغم نجاحهم الكبير على الشاشات وتقديمهم أعمالاً فنية متميزة، فإن الكثير من المشاهير سواء كانوا عرباً أو أجانب مروا بأزمات عاطفية وتجارب طلاق وانفصال قاسية، أثرت عليهم سلباً ودمرتهم نفسياً، وكذلك أصابت جمهورهم بصدمة كبيرة، فهم لم يتوقعوا أن تنتهي الزيجات والعلاقات العاطفية التي تبلغ مدتها سنوات طويلة بهذه الطريقة غير الآدمية والمؤذية. وفيما يلي نستعرض زيجات في الوسط الفني انتهت بشكل مؤسف: 

براد بيت وأنجلينا جولي

 
بعد علاقة استمرت 12 عاماً، أعلن النجمان براد بيت وأنجلينا جولي انفصالهما في عام 2016، وتقدمت جولي، وهي سفيرة نوايا حسنة، بطلب الطلاق وأرجعت الأمر إلى الخلافات غير القابلة للتسوية، فيما قال أحد ممثليها إن قرارها بإنهاء الزواج كان "من أجل صحة العائلة".
 
وقبل إعلان الانفصال رسمياً، كان الاثنان منفصلين بسبب الكثير من الخلافات، والتي من بينها صراخ براد بيت، وشعورها بالقلق بسبب إفراط زوجها باستهلاك القنب الهندي والكحول ونوبات الغضب التي تنتابه على أولادهما، لذلك طلبت الحضانة المنفردة على الأطفال، ولكن الأمور هدأت قليلاً وقال النجمان إنهما يحاولان القيام بما هو في مصلحة الأولاد.
 
وبعد مرور نحو عام، قدّمت أنجلينا جولي أوراقاً للمحكمة تفيد إن براد بيت لم يقدم أي دعم للأطفال منذ انفصالهما قبل عامين، وهو ما نفاه الأخير تماما، مؤكداً أنه دفع لها أكثر من مليون دولار لدعم أطفاله وقدّم لها مبلغ 7.97 ملايين دولار لشراء منزل.

ساندرا بولوك وجيسي جيمس

 
 
بعد فترة وجيزة من حصولها على جائزة الأوسكار، أعلنت الممثلة الأمريكية طلاقها من زوجها جيس جيمس، بعد اكتشاف خيانته له، وارتباطه بفتاة أخرى لمدة 11 شهراً، فانفصلا رسمياً في عام 2010. وقالت بولوك إنه خانها مع 19 امرأة أخرى، ووقعت بينهما الكثير من المشاكل والخلافات التي نُشرت في الصحف والمواقع الإخبارية، ما أثر على علاقة جيس جيمس بابنه هو وساندرا بولوك بالتبني الذي يُدعى سام.

رانيا يوسف ومحمد مختار

 
صورة ذات صلة
 
انتشر الكثير من الجدل حول علاقة الفنانة رانيا يوسف وزوجها السابق المنتج محمد مختار، خاصة وأن البعض اتهمها بأنها كانت السبب في طلاقه من زوجته نادية الجندي، وكذلك قال البعض إنها تزوجته رغم فارق السن الكبير بينهما لينتج لها أفلاماً ويساعدها على الانتشار والظهور، ولكن الجدل كان أكثر حول انفصالهما، إذ رفعت عليه رانيا يوسف قضية خُلع، وانتشر الكثير من الشائعات حول زواجه عرفيا من خادمة، وهو ما نفته يوسف، وبعد سنوات من الانفصال قالت إن السبب الحقيقي للانفصال كان بخله الشديد، مؤكدة أنها كانت تتولى الإنفاق على بنتيهما سواء في الأمور الحياتية أو في التعليم والتنزه وغيرها، كما أنه لم ينفق على البنتين بعد طلاقها منه، ما دفعها لرفع قضية نفقة عليه.

أحمد سعد وسمية الخشاب

نتيجة بحث الصور عن أحمد سعد وسمية الخشاب
 
 
تزوج المُغني أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب منذ نحو عامين، وكانا حديث مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما انستجرام نظراً إلى الصور التي تُظهر مدى حبهما لبعضهما البعض وقرب كل منهما إلى الآخر، إلا أن أحمد سعد فاجأ جمهوره بإعلانه طلاقه لسمية الخشاب في الساعة السابعة صباحاً على حسابه الرسمي بالانستجرام، وبعدها أعلنت سمية الخشاب أن الطلاق كان قرارها هي، وأنها اتخذته من ستة أشهر ولكنها لم تفصح عن سببه.

حسين فهمي ولقاء سويدان

نتيجة بحث الصور عن حسين فهمي ولقاء سويدان
 
كان إعلان الثنائي حسين فهمي ولقاء سويدان خبر زواجهما بمثابة صدمة كبيرة لجمهورها بالنظر إلى فارق السن الكبير بينهما، أما المقربون منهما فاعتبروا الأمر تتويجاً لعلاقة حب عنيفة بدأت على خشبة المسرح أثناء عرض مسرحية "زكي في الوزارة"، ولكن بعد زيجة استمرت 5 سنوات تحولت القصة العاطفية المُلتهبة إلى قصة مأساوية انتهت بالطلاق والذهاب إلى المحاكم، حيث لجأت لقاء سويدان إلى القضاء مُطالبة بنفقتها بعد أن رفض الفنان الشهير دفعها، فصدر حكم قضائي يُلزمه بدفع 720 ألف جنيه لها.

جوني ديب وأمبر هيرد

 
نتيجة بحث الصور عن ‪Johnny Depp and Amber Heard‬‏
 
وقعت الممثلة الأمريكية الشابة أمبر هيرد أوراق الطلاق عقب ثلاثة أيام من وفاة والدة الممثل الشهير جوني ديب، ما جعل الجميع يعتقد أنها كانت تعاني في زواجها الذي استمر15 شهراً.
 
واتهمت هيرد زوجها بالاعتداء عليها، وضربها ونشرت صوراً على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي للكدمات والجروح التي أصابتها بسبب اعتدائه عليها وضربها، وقالت إنها حصلت من الشرطة على قرار بمنع اقترابه منها، والذي نص على أن يبقى بعيداً عنها بمسافة 100 ياردة.
 
وبعد ثلاثة أشهر انفصل الثنائي، ودفع ديب 7 ملايين دولار لهيرد، والتي تخلت عن الدعوى القضائية التي رفعتها ضده.

كريس همفريز وكيم كارداشيان

 
نتيجة بحث الصور عن ‪Chris Humphries and Kim Kardashian‬‏
 
طالبت نجمة تليفزيون الواقع والانفلونسر كيم كارداشيان بالانفصال عن زوجها لاعب كرة السلة كريس همفريز بعد 72 يوماً من حفل زفاف أسطوري، وأرجعت الأمر إلى أنهما غير قادرين على الاتفاق.
 
في بداية الأمر، بدا وكأن همفريز لن ينهي الزفاف بدون قتال، ولكن في نهاية المطاف، تقدم بطلب إلغاء الزواج واتهم كيم كارديشيان بالاحتيال، وزعم أنها تزوجته رغبة في الحصول على جزء من ثروته.
 
المصادر: 1-2-3-4

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

الأمر لا يصدق.. وظائف يعمل بها أبناء العائلة المالكة البريطانية

عادة ما يتبادر إلى الأذهان عند ذكر العائلة المالكة البريطانية، صورة الملكة إليزايث الثانية وولي العهد الأمير تشارلز وولديه الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري وزوجاتهما، إلا أن العائلة المالكة لا تقتصر...

سجاد يتخلله الذهب.. حفل زفاف أسطوري لولي عهد ماليزيا على حسناء سويدية (صور)

سجاد أزرق تتخلله خطوط ذهبية يملأ المكان، المفتي يخطب بخطبة الزواج، وسط الأقارب والأصدقاء، في حفل مهيب؛ هذا هو حفل زواج ولي عهد ماليزيا الفاخر. معركة دامية بين الأحياء والأموات في الحلقة الثالثة...

علاقاتهم في البداية كانت صعبة.. كيف تمكن هؤلاء المشاهير من تجاوز خلافتهم؟

هناك سبب يجعل الناس يقولون إن الإنسان ينجذب إلى من لا يُشبهه، وإن الأمر أشبه بالمغناطيس؛ فكلما كنت أنت والطرف الآخر متشابهيين فلن تستطيعا الاقتراب من بعضكما بعضاً. ولا تخلو أي علاقة انسانية بصفة...

معركة دامية بين الأحياء والأموات في الحلقة الثالثة لمسلسل صراع العروش (فيديو)

نشرت شبكة HBO التليفزيونية الإعلان التشويقي للحلقة الثالثة من الموسم الثامن والأخير من مسلسل صراع العروش Game of Thrones.مذبحة لأبطال مسلسل صراع العروشوتُظهر لقطات الإعلان أن الحلقة الثالثة ستشهد...