"خدعة أم حقيقة".. اختطاف لاعب إيطالي من مباراة اعتزاله بواسطة طائرة هليكوبتر (فيديو)

اختطاف لاعب إيطالي من مباراة اعتزاله بواسطة طائرة هليكوبتر

اختطاف لاعب إيطالي من مباراة اعتزاله بواسطة طائرة هليكوبتر

اختطاف لاعب إيطالي من مباراة اعتزاله بواسطة طائرة هليكوبتر

في واقعة غريبة شهدتها إحدى مباريات كرة القدم الإيطالية، هبطت طائرة هليكوبتر وسط أرض الملعب لاختطاف اللاعب الإيطالي إجناسيو بارباجالو تحت تهديد السلاح في مباراة اعتزاله.

اختطاف لاعب إيطالي من مباراة اعتزاله

وقام شخصان ملثمان باقتياد اللاعب بالقوة لدخول الطائرة، وسط ذهول جميع الحضور والجهاز الفني وزملائه من اللاعبين .
 
وجذب أحد الخاطفين الأنظار بحمله لافتة كتب عليه "خدمة إنهاء اللاعبين المنتهين" ، وذلك أثناء إجبار اللاعب صاحب الـ54 عاما على الصعود إلى متن الطائرة.
 
وسادت حالة من الفوضى بين الجماهير واللاعبين في الملعب عقب هذه الواقعة ، حيث هرول اللاعبون إلى دكة البدلاء في محاولة البحث عن اللاعب المختطف.

خدعة اختطاف اللاعب الإيطالي

وفي صدمة للجميع تم الكشف عن أن حادثة الاختطاف كانت خدعة مدبرة من قبل، وأوضح بارباجالو أنه قام بالاتفاق مع أحد أفراد عائلته لقيادة الطائرة وتنفيذ هذه الخدعة.
 
ولم يمر الأمر مرور الكرام، حيث تم تغريم اللاعب الإيطالي 200 يورو لمعرفته المسبقة بالواقعة، بالإضافة إلى حرمان فريقه من ماريات الموسم الحالي.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

المصريون يغضبون من ميلنر.. لقطة مثيرة لـ"صلاح" بالدوري الإنجليزي (فيديو)

موقف جديد أثاره الفرعون المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال مباراة الريدز مع نادي كارديف سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.أفضل أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز.....

أفضل أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز.. شاهد أساطير البريميرليج عبر التاريخ

لا شك أن تحديد قائمة نهائية تضم أفضل أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق أمر صعب للغاية. فالدوري الإنجليزي الممتاز يعد البطولة الأكثر جماهيرية وشعبية بين الدوريات الكبرى سواء داخل أوروبا...

صلاح يودع أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي !

تفاجأ الجميع صباح اليوم السبت بالإعلان عن خبر خروج "محمد صلاح" لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الانجليزي من قائمة رابطة اللاعبين المحترفين لأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز. ...