"خدعة أم حقيقة".. اختطاف لاعب إيطالي من مباراة اعتزاله بواسطة طائرة هليكوبتر (فيديو)

اختطاف لاعب إيطالي من مباراة اعتزاله بواسطة طائرة هليكوبتر

اختطاف لاعب إيطالي من مباراة اعتزاله بواسطة طائرة هليكوبتر

اختطاف لاعب إيطالي من مباراة اعتزاله بواسطة طائرة هليكوبتر

في واقعة غريبة شهدتها إحدى مباريات كرة القدم الإيطالية، هبطت طائرة هليكوبتر وسط أرض الملعب لاختطاف اللاعب الإيطالي إجناسيو بارباجالو تحت تهديد السلاح في مباراة اعتزاله.

اختطاف لاعب إيطالي من مباراة اعتزاله

وقام شخصان ملثمان باقتياد اللاعب بالقوة لدخول الطائرة، وسط ذهول جميع الحضور والجهاز الفني وزملائه من اللاعبين .
 
وجذب أحد الخاطفين الأنظار بحمله لافتة كتب عليه "خدمة إنهاء اللاعبين المنتهين" ، وذلك أثناء إجبار اللاعب صاحب الـ54 عاما على الصعود إلى متن الطائرة.
 
وسادت حالة من الفوضى بين الجماهير واللاعبين في الملعب عقب هذه الواقعة ، حيث هرول اللاعبون إلى دكة البدلاء في محاولة البحث عن اللاعب المختطف.

خدعة اختطاف اللاعب الإيطالي

وفي صدمة للجميع تم الكشف عن أن حادثة الاختطاف كانت خدعة مدبرة من قبل، وأوضح بارباجالو أنه قام بالاتفاق مع أحد أفراد عائلته لقيادة الطائرة وتنفيذ هذه الخدعة.
 
ولم يمر الأمر مرور الكرام، حيث تم تغريم اللاعب الإيطالي 200 يورو لمعرفته المسبقة بالواقعة، بالإضافة إلى حرمان فريقه من ماريات الموسم الحالي.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

جدة تستضيف السوبر الإسباني لمدة 3 أعوام

أُعلن اليوم رسمياً عن إقامة مباريات كأس السوبر الإسباني بنظامه الجديد في المملكة العربية السعودية ولثلاثة أعوام قادمة، في خطوة مميزة تعزز خطة المملكة في استضافة المناسبات الكروية العالمية.كأس السوبر...

ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة 12

انقلب ترتيب الدوري الإيطالي، رأساً على عقب بعد انتهاء المنافسات النارية للجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي.الدوري الإيطاليوشهدت الجولة12 العديد من المفاجآت من بينها فوز عصيب بهدف واحد دون لرد...

موعد مباراة الهلال واوراوا في ذهاب النهائي الآسيوي والقنوات الناقلة

تستضيف العاصمة السعودية الرياض غداً نهائي دوري أبطال آسيا، بين فريقي الهلال وأوراوا، في مباراة من العيار الثقيل في نهائي دوري أبطال آسيا 2019؛ وتعد هذه المرة الثالثة التي تستضيف فيها الرياض نهائي...