أفضل 10 مصارعين خارج اتحاد wwe.. الجميع يتمنى انضمامهم

أفضل 10 مصارعين خارج اتحاد wwe..الجميع يتنمى انضمامهم

ريت تيتوس-Rhett Titus يعد هذا المصارع أحد أبرز وأقوى الأسماء المتواجدة في الوقت الحالي داخل اتحاد Ring of Honor الأميركي للمصارعة الحرة فلقد تلقى تدريباته وهو في سن الـ 17 تحت إشراف نجم الـ WWE دانيل براين كما يتمتع يت تيتوس Rhett Titus بكل المقومات التي تجلعه أحد نجوم اتحاد الـ WWE في حال انضمامه فهو يتمتع بمستوى ومهارات رياضية رائعة كما أنه يمتلك كاريزما وشخصية البطل ويتميز بالقبول لدى الجماهير بفضل روح الدعابة التي يتميز بها.

ويل أوسبري-Will Ospreay لا شك أن النجم الانجليزي الذي يعتبر أبرز مصارعي الاتحاد الياباني للمصارعة الحرة للمحترفين ويل أوسبري-Will Ospreay من بين صفوة المصارعين الذين يستحق متابعي اتحاد الـ WWE رؤيتهم ذات يوم منافسا لأحد نجوم الاتحاد في منافسات الوزن الثقيل. فكل ما يحتاج إليه المصارع ليصبح بطلا مثل الشخصية القوية والقدرات الرياضية والتقنية المتبكرة بجانب الروح التنافسية صفات يتميز بها النجم ويل أوسبري-Will Ospreay الذي سبق له الفوز بعدة بطولات أهمها Best of the Super Juniors في عام 2016 وبطولة IWGP للوزن الثقيل.

سكارليت بوردو-Scarlett Bordeaux أحد حسناوات اتحاد مصارعة IMPACT Wrestling الكندي الأميركي التي سبق لها المشاركة في مبارة أمام نجمة الاتحاد النسائي للـ Nia Jax" WWE " لتتجه بعد ذلك إلى اتحاد IMPACT Wrestling وتواصل تطورها لتكتسب المزيد من الخبرة والقوة والقدرات القتالية التي جعلتها من صفوة نجمات المصارعة في الوقت الحالي سواء داخل اتحاد الـ IMPACT Wrestling أو على صعيد اتحادات المصارعة الحرة الأخرى.

-كيلي كلاين-Kelly Klein بدأت حياتها المهنية في عام 2007 وحتى الأن داخل اتحاد Ring of Honor وتدربت على يد بعض من المصارعين المحترفين أمثال Les Thatcher و BJ Whitmer و Jimmy Yang وهو ما يفسر سر تقنياتها القتالية العالية التي تتميز بالعدوانية والشراسة. v

كيلر كروس -Killer Kross استطاع هذا النجم القوي أن يكون من صفوة مخضرمي اتحاد IMPACT Wrestling بعد فترة وجيزة فقط من انضمامه وتحديدا في العام 2018 وذلك بفضل ما يمتلكه من قوة جسمانية ورائعة وقدرات قتالية تجذب الانتباه تظهر أبعادها بقوة أثناء النزالات التي يحطم فيها كيلر كروس -Killer Kross خصومه.

تيسا بلانشارد-Tessa Blanchard أحد المصارعات اللائي سيضفن الكثير من الشعبية والقوة لمنافسات القسم النسائي لاتحاد الـ WWE في حال انضمامها بكل تأكيد فتلك النجمة التي تمثل في الوقت الحالي اتحاد IMPACT Wrestling حصلت على بطولة IMPACT Wrestling Knockouts بالإضافة إلى مجموعة من الألقاب الأخرى بفضل بنيتها الجسدية القوية ولياقتها البدنية الرائعة التي تميزها عن باقي المصارعات بشكل واضح والأهم من ذلك أنها سبق لها الظهور بشكل فعلي في اتحاد الـ WWE ولكن لم يكتب لتجربتها النجاح في ذلك الوقت لتنضم إلى اتحاد IMPACT Wrestling وتتوهج بقوة جعلتها أحد أقوى المصارعات في الوقت الحالي.

مارتي سكورل-Marty Scurll كثر المواهب المطلوبة في المصارعة المحترفة اليوم على مستوى العالم والتي بلا شك تستحق تمثيل اتحاد الـ WWE فهذا المصارع الذي بدأ حياته المهنية عام 2005 حصد العديد من البطولات في مختلف الفاعليات المختلفة التي ينظمها اتحاد Ring of Honor ومن بينها لقب Revolution Pro Wrestling British وCruiserweight بالإضافة إلى بطولة IWGP Junior Heavyweight.

مارتي سكورل-Marty Scurll كثر المواهب المطلوبة في المصارعة المحترفة اليوم على مستوى العالم والتي بلا شك تستحق تمثيل اتحاد الـ WWE فهذا المصارع الذي بدأ حياته المهنية عام 2005 حصد العديد من البطولات في مختلف الفاعليات المختلفة التي ينظمها اتحاد Ring of Honor ومن بينها لقب Revolution Pro Wrestling British وCruiserweight بالإضافة إلى بطولة IWGP Junior Heavyweight.جوني امباكت-Johnny Impact لم يسبق لجوني امباكت Johnny Impact المشاركة في نزالات الـ WWE فحسب بل حصد لقب بطولة WWE Tough Enough لعام 2002 بجانب لقبي الفرق WWE Tag Team. والحقيقة أن جوني امباكت-Johnny Impact لم يحقق العديد من النجاحات داخل اتحاد الـ WWE فحسب بل أيضا يقوم بالمشاركة في العديد الأعمال والبرامج التلفزيونة المختلفة وهو الأمر الذي حقق له قدر كبير من الشهرة جعلت متابعي اتحاد الـ WWE يتمنون عودته مجددا.

سو يونغ-Su Young هي بلا شك واحدة من أكثر الشخصيات إثارة للاهتمام في IMPACT Wrestling فهي تعتمد على الاستعراضات التي جعلتها المفضلة لدى الجماهير حيث تقوم بالاعتماد على الرعب أثناء وبعد النزالات التي تخضوها فهي تقيم مراسم الجنازات ودفن الموتى للمصارعات اللائي استطاعت هزيمتهم وغيرها من الأمور الاستعراضية الأخرى التي ستيف الكثير لاتحاد الـ WWE في حال انضمام سو يونغ-Su Young.

لا شك أن اتحاد WWE للمصارعة الحرة هو أضخم وأشهر اتحادات المصارعة حول العالم، فهذا الاتحاد العملاق ينتج أكثر من 300 حدث حي كل عام يتصارع خلالها 250 من نجوم اتحاد الـ WWE في مختلف البطولات والمباريات التي تدور أحداثها داخل وخارج الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن وعلى الرغم من تواجد العديد من نجوم النخبة في رياضة المصارعة الحرة داخل اتحاد الـ WWE يظل هناك بعض النجوم المنتشرين في الاتحادات الأخرى الذين يرغب متابعو الـ WWE بقوة انضمامهم للاتحاد.

تعرف على الأسماء الحقيقية لأشهر نجوم مصارعة WWE (فيديو)

ومع اقتراب منافسات راسلمينيا الـ 35 التي تعتبر أقوى وأشهر الأحداث داخل اتحاد الـ WWE سوف يسلط التقرير التالي الضوء على أبرز المصارعين المتواجدين داخل اتحادات المصارعة المخترفة خارج الـ WWE والذين سيضيفون الكثير من القوة والمزيد من التكامل في حال انضمامهم لاتحاد الـ WWE الأشهر في عالم رياضة المصارعة الحرة.

1- ريت تيتوس-Rhett Titus

ريت تيتوس-Rhett Titus

يعد هذا المصارع أحد أبرز وأقوى الأسماء المتواجدة في الوقت الحالي داخل اتحاد Ring of Honor الأميركي للمصارعة الحرة، فلقد تلقى تدريباته وهو في سن الـ 17 تحت إشراف نجم الـ WWE دانيل براين، كما يتمتع يت تيتوس Rhett Titus بكل المقومات التي تجلعه أحد نجوم اتحاد الـ WWE في حال انضمامه فهو يتمتع بمستوى ومهارات رياضية رائعة كما أنه يمتلك كاريزما وشخصية البطل ويتميز بالقبول لدى الجماهير بفضل روح الدعابة التي يتميز بها.

2- ويل أوسبري-Will Ospreay

ويل أوسبري-Will Ospreay

لا شك أن النجم الإنجليزي الذي يعتبر أبرز مصارعي الاتحاد الياباني للمصارعة الحرة للمحترفين ويل أوسبري-Will Ospreay من بين صفوة المصارعين الذين يستحق متابعو اتحاد الـ WWE رؤيتهم ذات يوم منافساً لأحد نجوم الاتحاد في منافسات الوزن الثقيل.

فكل ما يحتاج إليه المصارع ليصبح بطلاً مثل الشخصية القوية والقدرات الرياضية والتقنية المتبكرة بجانب الروح التنافسية صفات يتميز بها النجم ويل أوسبري-Will Ospreay الذي سبق له الفوز بعدة بطولات أهمها  Best of the Super Juniors في عام 2016 وبطولة IWGP للوزن الثقيل.

كما حصل هذا النجم الإنجليزي الذي ينافس بانتظام على بطولات الاتحاد الياباني لمصارعة المحترفين الدولية التي تقام في اليابان واستراليا والمملكة المتحدة بالإضافة إلى استراليا على التصنيف الـ 12 في  قائمة أفضل مصارعي العالم عام 2018 من بين 500 مصارع .

مواقف كادت تقتل مصارعي الـWWE (فيديو)

3- سكارليت بوردو-Scarlett Bordeaux

سكارليت بوردو-Scarlett Bordeaux

إحدى حسناوات اتحاد مصارعة IMPACT Wrestling الكندي الأميركي التي سبق لها المشاركة في مباراة أمام نجمة الاتحاد النسائي للـ Nia Jax" WWE " لتتجه بعد ذلك إلى اتحاد IMPACT Wrestling وتواصل تطورها؛ لتكتسب المزيد من الخبرة والقوة والقدرات القتالية التي جعلتها من صفوة نجمات المصارعة في الوقت الحالي سواء داخل اتحاد الـ IMPACT Wrestling أو على صعيد اتحادات المصارعة الحرة الأخرى.

4-كيلي كلاين-Kelly Klein

كيلي كلاين-Kelly Klein

بدأت حياتها المهنية في عام 2007 وحتى الآن داخل اتحاد Ring of Honor  وتدربت على يد بعض من المصارعين المحترفين أمثال  Les Thatcher و BJ Whitmer و Jimmy Yang وهو ما يفسر سر تقنياتها القتالية العالية التي تتميز بالعدوانية والشراسة.

ولقد حصلت تلك المصارعة المخضرمة  التي سبق لها خوض عدة نزالات في اليابان على العديد من البطولات لعل أشهرها بطولة السيدات داخل اتحاد الـ Ring of Honor بعد مباراة رائعة مع المصارعة اليابانية Sumie Sakai.

5- كيلر كروس -Killer Kross

كيلر كروس -Killer Kross

استطاع هذا النجم القوي أن يكون من صفوة مخضرمي اتحاد IMPACT Wrestling بعد فترة وجيزة فقط من انضمامه وتحديداً في العام 2018 وذلك بفضل ما يمتلكه من قوة جسمانية ورائعة وقدرات قتالية تجذب الانتباه تظهر أبعادها بقوة أثناء النزالات التي يحطم فيها كيلر كروس -Killer Kross خصومه.

6-تيسا بلانشارد-Tessa Blanchard

تيسا بلانشارد-Tessa Blanchard

إحدى المصارعات اللائي سيضفن الكثير من الشعبية والقوة لمنافسات القسم النسائي لاتحاد الـ WWE في حال انضمامها بكل تأكيد، فتلك النجمة التي تمثل في الوقت الحالي اتحاد IMPACT Wrestling حصلت على بطولة IMPACT Wrestling Knockouts  بالإضافة إلى مجموعة من الألقاب الأخرى بفضل بنيتها الجسدية القوية ولياقتها البدنية الرائعة التي تميزها عن باقي المصارعات بشكل واضح، والأهم من ذلك أنها سبق لها الظهور بشكل فعلي في اتحاد الـ WWE ولكن لم يكتب لتجربتها النجاح في ذلك الوقت لتنضم إلى اتحاد IMPACT Wrestling وتتوهج بقوة جعلتها إحدى أقوى المصارعات في الوقت الحالي.

أسرار في عقود نجوم المصارعة لا تريدك WWE أن تعرفها

7-مارتي سكورل-Marty Scurll 

مارتي سكورل-Marty Scurll

كثرت المواهب المطلوبة في المصارعة المحترفة اليوم على مستوى العالم والتي بلا شك تستحق تمثيل اتحاد الـ WWE فهذا المصارع الذي بدأ حياته المهنية عام 2005 حصد العديد من البطولات في مختلف الفاعليات المختلفة التي ينظمها اتحاد Ring of Honor ومن بينها لقب Revolution Pro Wrestling British  وCruiserweight بالإضافة إلى بطولة IWGP Junior Heavyweight.

8-جوني امباكت-Johnny Impact

جوني امباكت-Johnny Impact

لم يسبق لجوني امباكت Johnny Impact المشاركة في نزالات الـ WWE فحسب بل حصد لقب بطولة  WWE Tough Enough لعام 2002 بجانب لقبي الفرق WWE Tag Team.

والحقيقة أن جوني امباكت-Johnny Impact لم يحقق العديد من النجاحات داخل اتحاد الـ WWE فحسب بل أيضاً يقوم بالمشاركة في العديد الأعمال والبرامج التلفزيونة المختلفة، وهو الأمر الذي حقق له قدراً كبيراً من الشهرة جعلت متابعي اتحاد الـ WWE يتمنون عودته مجددا.ً

9-كيني أوميجا-Kenny Omega

تتمتع أوميجا بقاعدة ضخمة من المعجبين بفضل ما حققه خلال فترة تواجده في اليابان حيث كان أحد نجوم اتحاد المصارعة المحترفين الياباني الذي انتهت علاقته بالنجم كيني أوميجا -Kenny Omega ليختار هذا المصارع القوي بعد ذلك الانضمام إلى اتحاد الـ AEW رافضاً الكثير من العروض التي انهالت عليه من معظم اتحادات المصارعة العالمية بما في ذلك اتحاد الـ WWE.

10-سو يونغ-Su Young 

سو يونغ-Su Young

هي بلا شك واحدة من أكثر الشخصيات إثارة للاهتمام في IMPACT Wrestling فهي تعتمد على الاستعراضات التي جعلتها المفضلة لدى الجماهير حيث تقوم بالاعتماد على الرعب أثناء وبعد النزالات التي تخوضها، فهي تقيم مراسم الجنازات ودفن الموتى للمصارعات اللائي استطاعت هزيمتهم وغيرها من الأمور الاستعراضية الأخرى التي ستضيف الكثير لاتحاد الـ WWE في حال انضمام سو يونغ-Su Young.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

السعودية تستضيف أحد أهم النزالات في تاريخ الملاكمة الحديث.. في هذا الموعد

في 7 ديسمبر المقبل ستكون المملكة العربية السعودية مع حدث رياضي كبير؛ حيث ستستضيف مدينة الدرعية النزال العالمي في الملاكمة بين البريطاني أنطوني جوشوا والمكسيكي أندي رويز. وغردت الهيئة العامة...

خبر سار.. تعرف على تطورات الحالة الصحية للاعب النصر "يحيى الشهري"

لاعب النصر يحيى الشهري يحظى بشعبية كبيرة داخل المملكة العربية السعودية، وسيطرت حالة من الحزن على عشاق الساحرة المستديرة عندما أصيب الشهري قبل شهرين تقريباً في الكتف، وأجرى على إثرها عملية جراجية في...

الأخضر يودع بطولة "غرب آسيا".. مشاهدة ملخص مباراة السعودية والبحرين (فيديو)

فشل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في التأهل لنهائي بطولة غرب آسيا المقامة حاليًا في أربيل بالعراق، بعد تعادله قبل قليل أمام البحرين سلبيًا.بالأرقام.. تاريخ مشاركات المنتخب السعودي في كأس آسيا (...