وفاة أحمد الشقيري.. شائعة أم حقيقة؟

على الرغم من أهمية وسائل التواصل الاجتماعي في معرفة الأخبار والأحداث في جميع أنحاء العالم، إلا أنها قد تساهم أيضاً في نشر الإشاعات والأخبار غير الصحيحة والتي قد تحدث ضجة بين المواطنين، كشائعة وفاة الإعلامي "أحمد الشقيري".
 
حيث استيقظنا اليوم على خبر وفاة الإعلامي أحمد الشقيري نتيجة أزمة قلبية مفاجئة بمستشفى "الأطباء المتحدون" في مدينة جدة،  وبعد تتبع الخبر ومصدره، وجد أنه نقل عن موقع إعلامي غير رسمي.
 
وبعد انتشار الخبر وتأثر متابعي الإعلامي أحمد الشقيري بذلك الخبر، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتتبع حسابات مستشفى الأطباء المتحدون، وكذلك متابعة حسابات الشقيري حتى وجدوا أنها شائعة ولا صحة للخبر.
 
ويعد الشقيري من أكثر الإعلاميين تأثيرًا على الشباب العربي، حيث ساعد الشباب على تطوير مهاراتهم ومعرفة ما يريدون فعله وكيفية تحقيق أحلامهم.
 
اشتهر الشقيري بتقديم برنامج "خواطر" والذى حقق نجاحًا على صدى واسع، وتم تقديم أحد عشر جزءًا منه، بواقع ثلاثين حلقة كل موسم، وتميز برنامجه بتقديم القضايا التي تهم الشباب والمجتمع، وتساهم في تقدم الأمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بعد غياب دام خمسة أشهر.. بلبل الحرم عبدالله الجهني يؤم المصلين فجراً

احتفى رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعودة الإمام عبدالله الجهني، وذلك بعد غياب دام لقرابة خمسة أشهر، وظهر الجهني وهو يؤم المصلين في صلاة الفجر من الحرم المكي الشريف، وسط احتفاء واسع على تويتر....

نانسي عجرم تحسم الجدل حول حقيقة صورتها مع قتيل الفيلا «فيديو»

حسمت المطربة اللبنانية نانسي عجرم الجدل والشكوك حول علاقتها وزوجها بالشاب السوري القتيل الذي دخل لسرقة منزلهما - بحسب أقوالهما.أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم تسكب الزيت على النار بطلب جديد في القضيةنانسي...