تعرف على أبرز المشاهير الذين أجروا عمليات تجميل.. شاهد قبل وبعد (صور)

main image
9 صور
الممثل الامريكي زاك ايفرون

الممثل الامريكي زاك ايفرون

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

عارضة الازياء العالمية بيلا حديد

عارضة الازياء العالمية بيلا حديد

مايكل جاكسون

مايكل جاكسون

الممثل الامريكي ميكي رورك

الممثل الامريكي ميكي رورك

المملثلة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا

المملثلة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا

آل باتشينو

آل باتشينو

الممثل "كلينت ايستوود"

الممثل "كلينت ايستوود"

مايكل دوغلاس

مايكل دوغلاس

تغيرت ملامح العديد من مشاهير العالم؛ نتيجة إقدامهم على عمليات التجميل بشكل مبالغ فيه؛ أملاً في حلم الشباب الدائم والوجه المثالي الخالي من لمسات الزمن؛ ليظهروا بوجوه غريبة أقرب إلى المشوهة.
 
 
وشملت قائمة مدمني عمليات التجميل ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، التي أجرت العديد من العمليات في الأنف والرقبة لتظهر بشكلها المثالي الحالي، بالإضافة إلى الرئيس الروسي " فلاديمير بوتين" الذي خضع لمجموعة من عمليات التجميل المكثفة في 2011، والتي شملت حشو الخد وشد الحاجب، بالإضافة إلى التخلص من التجاعيد باستخدام الليزر.

ملامح المشاهير بعد عمليات التجميل

عارضة الازياء العالمية بيلا حديد

ظهرت بيلا حديد عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة وشقيقة جيجي حديد، في صور قديمة بشكل يختلف تماماً عن هيئتها الحالية، حيث ظهرت بأنف مفلطح بعض الشيء، إلا أن عمليات التجميل حسنت ملامحها بشكل كبير.
 
الممثل الامريكي زاك ايفرون
 
أجرى" زاك إيفرون" المغني والممثل وعارض الأزياء الأمريكي العديد من عمليات التجميل، والتي ظهرت بشكل واضح في منطقة الأنف والفم .
 
 
أجرت كايلي جينر، نجمة الواقع الافتراضي الشهيرة والعضو الأبرز والثري في عائلة كرديشان، مجموعة من عمليات التجميل، والتي ظهرت بشكل واضح عند مقارنة صور جينر القديمة مع الحديثة، حيث ظهرت بشفاه منتفخة ممتلئة بالفيلر ووجنتين عاليتين.
 
مايكل جاكسون
 
 
يُعد المغني الراحل مايكل جاكسون، واحداً من أكثر مشاهير العالم إدماناً لعمليات التجميل، بداية من تفتيح لون البشرة وتكبير الشفاه وتحسين شكل الذقن.
 
 بالإضافة إلى عمليات شد البشرة التي أجراها المغني العالمي لقرابة خمس مرات، والتي كشفت عنها تشريح جثته؛ ووفقاً للمقربين، عانى جاكسون من حالة نفسية تُدعى (BDD)، والتي تتسبب في جعل المريض في حالة من عدم الرضا الدائم عن شكله، مما يدفعهم لإجراء العشرات من العمليات الجراحية.
 
 
أدمن "ميكي رورك "، الممثل البريطاني الشهير عمليات التجميل، مما منحه شكلاً صناعياً مخيفاً أشبه بالدمى، وخضع رورك إلى عملية شد الوجه وشد الجفن العلوي، بالإضافة إلى عملية زرع شعر سيئة للغاية؛ ليظهر وجه الفنان مليئاً بجروح وعلامات عمليات التجميل الواضحة.
 
 
 أجرت الممثلة الهندية الشهيرة "بريانكا شوبرا" مجموعة من عمليات التجميل، وخاصة في منطقة الأنف والشفة العلوية، وذلك برغم من جمالها الأخاذ الذي منحها لقب ملكة جمال العالم.
 
 
تُعد "إيشواريا راي"، واحدة من أجمل وأشهر نساء العالم، إلا أن هذا لم يمنعها من إجراء العديد من العمليات الجراحية وحقن الشفاه وتصغير الأنف، بالإضافة إلى زرع الخدود، والذي ظهر بشكل واضح خلال مقارنة صورها في حياتها المهنية مع صورها الحالية.
 
 
أجرت الممثلة الأمريكية "جوان ريفرز " ما يقرب من  348 عملية جراحية خلال رحلة بحثها عن الجمال المثالي، بالرغم من تخطيها عقدها الثامن، مما تسبب في إفلاسها وتشوه وجهها؛ وبالرغم من ذلك تؤكد الفنانة في كل لقاء لها على ضرورة حب وتقبل الذات.
 
 
 
 
يعرف الممثل الأمريكي "كلينت إيستوود" بمظهره الجذاب، إلا أنه سادت العديد من الشائعات التي تؤكد إجراءه للعديد من عمليات التجميل بالجفون، بالإضافة إلى شد البشرة، والذي ظهر بشكل واضح بعد جوائز غولدن غلوب لعام 2007 .
 
 
 
تداولت العديد من الصحف العالمية خبر إجراء الممثل العالمي " مايكل دوجلاس" لمجموعة من عمليات التجميل، والتي شملت شد الوجه وتحسين شكل الأنف، وخاصة بعد ظهوره بضمادات تحت أذنه اليسرى وفوق الأنف، خلال تصويره لأحد أفلامه في بربادوس عام 2005.
 
 
 
يتمتع الممثل الأمريكي الشهير "آل باتشينو" بوجه بعمر 55، بالرغم من تخطيه عقدة السابع بسنوات، ويرجع ذلك إلى مداومته على حقن البوتوكس، وتسمير لون البشرة وتوحيدها، بالإضافة عملية رفع طرف الأنف.
 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات