"عندما يكتمل القمر".. مسلسل يخطف الأنظار بقصته المثيرة حول عالم الجن

عندما يكتمل القمر

موعد مسلسل عندما يكتمل القمر

قصة مسلسل عندما يكتمل القمر

ابطال مسلسل عندما يكتمل القمر

عرض مسلسل عندما يكتمل القمر

"عندما يكتمل القمر" ..مسلسل يخطف الأنظار بقصته المثيرة حول عالم الجن

أثار المسلسل السعودي "عندما يكتمل القمر" ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أن أُذيعت الحلقة الأولى منه، حيث يتناول قصة غريبة حول عالم الجن استطاعت جذب انتباه الكثير من السعوديين.

موعد مسلسل عندما يكتمل القمر

ويُعرض مسلسل "عندما يكتمل القمر" الذي يتميز بالتشويق والإثارة، على قناة "إم بي سي" في الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية.

أبطال مسلسل عندما يكتمل القمر

ويشارك في المسلسل عدد من الفنانين، من بينهم فيصل العميري، محمد الطويان، أحمد شعيب، ريم عبد الله، ميسون عبد العزيز، وأحمد الرشيد وعبد العزيز المطرودي، وسارة اليافعي.
 
مسلسل "عندما يكتمل القمر" من تأليف الكاتب علاء حمزة وإخراج عمر الديني، بالإضافة إلى رياض أحمد في إدارة الإنتاج.
 
واستطاع مسلسل "عندما يكتمل القمر" خطف انتباه المشاهدين من مختلف دول الخليج والوطن العربي؛ ليفوز بنسبة مشاهدة عالية مقارنة بالأعمال الأخرى التي تعرض بالتوقيت ذاته.

قصة مسلسل عندما يكتمل القمر

وتدور أحداث مسلسل "عندما يكتمل القمر" حول عالم الجنة وعلاقته بعالم الإنس، وذلك من خلال شخصية "جنية" تدعى فلوة التي وقعت في علاقة حب لشاب يعمل "قهوجي" ويُسمى "جمعان جوهر"؛ ما جعلها تسكن جسده وترفض الخروج منه رغم محاولات والدها، وذلك بعد مشاهدتها له في أثناء قيامه بالرقص ضمن حفل للرقص السامري المنتشر بالجزيرة العربية.
 
وتبدأ بعض التصرفات الخارقة في الظهور على "جمعان" بعد أن أصابته هذه الجنية بالمس، حيث تصبح لديه القدرة على السفر في ثوانٍ قليلة لمئات الكيلومترات، أو الدخول إلى المنزل والخروج منه دون أن يلاحظه أحد، فضلاً عن الكثير من الأمور الأخرى غير الطبيعية.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

فيديو حلقة برنامج إحسان من المدينة للإعلامي أحمد الشقيري رمضان ٢٠١٩

لن تكون حلقة اليوم التي سوف يقدمها الإعلامي أحمد الشقيري، كسابقاتها، حيث ينتظر الجميع عرض حلقة برنامج إحسان من المدينة للإعلامي أحمد الشقيري في رمضان ٢٠١٩، وذلك اليوم الجمعة في تمام الساعة 5.45 وذلك...