أشهر شخصية شريرة تعود للسينما.. شاهد الإعلان الرسمي لفيلم الجوكر الجديد (فيديو)

main image
5 صور

أشهر شخصية شريرة تعود للسينما.. شاهد الإعلان الرسمي لفيلم الجوكر الجديد (فيديو)

تعود شخصية الجوكر الشهيرة، التي تعد أشهر شخصية شريرة، للسينما من جديد بعد غياب 11 عام، منذ أخر ظهور لها في فيلم باتمان "The Dark Knight"، الذي جسد بطولته - آن ذاك - هيث ليدجر.

فقد أعلنت شركة DC للإنتاج السينمائى عن الفيديو الرسمي الأول للفيلم، الذي ينتظره الكثير من عشاق السينما حول العالم، والذي يجسد بطولته جواكين فونيكس فى الجزء الجديد، ومن المقرر طرحه فى 4 أكتوبر المقبل فى دور العرض العالمية.

الجزء الجديد من فيلم "الجوكر" سيتناول شخصية الجوكر من بدايتها، والتي كانت تسعى للخير قبل أن تواجهة عدد من التديات التي تجعل منها شخصية شخصية شريرة لا تسعى سوي للانتقام.

يجسد أحداث الفيلم مجموعة من ألمع نجوم هوليوود، من بينهم: :وربيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم نجوم السينما العالمية.

تعود شخصية الجوكر الشهيرة، التي تُعد أشهر شخصية شريرة، للسينما من جديد بعد غياب 11 عامًا، منذ آخر ظهور لها في فيلم باتمان "The Dark Knight"، الذي جسد بطولته -آن ذاك- هيث ليدجر.

فيلم الجوكر

فقد أعلنت شركة DC للإنتاج السينمائي عن الفيديو الرسمي الأول للفيلم، الذي ينتظره الكثير من عشاق السينما حول العالم، والذي يجسد بطولته جواكين فونيكس فى الجزء الجديد، ومن المقرر  طرحه فى 4 أكتوبر المقبل فى دور العرض العالمية.
 
الجزء الجديد من فيلم "الجوكر" سيتناول شخصية الجوكر من بدايتها، التي كانت تسعى للخير قبل أن يواجهه عدد من التحديات التي تجعل منها شخصية شخصية شريرة لا تسعى سوى للانتقام.

جواكين فونيكس

يجسد أحداث الفيلم مجموعة من ألمع نجوم هوليوود، من بينهم: ربيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالي، وغيرهم من نجوم السينما العالمية.
تجدر الإشارة إلى أن "الجوكر" يُعد واحدًا من الأشرار الأكثر شهرة، حيث احتل المرتبة الأولى على قائمة مجلة "ويزارد" لأعظم 100 شرير في التاريخ.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات