"مخبز حلوى".. مشروع رونالدو الجديد بعيداً عن كرة القدم

كشفت تقارير إخبارية عالمية، أن النجم البرتغالي كريسيانو رونالدو، سيطرق باب جديد في مجال الأعمال بمشروع بعيدا عن كرة القدم .

ويستعد نجم يوفنتوس الإيطالي الحاصل على الكرة الذهبية 5 مرات، لافتتاح مخبز بمدينة تورينو كهدية منه إلى صديقته جورجينا .

وأشارت التقارير إلى أن هذا المخبز سيقدم لزبائنه المخبوزات والحلوى البرتغالية، لينضم لقائمة استثمارات رونالدو التجارية

جدير بالذكر أن رونالدو يهتم بالدخول في عدد من النشاطات المختلفة غير الكروية، مثل الفندق الفاخر في البرتغال أو عيادة زراعة الشعر التي تديرها صديقته .

يأتي ذلك في ظل محاولات رونالدو للتعافي سريعا من الإصابة التي لحقت به مؤخرا خلال مباراة البرازيل وأوربا، للمشاركة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بمواجهة أياكس أمستردام الهولندي.

كشفت تقارير إخبارية عالمية، أن النجم البرتغالي كريسيانو رونالدو، سيطرق باباً جديداً في مجال الأعمال بمشروع بعيداً عن كرة القدم.

مشروع رونالدو الجديد 

ويستعد نجم يوفنتوس الإيطالي الحاصل على الكرة الذهبية 5 مرات، لافتتاح مخبز بمدينة تورينو كهدية منه إلى صديقته جورجينا .

مخبز رونالدو الجديد 

وأشارت التقارير إلى أن هذا المخبز سيقدم لزبائنه المخبوزات والحلوى البرتغالية، لينضم لقائمة استثمارات رونالدو التجارية. 
 
جدير بالذكر أن رونالدو يهتم  بالدخول في عدد من النشاطات المختلفة غير الكروية، مثل الفندق الفاخر في البرتغال، أو عيادة زراعة الشعر التي تديرها صديقته.
 
يأتي ذلك في ظل محاولات رونالدو للتعافي سريعاً من الإصابة التي لحقت به مؤخراً خلال مباراة البرازيل وأوربا، للمشاركة في  ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بمواجهة  أياكس أمستردام الهولندي.
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

ملخص وأهداف مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي للمحترفين (فيديو)

استطاع فريق الهلال تحقيق الفوز على حساب فريق ضمك، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.كيف استعدت هيئة الرياضة لاستقبال الدوري السعودي؟الهلال يفوز على ضمك بثلاثية...

أسد يفترس شخصًا بسبب خلاف مالي مع صاحبه

حوادث افتراس الأسود للبشر في الغابات ليست جديدة، ولكن هل من الطبيعي أن يربي شخص أسدًا ثم يأمره بالهجوم على الآخرين؟ هذا ما حدث في مدينة لاهور الباكستانية. حرض حارس عقار باكستاني...