أفضل حوارق الدهون 2019.. أشاد بها الملايين حول العالم

أفضل حوارق الدهون 2019

حارق دهون هيدرو كت -Hydroxycut Hardcore Elite أحد أفضل حوارق الدهون

أفضل حوارق الدهون

أفضل حوارق الدهون

أفضل حوارق الدهون

أفضل حوارق الدهون

أفضل حوارق الدهون

أفضل حوارق الدهون

أفضل حوارق الدهون

تلعب  المستحضرات الرياضية الخاصة بـحوارق الدهون دوراً بارزاً للغاية في مساعدة على تخلص الجسم من الدهون المتراكمة بداخله بشكل فعال، وذلك لاستهداف حوارق الدهون تسريع عملية التمثيل الغذائي، ومد الجسم بجرعات وكميات رائعة من الطاقة البدنية والعقلية، وهو الأمر الذي ينعكس بشكل رائع على مستوى الأداء البدني عند ممارسة التمارين الرياضية، وذلك بفضل المكونات الطبيعية التي تحتوي عليها كبسولات حوارق الدهون عالية الجودة.

هل تريد حرق الدهون في أقل وقت؟.. اتبع هذه النصائح الـ10

وفي هذا التقرير يتم تسليط الضوء على أهم وأفضل حوارق الدهون لعام 2019 التي نجحت بشكل كبير في حصد ثقة الملايين من البشر حول العالم بسبب فاعليتها في تدمير الدهون المتراكمة حول العضلات، وداخل مناطق الجسم المختلفة.

9- حارق دهون كلين بيرن-Clean Burn

حارق دهون كلين بيرن-Clean Burn

من بين أفضل حوارق الدهون الرائعة التي تحتوي على العديد من المكونات الفعالة لحرق الدهون والتخلص منها من خلال تعزيز كفاءة عملية الأيض والتمثيل الغذائي وتسريعها بفضل مادة  كابسيسين المتواجدة في ثمار الفلفل الأحمر الحار بشكل طبيعي.

كما يعمل مركب الكارنتين L-carnitine المصنوع من الأحماض الأمينية المتمثلة في الليسين والميثيونين على لعب دور رئيسي في نقل الأحماض الدهنية طويلة السلسلة عبر غشاء الميتوكوندريا للمساعدة في تكسير الدهون، وتوليد الطاقة وهو الأمر الذي تشاركه فيه  مادة الكاتيكين الموجود في الشاي الأخضر الذي يحتوي عليها مكمل حارق دهون كلين بيرن-Clean Burn.

وأخيراً يأتي الدور على مستخلص أوراق شجرة غلينما سيلفستر GYMNEMA SYLVESTRE التي تنمو في الغابات الاستوائية داخل الهند الهند وإفريقيا وأستراليا، وتلعب دوراً هاماً في ضبط معدلات السكر في الدم.

8-حارق دهون هيدرو كت -Hydroxycut Hardcore Elite

حارق دهون هيدرو كت -Hydroxycut Hardcore Elite

أحد أفضل حوارق الدهون التي تحتوي على عدة عناصر طبيعية رائعة على صعيد تدمير الدهون المتراكمة بداخل الجسم مثل مستخلص القهوة الخضراء التي تلعب دوراً بارزاً في مد الجسم بجرعات قوية من الطاقة وحرق الدهون بجانب الكافيين اللامائي Caffeine Anhydrous الهام في عملية تعزيز الطاقة، ورفع مستوى قدرة الجسم على حرق الدهون، وأخيراً يأتي دور حمض L-Theanine الأميني المتواجد في الشاي الأخضر، والذي يزيد من معدلات حرق الدهون وخفض قابلية الجسم على امتصاص الدهون وتسريع عملية الأيض.

7-حارق دهون هيدروكت نيكست جين-Hydroxycut Hardcore Next Gen

حارق دهون هيدروكت نيكست جين-Hydroxycut Hardcore Next Gen

من بين أقوى حوارق الدهون الذي تدخل في مكوناته العديد من الأعشاب الطبيعية التي تمتلك فاعلية كبيرة في حرق الدهون مثل مسحوق البن الأخضر بجانب الكافيين اللامائي، الذي يعزز من قدرات الجسم على حرق الدهون وإمداده بالطاقة.

كما تتواجد مجموعة من الأعشاب التي تنمو في الغابات الاستوائية المطيرة وغيرها من المناطق الأخرى مثل الـ GUAYUSA والـ Yohimbe بجانب الـOphiopogonis والـBlue scullcap وهي مستخلصات طبيعية لها خصائص رائعة في عدة مجالات بجانب حرق الدهون مثل زيادة نسبة هرمون التيستوستيرون، وتعزيز الأداء البدني بالإضافة إلى تسريع عملية الأيض والتمثيل الغذائي.

تمارين تنشيف الجسم من الدهون والماء لإظهار عضلات البطن

6-حارق دهون ليبو6-Lipo-6 Black Ultra Concentrate

حارق دهون ليبو6-Lipo-6 Black Ultra Concentrate

بالتأكيد يعتبر حارق الدهون  ليبو6-Lipo-6 Black Ultra Concentrate من أشهر وأقوى حوارق الدهون على الإطلاق فهو مصمم خصيصاً بتركيبة قوية لحرق الدهون وتسريع عملية الأيض والتمثيل الغذائي، وتدمير رواسب الدهون المتراكمة بداخل الجسم بفضل مستويات الكافيين بداخله كبسولاته.

5-حارق دهون كوادرا لين-QuadraLean

حارق دهون كوادرا لين-QuadraLean

بكل تأكيد يستحق حارق الدهون كوادرا لين-QuadraLean أن يكون من بين أفضل حوارق الدهون بفضل مكوناته القوية  التي تمتلك خصائص فعالة فيما يخص حرق الدهون، وسرعة عملية التمثيل الغذائي مثل حمض اللينوليك التي تتداخل فيه عناصر صحية مفيدة مثل الأحماض الدهنية أوميغا 6 والكارنتين والأسيتيل، وهو الأمر الذي يعمل على دعم القوة العقلية وتحفيز التركيز وتعزيز عملية التمثيل الغذائي.

وبجانب حمض اللينوليك هناك أيضاً مستخلص الشاي الأخضر لحماية الجسم ضد الإجهاد التأكسدي والشعور بالإرهاق العضلي والإبقاء على قدرات الجسم في حرق الدهون، ومنع تراكمها كما يعمل فيتامين B6 داخل حارق دهون كوادرا لين-QuadraLean على تنشيط خلايا الأنسجة الدهنية البنية لمد الجسم بالمزيد من جرعات الطاقة وتحسين الأداء البدني .

4-حارق دهون أنيمال كت -Animal Cuts

حارق دهون أنيمال كت -Animal Cuts

من بين حوارق الدهون التي يفضل استخدامها من قبل الرياضيين المحترفين نظراً لقوتها واستهدافها بعض النقاط التي تساعد الجسد الرياضي على التخلص من الدهون المتراكمة حول العضلات ومناطق الجسم المختلفة، فحارق الدهون أنيمال كت -Animal Cuts يعمل على كبح الشهية، ويمنح الرياضيين دفعة كبيرة من الطاقة تساعدهم بجانب نمط التمارين المكثف على الوصول إلى التكوين العضلي والجسدي المنشود في أسرع وقت.

3-حارق دهون كوادرا لين ثيرموجينك -QuadraLean Thermogenic

حارق دهون كوادرا لين ثيرموجينك -QuadraLean Thermogenic

يحتوي حارق الدهون كوادرا لين ثيرموجينك -QuadraLean Thermogenic على توليفة متميزة للغاية من العناصر الرائعة مثل L-Carnitine والكافيين الطبيعي بالإضافة إلى الناقل العصبي الأستيل كولين، وهي المواد التي  تعمل على استقلاب الدهون وتحطميها وتسريع عملية حرق الدهون عن طريق اعتماد الجسم عليها لتوليد الطاقة أثناء ممارسة التمارين الرياضية، بالإضافة إلى دعم القدرات العقلية والوظائف الإدراكية، وتحسين المزاج على صعيد الصحة النفسية.

2-حارق دهون ترانزفورم-TRANS4ORM

حارق دهون ترانزفورم-TRANS4ORM

يرفع حارق الدهون  ترانزفورم-TRANS4ORM المنافسة بين حوارق الدهون إلى مستويات أخرى وذلك بسبب المكونات الرائعة والقوية التي يحتوي عليها مثل مستخلص الشاي الأخضر والكافيين الطبيعي والحمض الأميني L-TYROSINE اللذين يلعبان أدواراً أساسية في حرق الدهون وتدمير خلاياها الضارة، ودعم كفاءة عملية التمثيل الغذائي ومد الجسم بالطاقة، بالإضافة إلى منح الجسم مصارد من الطاقة ورفع معدلات الأداء البدني بجانب ضبط الحالة المزاجية والقدرة على التركيز.

كما تعمل مستخلصات نباتات الهوبرزيا سيراتا والبيوبرين المستخرج من الفلفل الأسود ومركب الكولين بجانب مجموعة ممتزجة من فيتامينات B3 ، B6، B12 وحمض الفوليك على زيادة إنتاج الطاقة الخلوية ودعم مستوى الأيض، وتعظيم فاعلية حرق الدهون ومد الجسم بالمغذيات التي يحتاجها.

لأنها مزعجة.. كيف تخسر الدهون الجانبية التي تفسد مظهرك؟

1-حارق دهون لين مود-LeanMode

حارق دهون لين مود-LeanMode

تواجد مواد كمستخلص حبوب البن الخضراء وحمض اللينوليك بجانب الحمض الأميني L-Carnitine ومستخلص الغارسينيا كامبوغيا الذي يتم الحصول عليه من الفاكهة الاستوائية المعروفة باسم التمر الهندي، بالإضافة إلى مستخلص الشاي الأخضر الطبيعي كل تلك المكونات تجعل حارق دهون لين مود-LeanMode من أفضل وأقوى حوارق الدهون على صعيد دعم وحرق الدهون واستقلاب الجلوكوز وتعزيز عملية الأيض واستخدام الدهون المخزنة في الجسم لتوليد الطاقة أثناء ممارسة الرياضة وزيادة مستويات مضادات الأكسدة ومنح لجسم جرعات قوية من الطاقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

حلويات رمضان قد تكون مفيدة للرياضيين!.. إليك وصفات حلوى صحية بمكملات البروتين

بكل تأكيد لا تتوقف طرق استخدام وتناول مكملات البروتين على الشرب فقط، فمكملات البروتين وباعتبارها أحد أهم مصادر البروتين الطبيعي يمكن استخدامها في الطبخ وإعداد الطعام وخاصة في أصناف الحلوى الصحية ذات...