تستحق وساماً.. كيف أنقذت شجاعة امرأة طفلاً من الموت؟ (فيديو)

main image
5 صور

تستحق وساماً.. كيف أنقذت شجاعة امرأة طفلاً من الموت؟ (فيديو)

ذهبت مسرعة نحو أريكة داخل منزل يمكث عليها طفل، وبين يديها بطانية، وقامت باحتضانه ولفه داخل البطانية، ثم سارعت في مغادرة المنزل، وهي في حالة خوف شديدة من فقدان الطفل لحياته، وبعدها إنهار المنزل بالكامل.

هذا كان مشهد من مقطع فيديو لاقى انتشارا واسعا في الأيام الماضية على منصات التواصل الاجتماعي وأشاد الرواد بشجاعة المرأة التي كادت أن تضحي بحياتها من أجل أنقاذ الطفل، حيث علق بعضهم قائلا: "تستحق تلك المرأة وساماً".

في مقطع الفيديو ظهرت سيدة أخرى كانت بجوار الباب لتبقيه مفتوحا حتى تخرج السيدة سريعا بعد جلب الطفل، وهذا حدث بالفعل واستطاعت المرأة إنقاذ الطفل من الموت المحقق، وانهار بعدها المنزل بلحظات.

ولم يتسنى بعد التأكد من سبب إنهيار سقف المنزل بالرغم من أن كثيرا من المعلقين على الفيديو ذهبوا إلى أن إنهياره كان بسبب وقوع زلزال .

ذهبت مسرعة نحو أريكة داخل منزل يمكث عليها طفل، وبين يديها بطانية، وقامت باحتضانه ولفه داخل البطانية، ثم سارعت في مغادرة المنزل، وهي في حالة خوف شديدة من فقدان الطفل لحياته، وبعدها انهار المنزل بالكامل.
تعرف على قصة كذبة أبريل وعلاقتها بالمهرجان اليهودي الشهير

امرأة تنقذ طفلاً من الموت

هذا كان هذا مشهداً من مقطع فيديو لاقى انتشاراً واسعاً في الأيام الماضية على منصات التواصل الاجتماعي، وأشاد الرواد بشجاعة المرأة التي كادت تضحي بحياتها من أجل إنقاذ الطفل، حيث علق بعضهم قائلاً: "تستحق تلك المرأة وساماً".
 
في مقطع الفيديو ظهرت سيدة أخرى كانت بجوار الباب لتبقيه مفتوحاً حتى تخرج السيدة سريعاً بعد جلب الطفل، وهذا حدث بالفعل واستطاعت المرأة إنقاذ الطفل من الموت المحقق، وانهار بعدها المنزل بلحظات.
 

زلزال الفلبين

ولم يتسنَّ بعد التأكد من سبب انهيار سقف المنزل على الرغم من أن كثيراً من المعلقين على الفيديو ذهبوا إلى أن انهياره كان بسبب وقوع زلزال.
لحظة ثوران بركان بوبوكاتبتبيل بالمكسيك.. مشهد يحبس الأنفاس (فيديو)
وعلق مشاهد على الفيديو قائلاً: "يبدو أنه كان زلزالاً قوياً، قوياً لدرجة أن يدفع أحدهم لأخذ أي شخصٍ في الداخل وإخراجه"، بينما أشار آخر إلى وقوع زلزال في الفلبين بقوة 4.5 درجة في توقيت نشر هذا الفيديو.

تعرف على قصة كذبة أبريل وعلاقتها بالمهرجان اليهودي الشهير

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات