تحميل لعبة ببجي pubg آخر تحديث (فيديو)

تحميل لعبة ببجي pubg آخر تحديث (فيديو)

PUBG Mobile 2019

لعبة ببجي pubg

أثارت لعبة pubg ضجة كبيرة في العالم أجمع، وخاصة كونها تحاكي المعارك العسكرية والمارينز التي تتمتع بشعبيه كبيرة بين عشاق الألعاب القتالية.
 
وتوفر لعبة pubg العديد من المزايا الاستثنائية التي تجعلها واحدة من أفضل ألعاب الهواتف المحمولة والكمبيوتر؛ من بينها الأسلحة الحديثة التي يستخدمها اللاعبون وإمكانيتها الخارقة كالعدسات المقربة والهولجرام سايت، بالإضافة إلى العديد من التقنيات الحديثة التي تمنح اللاعبين تحكمًا أكبر في الأسلحة مثل الكومبروسير.

 لعبة ببجي pubg

نتيجة بحث الصور عن ‪27 pubg‬‏

وطورت شركة PUBG Corporation اللعبة العالمية مستعينة بأحدث التقنيات العالمية؛ لتظهر لعبة القتال العسكرية بشكل أقرب إلى فكرة فيلم لعبة الجوع أو The Hunger Games.
 
وتعتمد فكرة لعبة ببجي pubg على محاكاة المعارك العسكرية التي تشارك فيها مجموعة من 100 لاعب من جميع أنحاء العالم، بهدف الفوز والحصول على أحدث الأسلحة والذخيرة المختبئة داخل المنازل؛ ويستمر اللاعبون في قتال بعضهما بعضًا حتى موت الجميع وبقاء شخص واحد أو فريق واحد ليحصد كل الأسلحة التي جمعها الباقون؛ وذلك خلال مدة زمنية تتراوح بين 30 و40 دقيقة في ثلاث خرائط يقدمها نظام اللاعبة.
 
وأصدرت اللعبة في بادئ الأمر للعمل على أجهزة الكمبيوتر أنه تم إصدار العديد من النسخ التي تعمل على الهواتف الذكية بنظاميها الأندرويد والآيفون.

 ببجي pubg آخر تحديث

نتيجة بحث الصور عن ‪27 pubg‬‏

وأطلقت لعبة pubg العالمية أحدث إصدراتها الذي يحمل رقم 27، و يتوافر في الوقت الحالي على روابط البث المباشر.
 
ويتميز الإصدار الجديد من اللعبة بإطلاق بطاقة البقاء على قيد الحياة التي أطلق عليها اسم Wild؛ التي تأتي مع 60 مكافأة.
 
هذا إلى جانب العديد من التغيرات الاستثنائية الأخرى، التي من بينها إعادة تعيين نقاط البقاء على قيد الحياة من الموسم الثاني بسهولة، وهذا يعني أنك غير مضطر للبدء من نقطة الصفر.
 
بالإضافة إلى العديد من التغيرات على Flare Gun، بما في ذلك تحسين جودة الحياة؛ كما تمت إضافة MP5K SMG الجديد إلى Vikendi، ونهب المسروقات على Erangel.
 
وفي ما يتعلق بالأسلحة، فأُجري العديد من التغيرات على توازنها، بما في ذلك جعل M16A4 أقوى بكثير مما سبق، إلى جانب ميزة خفض الهدف الجديدة؛ كما يمكنك الاطلاع على مميزات الإصدار الجديد من خلال زيارة الموقع الرسمي للعبة .

لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 2019 

ومنحت اللاعبه العالمية إمكانية تشغيلها والاستمتاع بمغامراتها الاستثنائية على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد وiOS على حد سواء؛ لتحقق PUBG إقبالاً عالمياً وأعداد تحميل قياسية وصلت إلى 100 مليون مستخدم بعد أيام قليلة من طرحها على Google Play و App Store وتصبح PUBG Mobile 2019 الأشهر في العالم الدول العربية والأجنبية على حد سواء.

تحميل PUBG Mobile 2019 

والاستمتاع بلعبة PUBG العسكرية ومغامراتها التي لا تنتهي، على هاتفك الذكي كل ما عليك فعله هو تحميل اللعبة بشكل مجاني من Google Play أو App Store عبر الروابط التالية:
 
ولتحميل أحدث نسخ لعبة PUBG للكومبيوتر اضغط هنا 
 
تحميل PUBG Mobile 2019 نظام التشغيل iOS اضغط هنا 
 
 
تحميل PUBG Mobile 2019 نظام التشغيل أندرويد اضغط هنا 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

حذر منها الخبراء.. كيف تعرض تطبيقات زيادة المتابعين بياناتك الشخصية للسرقة؟

يسعى الكثيرون إلى الحصول على أكبر عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي سواء كانت تويتر، فيسبوك، أو الإنستغرام؛ ما يدفعهم لاستخدام العديد من البرامج والتطبيقات المنتشرة بشكل كبير على المواقع...

مراجعة هاتف HUAWEI P30 Pro: غني بالمزايا مزود بكاميرا فائقة ويتمتع بأداء مذهل وبطارية قوية

ليس سهلاً أن يصبح كل مستخدم للهواتف الذكية فنانًا في التقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو بلمسات إبداعية فهذا بعيد تمامًا عن الواقع، إلا أن التقنية جاهزة باستمرار كي تقدم لنا الحلول في مثل هذه الحالات....

توفر لك معلومات دقيقة عن الحالة الجوية.. إليك أفضل تطبيقات الطقس

لعبت الثورة التكنولوجية الكبيرة والتطور المستمر في عالم الهواتف الذكية دوراً كبيراً في  التعرف  على كل تفاصيل الطقس لليوم التالي وللفترة المقبلة والبقاء على علم بالظروف والأحوال الجوية...