لعشاق الهضبة.. عمرو دياب يُحيي حفله الثالث بالمملكة في هذا التوقيت

لعشاق الهضبة.. عمرو دياب يُحيي حفله الثالث بالمملكة في هذا التوقيت

للمرة الثالثة على أرض المملكة، ييُحيي الفنان المصري الكبير عمرو دياب، حفلا غنائيا جديدا له في المملكة العربية السعودية، ولكن ستكون هذه المرة في مدينة جدة.

وحدد الهيئة العامة للثقافة يوم الجمعة الموافق 12 أبريل موعدا لحفل الهضبة عمر دياب، على أن يتم طرح تذاكر الحفل ابتداءًا من 1 أبريل المقبل.

يذكر أنه في يوم 22 مارس الجاري، قد شهدت "لايف بارك" بالدمام، الحفل الثاني لعمرو دياب في المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار مهرجان الشرقية الغنائي.

وحضر الحفل مجموعة كبير من عشاق الهضبة، وقدم خلاله مجموعة من أشهر أغنياته، منها: "قمرين، ده لو اتساب، أجمل عيون، يتعلموا، تملي معاك، وياه

للمرة الثالثة على أرض المملكة، يُحيي الفنان المصري الكبير عمرو دياب حفلاً غنائيًّا جديدًا له في المملكة العربية السعودية، ولكن ستكون هذه المرة في مدينة جدة.

  كيف غازل رابح صقر جمهوره من مسقط رأسه بالأحساء؟ (فيديو)

عمرو دياب

وحدد الهيئة العامة للثقافة يوم الجمعة الموافق 12 من أبريل موعدًا لحفل الهضبة عمر دياب، على أن يتم طرح تذاكر الحفل ابتداءً من 1 منأبريل المقبل.
 
 
يُذكر أنه في يوم 22 من مارس الجاري، قد شهدت "لايف بارك" بالدمام، الحفل الثاني لعمرو دياب في المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار مهرجان الشرقية الغنائي.

حفل عمرو دياب في السعودية

وحضر الحفل مجموعة كبير من عشاق الهضبة، وقدم خلاله مجموعة من أشهر أغنياته، منها: "قمرين، ده لو اتساب، أجمل عيون، يتعلموا، تملي معاك، وياه، أنت مغرور، برج الحوت، معاك قلبي، هدد، العالم الله، حبيبي يانور العين، الله على جماله، ليلي نهاري، باين حبيت، وياه، خلينا لوحدينا، نغمة الحرمان، كنت في بالي".

   ماذا قال الفنان محمد عبده عن داليا مبارك بعد حفلة غنائية جمعتهما؟ (فيديو)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

حفلات شواء وحوض سباحة بالشارع.. لقطات طريفة من تظاهرات لبنان (فيديو)

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي لقطات طريفة متنوعة من التظاهرات اللبنانية، تعكس طبيعة هذا الشعب المرح والمحب للحياة.وسط المظاهرات شاب لبناني يتقدم لخطبة فتاة (فيديو)لقطات طريفة من تظاهرات لبنانووثقت...

منهم من أبكت أحلام.. ماذا حدث في الحلقة الأخيرة من the voice؟ (فيديو)

انتهت مساء أمس السبت، حلقات مرحلة الصوت وبس في برنامج المسابقات الغنائية الشهير ذا فويس، في حين شهدت الحلقة الأخيرة من هذه المرحلة مجموعة من المواهب الشابة التي أبهرت لجنة التحكيم المكونة من محمد...