لعشاق الهضبة.. عمرو دياب يُحيي حفله الثالث بالمملكة في هذا التوقيت

لعشاق الهضبة.. عمرو دياب يُحيي حفله الثالث بالمملكة في هذا التوقيت

للمرة الثالثة على أرض المملكة، ييُحيي الفنان المصري الكبير عمرو دياب، حفلا غنائيا جديدا له في المملكة العربية السعودية، ولكن ستكون هذه المرة في مدينة جدة.

وحدد الهيئة العامة للثقافة يوم الجمعة الموافق 12 أبريل موعدا لحفل الهضبة عمر دياب، على أن يتم طرح تذاكر الحفل ابتداءًا من 1 أبريل المقبل.

يذكر أنه في يوم 22 مارس الجاري، قد شهدت "لايف بارك" بالدمام، الحفل الثاني لعمرو دياب في المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار مهرجان الشرقية الغنائي.

وحضر الحفل مجموعة كبير من عشاق الهضبة، وقدم خلاله مجموعة من أشهر أغنياته، منها: "قمرين، ده لو اتساب، أجمل عيون، يتعلموا، تملي معاك، وياه

للمرة الثالثة على أرض المملكة، يُحيي الفنان المصري الكبير عمرو دياب حفلاً غنائيًّا جديدًا له في المملكة العربية السعودية، ولكن ستكون هذه المرة في مدينة جدة.

  كيف غازل رابح صقر جمهوره من مسقط رأسه بالأحساء؟ (فيديو)

عمرو دياب

وحدد الهيئة العامة للثقافة يوم الجمعة الموافق 12 من أبريل موعدًا لحفل الهضبة عمر دياب، على أن يتم طرح تذاكر الحفل ابتداءً من 1 منأبريل المقبل.
 
 
يُذكر أنه في يوم 22 من مارس الجاري، قد شهدت "لايف بارك" بالدمام، الحفل الثاني لعمرو دياب في المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار مهرجان الشرقية الغنائي.

حفل عمرو دياب في السعودية

وحضر الحفل مجموعة كبير من عشاق الهضبة، وقدم خلاله مجموعة من أشهر أغنياته، منها: "قمرين، ده لو اتساب، أجمل عيون، يتعلموا، تملي معاك، وياه، أنت مغرور، برج الحوت، معاك قلبي، هدد، العالم الله، حبيبي يانور العين، الله على جماله، ليلي نهاري، باين حبيت، وياه، خلينا لوحدينا، نغمة الحرمان، كنت في بالي".

   ماذا قال الفنان محمد عبده عن داليا مبارك بعد حفلة غنائية جمعتهما؟ (فيديو)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

سائحة ألمانية ترغب في الزواج من سعودي.. هل تقبل؟ «فيديو»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر سائحة ألمانية في أثناء وجودها في إحدى المناطق السياحية بالمملكة.أول سائحة تحصل على التأشيرة السياحية السعودية (فيديو)سائحة ألمانية تستمتع بزيارتها...

مهارة خاصة!.. لاعب بالدوري الإنجليزي يتلقى 3 بطاقات في 12 ثانية «فيديو»

 في واقعة تاريخية نادراً ما تتكرر داخل المستطيل الأخضر، حصل لاعب كرة قدم على ثلاث بطاقات خلال 12 ثانية فقط من زمن المباراة! لقطة نادرة.. إصابة حكم مباراة الهلال واستبداله من المباراة (فيديو...

عادا إلى منزلهما ركضاً..كلاب ضالة تهاجم رجلاً وزوجته بالدمام «فيديو»

وثقت كاميرات المراقبة مهاجمة مجموعة من الكلاب الضالة لرجل وزوجته بعد خروجهما من المنزل في حي الشاطئ الغربي بالدمام.أب يصارع قطيعاً من الكلاب البرية لإنقاذ رضيعه (فيديو)كلاب ضالة تهاجم رجلاً...