أبطال Game of thrones يفجرون مفاجآت عن الموسم الأخير.. النهاية صادمة

main image
7 صور
كيت هارينجتون (جون سنو)

كيت هارينجتون (جون سنو)

مايسي ويليامز (آريا ستارك)

مايسي ويليامز (آريا ستارك)

النهاية صادمة ولن ترضي الجميع.. إليك كل ما قاله أبطال Game of thrones عن الموسم الأخير

النهاية صادمة ولن ترضي الجميع.. إليك كل ما قاله أبطال Game of thrones عن الموسم الأخير

جورج آر آر مارتن

جورج آر آر مارتن

إميليا كلارك (دينيريس تارجيريان)

إميليا كلارك (دينيريس تارجيريان)

صوفي ترنر (سانسا ستارك)

صوفي ترنر (سانسا ستارك)

 

مرّ عامان على عرض الموسم السابع من مسلسل Game of Thrones، وبعدها أعلن صنّاعه أن الموسم الثامن سوف يكون الأخير، وعكفوا على صناعته وإعداده سنتين. وكلما مر الوقت فرغ صبر متابعيه، وزاد توقهم واشتياقهم لأبطاله وأحداثه الصادمة وغير المتوقعة، وأصبح لكل من مشاهدي المسلسل نظرياته وتوقعاته الخاصة بالنهاية، فكل منهم لديه تفسيره الخاص ورؤيته التحليلية للأحداث.
 
 
ومنذ فترة قصيرة أعلنت شركة إتش بي أو المنتجة لمسلسل الفانتازيا الشهير أن الموسم الثامن سيُعرض في شهر أبريل المُقبل، وأنه سيكون مكوناً من 8 حلقات فقط، وستتجاوز مدة بعضها الـ50 دقيقة، وربما تكون أكثر من ساعة، بعدها خرج أبطال العمل وصناعه يتحدثون عن الموسم الأخير، دون الكشف عن تفاصيله، وفيما يلي إليك كل ما قاله أبطال المسلسل الشهير عن الموسم الثامن والأخير:
 

جورج آر آر مارتن

 
وصف المؤلف جورج آر آر مارتن المسلسل بالرحلة الرائعة، مؤكداً أن كل شيء مُتعلق بها كان عظيماً. وقال: "تمنيت لو كنت انتهيت من الكتاب في وقت مُبكر حتى لا تتقدم أحداث المسلسل على الأحداث التي أسردها في الكتاب".
 
وتابع مارتن، في تصريحات لمجلة إنترتينمنت ويكلي: "بالنسبة لكثيرين فإن المسلسل انتهى، ولكني لا أشعر بذلك، فلا أزال أغوص في أعماقه".
 

صوفي ترنر (سانسا ستارك)

 
قالت الممثلة البريطانية التي تلعب دور سانسا ستارك إنه بالنسبة لها كممثلة، فإن مشاركتها في هذا العمل الدرامي الضخم كان أمراً مُرضياً، وليس بالنسبة لها فحسب، ولكن بالنسبة لكل من شارك في هذا العمل. وأكدت في الوقت نفسه أن المسلسل سوف يكون مُرضياً لمحبيه وعشاقه، وفي الوقت نفسه، أشارت إلى أن النهاية ستخيب آمال بعض المعجبين.
 

مايسي ويليامز (آريا ستارك)

 
تعتقد الممثلة البريطانية التي تلعب دور آريا ستارك، إحدى أهم الشخصيات في المسلسل، بأن النهاية لن تُرضي عشاق المسلسل أبدًا. وتقول إنها فخورة للغاية بالموسم الأخير من المسلسل.

إميليا كلارك (دينيريس تارجيريان)

 
قالت الممثلة البريطانية الشابة لصحيفة الإندبندنت البريطانية إنها سارت ثلاث ساعات دون توقف وبلا هدف في لندن، بعد حصولها على السيناريو الخاص بالموسم الأخير. وتابعت:"لم أستطع التوقف عن البكاء بعد تصوير المشهد الأخير".

إسحاق هيمبستيد رايت (بران ستارك)

 
 
أكد إسحاق هيمبستيد رايت أن نهاية المسلسل لن تُسعد الجميع، لاسيما وأنه عمل ضخم والجمهور منقسم حوله، ولكن في الوقت نفسه يقول إن النهاية كانت مقنعة ومنطقية، وتم إعدادها بعناية شديدة.
 

كيت هارينجتون (جون سنو)

 
قال الممثل البريطاني الشهير كيت هارينجتون، والذي يلعب دور ملك الشمال جون سنو، إنه ربما يكون غير مسرور بنهاية المسلسل، ولكنه راضٍ جداً.
 
وتابع: "كنت مصدوماً ومتفاجئاً بسبب بعض الأحداث غير المتوقعة، ثم بكيت كثيراً، لم أستطع حبس الدموع في عيني".
 
وأشار كيت هارينجتون إلى أنه كان لديه الكثير من النظريات عن كيفية سير الأحداث، ولكن بعد قراءة السيناريو اكتشف أن كل توقعاته خاطئة.

كاريس فان هوتين (الساحرة الحمراء ميليساندر)

 
قالت كاريس فان هوتين إن الجميع كان لديه توقعات واتضح في النهاية أنها كلها خاطئة، مُشيرة إلى أنه يصعب توقع كيف سنتهي الأحداث. وأكدت أن النهاية رائعة وعظيمة وسوف تكون مفاجئة كبيرة.
 
وتتابع قولها: "أعتقد بأن هذه النهاية مثالية ومناسبة، وإذا كنت أنا المسؤولة عن المسلسل لما اخترت واحدة سواها، ففي عالم مثالي سوف يكون سام تارلي الملك سوف يحكم البلاد بالعدل، ولكننا لسنا في المدينة الفاضلة، نحن نعيش صراع عروش".

كيسي بلويز (رئيس شركة إتش بي آو)

 
قال رئيس الشركة المُنتجة للمسلسل إن كل شيء شاهده في الموسم الأخير جعله واثقاً للغاية من أن متابعي المسلسل سوف يكونون سعداء، مُشيراً إلى أن نهاية المسلسل عاطفية و دراماتيكية.

المُخرج ديفيد نوتر

قال المُخرج ديفيد نوتر إنه كانت هناك مرحلة لم يكن هناك سيناريو خاص بالحلقات في مواقع التصوير؛ إذ حرص فريق الإنتاج على ألا يعرف أحد من المشاركين في المسلسل ماذا يجري، وكيف سوف تسير الأحداث، ويُشبه الأمر بـالبوليس السري.
 
كذلك أشار المُخرج إلى أن فريق عمل المسلسل الشهير لن يخذل مشاهديه، مؤكدًا أن الحلقة الأخيرة ستكون غامضة، لأن هناك لغزاً عظيماً سيصدم الجميع.
 
 
 
 
 


أشهر الأفلام الهندية في 2019.. "تطور كبير وطرح جديد"

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات