بضربة قاضية رائعة.. مصارع يهزم منافسه بطريقة فنية مثيرة (فيديو)

بضربة قاضية رائعة.. مصارع يهزم منافسه بطريقة فنية مثيرة (فيديو)

بضربة قاضية حازت على إعجاب الجماهير، تمكن لاعب الكيك بوكسينغ الروماني، إدوارد غافينكو، من تحقيق الفوز على منافسه الهولندي توماس دويفي، خلال النزال الناري الذي أقيم بينهما ضمن منافسات بطولة "Colosseum Tournament XI"، الذي أقيم ضمن فئة وزن ما دون 81 كيلوجراما.

الضربة القاضية نفذها إدوارد غافينكو بطريقة فنية رائعة، حيث التف حول نفسه موجها ضربة قوية بقدمه معروفة باسم "تورنادو"، مصيبا رأس المنافس، وهذه الضربة ألهبت حماس الجماهير الذي تفاعل معها بشكل كبير، مكنته من الفوز في اللقاء.

بعد هذه الضربة الفنية الرائعة، سقط توماس دويفي المصارع الهولندي أرضا على الفور، ليخسر النزال في جولته الأولى.

بضربة قاضية حازت على إعجاب الجماهير، تمكن لاعب الكيك بوكسينغ الروماني، إدوارد غافينكو، من تحقيق الفوز على منافسه الهولندي توماس دويفي، خلال النزال الناري الذي أقيم بينهما ضمن منافسات بطولة "Colosseum Tournament XI"، الذي أقيم ضمن فئة وزن ما دون 81 كيلوجراماً.

مشاجرة بالأيدي بين جماهير الهلال والنصر قبل انطلاق المباراة (فيديو)

 
الضربة القاضية نفذها إدوارد غافينكو بطريقة فنية رائعة، حيث التف حول نفسه موجهاً ضربة قوية بقدمه معروفة باسم "تورنادو"، مصيباً رأس المنافس، وهذه الضربة ألهبت حماس الجماهير التي تفاعلت معها بشكل كبير، مكنته من الفوز في اللقاء.
ملخص وأهداف مباراة الديربي المثيرة بين الهلال والنصر (فيديو)
بعد هذه الضربة الفنية الرائعة، سقط توماس دويفي المصارع الهولندي أرضاً على الفور، ليخسر النزال في جولته الأولى.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

ليست السرعة وحدها.. مهارات صلاح في المراوغة تبهر محبيه «فيديو»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق عدداً من اللقطات الشاهدة على مهارة اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول في المراوغة بالكرة خلال المباريات.مهارة استثنائية.. ميسي يرد على صلاح في تحدي...

نور محمدوف يستشهد بالقرآن الكريم عند حديثه عن كورونا..ماذا قال؟

استشهد الروسي حبيب نور محمدوف بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة بآيات من القرآن الكريم في حديثه عن فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح مختلف دول العالم.هواية خطيرة.. حبيب محمدوف في مصارعة قتالية مع...