أسماء عطور رجالية فخمة.. الماركات الفرنسية سيطرت على القائمة

أسماء عطور رجالية فخمة

Calvin Klein

Azzaro

davidoff

Ralph Lauren

العطر هو السحر الشخصي لكل إنسان وانطباعه الأول الذي يميز شخصيته ويقدمه للآخرين، ودونها يفقد الرجل الكثير من جاذبيته وأناقته. تعرف في التقرير التالي إلى أسماء عطور رجالية فخمة.

Calvin Klein

 
 
تأسست العلامة التجارية الفاخرة في ستينيات القرن الماضي على يد مصمم الأزياء الأمريكي كالفين كلاين؛ وقدمت العلامة الفاخرة مجموعة من أشهر وأفخم العطور الرجالية على مدار تاريخها العريق منها: CK One ،Obsession ،cK One and Euphoria.

Giorgia Armani

 
اشتهرت العلامة الإيطالية الفاخرة التي تأسست في سبعينيات القرن الماضي على يد جورجو أرماني، Sergio Galeotti، بعطورها الفاخرة التي اعتبرت رمزاً للكامل والانسجام بالإضافة إلى خلقها لمزيج من أرقى العطور العالمية واستخدامها لمكونات خام عالية مبتكرة منحت عطورها لمساتها الفريدة.
 
ويُعد Armani Diamonds ،Armani Hosi ،Armani Stand ،Armani Code؛ من أشهر وأفخم العطور التي قدمتها Giorgia Armani للرجال والنساء. 
 

 Chanel

 
تربعت دار الأزياء الفرنسية على عرش العطور منذ تأسيسها عام 1910، وحتى وقتنا الحالي؛ وقدمت شانل تشكيلة فاخرة من أشهر العطور الرجالية الجذابة من بينها include- Allure Homme Sport ،Egoiste ،Antaeus.

Burberry

 
 
تأسست العلامة البريطانية الفاخرة في 1856، وتميزت بإطلاقها لأشهر وأفخم العطور عالية الجودة؛ وبدأت Burberry في بداية مشوارها بتقديم العطور الرجالية فقط، إلا أنها سرعان ما اقتحمت عالم العطور النسائية بعطر "بربري" الشهير الذي لاقى شهرة عالمية واسعة.
 
وتُعد Burberry London ،Berry Brett ،Burberry Week End؛ من أشهر العطور التي تقدمها Burberry.
 

 Victoria’s Secret

 
 
تأسست العلامة التجارية الفاخرة في سبعينيات القرن الماضي وألهمت بعطورها الملايين من النساء والرجال حول العالم بمزيجها الاستثنائي وعطورها الأسرة.
 
وعرفت Victoria’s Secret على مدار تاريخها بتقديمها للعطور النسائية، إلا أنها اقتحمت عالم الرجال بعطرين صُنفا من بين أفضل وأفخم العطور العالمية هما: Victoria  و Victoria’s Secret Very Sexy for Him’s Platinum؛ اللذان تميزا برائحتهما الدافئة الجذابة التي تناسب الرجل العطري الباحث عن الأناقة والتميز.

Dior

نتيجة بحث الصور عن ‪FAHRENHEIT‬‏

أصدرت الماركة الفرنسية الفاخرة منذ إنشائها في 1947 مجموعة من العطور الفاخرة التي خلدها التاريخ للرجال والنساء على حد سواء.
 
وتقدم Dior تشكيلة مميزة من العطور الرجالية الراقية ذات الأسعار المعتدلة؛ منها FAHRENHEIT ،DIOR HOMME، DIOR HOMME SPORT ،SAUVAGE.

Ralph Lauren

 
تأسست العلامة الأمريكية الفاخرة عام 1967 على يد مصمم الأزياء الشهير رالف لورين، وبخلاف الملابس الرياضية والبدلات الفاخرة، قدمت Ralph Lauren تشكيلة من أفخم العطور الرجالية الجذابة التي لا غنى عنها في تشكيلة كل رجل منها: Polo Red Intense Polo Black ،Polo Blue ،Polo Green. 

 Azzaro

 
تأسست العلامة الفرنسية الفاخرة عام 1962، وعلى يد  لوريس أزارو؛ وتعاونت الماركة العالمية مع مجموعة من أشهر المبدعين والموهوبين في عالم صناعة العطور الفاخرة لتقدم تشكيلة من أشهر العطور العالمية.
 
ودائماً ما تبحث  أزارو عن كل ما هو جديد واستثنائي في عالم العطور، وبخاصة الرجالية؛ لذلك تتميز إصداراتها بجودتها العالية وتميزها الفريد.
 
وتُعد  AZZARO pour Homme ،Chrome ،Levanzo ،Wanted ،Now من أشهر وأجود العطور الرجالية التي قدمتها أزارو.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

أجمل قصات ذقن خليجي .."زينة الرجال"

عادت مجدداً  قصات اللحية، وباتت أكثر الموضات انتشاراً بين الكثير من الرجال في جميع دول العالم المختلفة خلال السنوات الخمسة الماضية بشكل كبير، وذلك لمواكبة الرجل للموضة، واختيار ما يليق به من...

"مون بلان" تقدم تشكيلة جديدة من منتجات السفر الفاخرة للمسافرين بغرض الأعمال

مهما كانت الوجهة أو الرحلة التي تخوضها للوصول إلى هناك، فإن حرية الاستكشاف تتيح آفاقاً جديدة وعالماً من التجارب المُـثرية.وفي حين أن الانطلاق في عطلة يمكن أن يُجدد الذهن وينعش الجسم، تحمل رحلات السفر...

البدلة الرسمية على طريقة توم فورد.. كيف جعل البدلة أكثر إثارة وجاذبية؟

اقترنت بدلات المُصمم العالمي توم فورد بالمشاهير وكبار النجوم، وباتت الآن من أهم وأرقى البدلات الرسمية في عالم الملابس الكلاسيكية، وأكثرها أناقة وإثارة، وهو ما يرجع لعوامل وأمور كثيرة.نظراً إلى...

أفضل العطور الرجالية الفرنسية.. يحرص الأثرياء على اقتنائها

العطور الرجالية الفرنسية تعد من أفضل العطور في العالم المخصصة للرجال على الإطلاق، فدائماً ما كنت العطور الفرنسية تتربع على عرش الأفضل والأنقى والأكثر فخامة، فهي تصنع باهتمام فائق وتخرج من أشهر دور...

أفضل أحذية كاجوال رجالي للعمل.. تجمع بين الأناقة والراحة

إن أفضل أحذية كاجوال رجالي للعمل هي تلك النوعيات من الأحذية التي تتمتع بعدة مميزات أساسية تمنحها للرجل داخل تلك البيئة الرسمية، والتي يمكن حصرها في منح الشعور بالراحة عند الارتداء والحركة، وبالطبع مع...