أسماء عطور رجالية فخمة.. الماركات الفرنسية سيطرت على القائمة

أسماء عطور رجالية فخمة

Calvin Klein

Azzaro

davidoff

Ralph Lauren

العطر هو السحر الشخصي لكل إنسان وانطباعه الأول الذي يميز شخصيته ويقدمه للآخرين، ودونها يفقد الرجل الكثير من جاذبيته وأناقته. تعرف في التقرير التالي إلى أسماء عطور رجالية فخمة.

Calvin Klein

 
 
تأسست العلامة التجارية الفاخرة في ستينيات القرن الماضي على يد مصمم الأزياء الأمريكي كالفين كلاين؛ وقدمت العلامة الفاخرة مجموعة من أشهر وأفخم العطور الرجالية على مدار تاريخها العريق منها: CK One ،Obsession ،cK One and Euphoria.

Giorgia Armani

 
اشتهرت العلامة الإيطالية الفاخرة التي تأسست في سبعينيات القرن الماضي على يد جورجو أرماني، Sergio Galeotti، بعطورها الفاخرة التي اعتبرت رمزاً للكامل والانسجام بالإضافة إلى خلقها لمزيج من أرقى العطور العالمية واستخدامها لمكونات خام عالية مبتكرة منحت عطورها لمساتها الفريدة.
 
ويُعد Armani Diamonds ،Armani Hosi ،Armani Stand ،Armani Code؛ من أشهر وأفخم العطور التي قدمتها Giorgia Armani للرجال والنساء. 
 

 Chanel

 
تربعت دار الأزياء الفرنسية على عرش العطور منذ تأسيسها عام 1910، وحتى وقتنا الحالي؛ وقدمت شانل تشكيلة فاخرة من أشهر العطور الرجالية الجذابة من بينها include- Allure Homme Sport ،Egoiste ،Antaeus.

Burberry

 
 
تأسست العلامة البريطانية الفاخرة في 1856، وتميزت بإطلاقها لأشهر وأفخم العطور عالية الجودة؛ وبدأت Burberry في بداية مشوارها بتقديم العطور الرجالية فقط، إلا أنها سرعان ما اقتحمت عالم العطور النسائية بعطر "بربري" الشهير الذي لاقى شهرة عالمية واسعة.
 
وتُعد Burberry London ،Berry Brett ،Burberry Week End؛ من أشهر العطور التي تقدمها Burberry.
 

 Victoria’s Secret

 
 
تأسست العلامة التجارية الفاخرة في سبعينيات القرن الماضي وألهمت بعطورها الملايين من النساء والرجال حول العالم بمزيجها الاستثنائي وعطورها الأسرة.
 
وعرفت Victoria’s Secret على مدار تاريخها بتقديمها للعطور النسائية، إلا أنها اقتحمت عالم الرجال بعطرين صُنفا من بين أفضل وأفخم العطور العالمية هما: Victoria  و Victoria’s Secret Very Sexy for Him’s Platinum؛ اللذان تميزا برائحتهما الدافئة الجذابة التي تناسب الرجل العطري الباحث عن الأناقة والتميز.

Dior

نتيجة بحث الصور عن ‪FAHRENHEIT‬‏

أصدرت الماركة الفرنسية الفاخرة منذ إنشائها في 1947 مجموعة من العطور الفاخرة التي خلدها التاريخ للرجال والنساء على حد سواء.
 
وتقدم Dior تشكيلة مميزة من العطور الرجالية الراقية ذات الأسعار المعتدلة؛ منها FAHRENHEIT ،DIOR HOMME، DIOR HOMME SPORT ،SAUVAGE.

Ralph Lauren

 
تأسست العلامة الأمريكية الفاخرة عام 1967 على يد مصمم الأزياء الشهير رالف لورين، وبخلاف الملابس الرياضية والبدلات الفاخرة، قدمت Ralph Lauren تشكيلة من أفخم العطور الرجالية الجذابة التي لا غنى عنها في تشكيلة كل رجل منها: Polo Red Intense Polo Black ،Polo Blue ،Polo Green. 

 Azzaro

 
تأسست العلامة الفرنسية الفاخرة عام 1962، وعلى يد  لوريس أزارو؛ وتعاونت الماركة العالمية مع مجموعة من أشهر المبدعين والموهوبين في عالم صناعة العطور الفاخرة لتقدم تشكيلة من أشهر العطور العالمية.
 
ودائماً ما تبحث  أزارو عن كل ما هو جديد واستثنائي في عالم العطور، وبخاصة الرجالية؛ لذلك تتميز إصداراتها بجودتها العالية وتميزها الفريد.
 
وتُعد  AZZARO pour Homme ،Chrome ،Levanzo ،Wanted ،Now من أشهر وأجود العطور الرجالية التي قدمتها أزارو.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

«إنفوجراف» كيف تختار أحدث قصات الذقن المناسبة لوجهك؟.. وخطأ بعد الحلاقة لا تفعله

حلاقة الذقن أمر روتيني يقوم به الرجال بشكل شبه يومي للحصول على إطلالة منمقة وأنيقة، سواء أكان ذلك باستخدام الماكينة الآلية أم شفرة الحلاقة، وبالرغم من تكرار عملية الحلاقة فإن كثيرين يجهلون الطريقة...

لأصحاب الوزن الزائد.. حيل ذكية يتبعها مشاهير هوليوود لإطلاله أنيقة (صور)

ينفق أصحاب الوزن الزائد من الرجال أموالاً طائلة للحصول على قطعة الملابس المناسبة لأحجامهم، وبالرغم من ذلك لا يحصل الشخص في النهاية على الإطلالة الأنيقة العصرية التي يتمناها ويكتفي بالمظهر الممل...