شاهد| ملخص وأهداف مباراة السعودية والإمارات في تصفيات آسيا تحت 23 سنة

main image
5 صور

شاهد| ملخص وأهداف مباراة السعودية والإمارات في تصفيات آسيا تحت 23 سنة

تعادل المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، مع نظيره الإماراتي بهدف لكل منهما، ليضمن بهذه النتيجة التأهل إلى بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، والمقرر إقامتها في العام المقبل في تايلاند.

في الشوط الأول من المباراة، حاول الأخضر تسجيل الهدف الأول من خلال تشكيل ضغط عالي على نظيره الإماراتي ولكن باءت جميع محاولات اللاعبين بالفشل بسبب قلة التركيز في اللمسة الأخيرة، لينقضي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف بين الفريقين.

في شوط المباراة الثاني ضغط المنتخب الإماراتي في الدقائق الأولى وفاجئ المنتخب السعودي بإحراز الهدف الأول عبر اللاعب زايد العامري في الدقيقة الحادية والخمسين من عمر اللقاء.

بعدها حاول المنتخب السعودي العودة في نتيجة اللقاء فمارس الضغط على المنتخب الإماراتي عن طريق تنظيم عدد من الهجمات التي باءت بالفشل أيضا بسبب قلة التركيز في اللمسة الأخيرة.

تعادل المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مع نظيره الإماراتي بهدف لكل منهما؛ ليضمن بهذه النتيجة التأهل إلى بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، والمقرر إقامتها في العام المقبل في تايلاند.
في الشوط الأول من المباراة، حاول الأخضر تسجيل الهدف الأول من خلال تشكيل ضغط عالٍ على نظيره الإماراتي، ولكن باءت جميع محاولات اللاعبين بالفشل بسبب قلة التركيز في اللمسة الأخيرة؛ لينقضي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف بين الفريقين.

كأس آسيا في تايلاند

في شوط المباراة الثاني ضغط المنتخب الإماراتي في الدقائق الأولى، وفاجأ المنتخب السعودي بإحراز الهدف الأول عبر اللاعب زايد العامري في الدقيقة الحادية والخمسين من عمر اللقاء.

بعدها حاول المنتخب السعودي العودة في نتيجة اللقاء فمارس الضغط على المنتخب الإماراتي عن طريق تنظيم عدد من الهجمات التي باءت بالفشل أيضًا بسبب قلة التركيز في اللمسة الأخيرة.

إدراك التعادل

وفي إحدى الهجمات التي نظمها الأخضر استطاع إدراك التعادل عن طريق اللاعب سعد السلولي في الدقيقة 64، وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق؛ ليتمكن المنتخب السعودي من التأهل لبطولة كأس أمم آسيا تحت 23 عامًا، والمقرر إقامتها في دولة تايلاند في العام المقبل.

شاهد جميع أهداف رونالدو ضد فريقه يوفنتوس (فيديو)

بهذه النتيجة احتل المنتخب السعودي المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط؛ ليتأهل مع المنتخب الإماراتي صاحب الصدارة إلى كأس آسيا في تايلاند.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة