تشكيلة نظارات جديدة لربيع وصيف 2019 من Cartier (صور)

main image
5 صور

تعد النظارات من القطع الهامة التي تضفي على الأشخاص أناقة وإطلالة جذابة ومشرقة لمرتديها، ومع ربيع 2019 تطلق العديد من الماركات العالمية نظارات جديدة بأساليب متنوعة لتنافس في عالم الموضة.

وفي هذا السياق، كشفت كارتييه Cartier النقاب عن تشكيلة جديدة من النظارات العصرية لموسم ربيع وصيف 2019، تضطفي مزيدا من الأناقة على الأشخاص وتمنحهم طلة مشرقة كل يوم.

تشكيلة نظارات كارتييه Cartier الجديد جاءت بتصميم فريد، مستوحاة من السمات الرمزية التي تشتهر بها الدار في عالمي المجوهرات والساعات.

نظارات كارتييه Cartier الجديدة جاءت لتؤكد استمرار تطور الدار على صعيد ما تقدمه من أشكال وزخارف ثمينة ذات طابع عصري وأنيق

تجدر الإشارى إلى أن دار Cartier تشتهر بالعديد من أشكال الساعات الأيقونية المزودة بلمسات هندسية، ويتميز بتشطيباتها النهائية الأنيقة سواء الذهبية أو البلاتين.

تعد النظارات من القطع المهمة التي تضفي على الأشخاص أناقة وإطلالة جذابة ومشرقة لمرتديها، ومع ربيع 2019 تطلق العديد من الماركات العالمية نظارات جديدة بأساليب متنوعة لتنافس في عالم الموضة.
تنسيق ألوان الملابس للرجل الأسمر.. كن أنيقاً دائماً

نظارات 2019

وفي هذا السياق، كشفت كارتييه Cartier النقاب عن تشكيلة جديدة من النظارات العصرية لموسم ربيع وصيف 2019، تضفي مزيدًا من الأناقة على الأشخاص وتمنحهم طلة مشرقة كل يوم.
 
تشكيلة نظارات كارتييه Cartier الجديدة جاءت بتصميم فريد، ومستوحاة من السمات الرمزية التي تشتهر بها الدار في عالمي المجوهرات والساعات.

نظارات كارتييه Cartier

نظارات كارتييه Cartier الجديدة جاءت لتؤكد استمرار تطور الدار على صعيد ما تقدمه من أشكال وزخارف ثمينة ذات طابع عصري وأنيق.
تومي تسلط الضوء على مجموعات فاخرة مع الدكتور حسن غنيم
تجدر الإشارى إلى أن دار Cartier تشتهر بالعديد من أشكال الساعات الأيقونية المزودة بلمسات هندسية، وتتميز بتشتطيباتها النهائية الأنيقة سواء الذهبية أو البلاتين.

تنسيق ألوان الملابس للرجل الأسمر.. كن أنيقاً دائماً

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق