تحميل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي.. جوائز تنتظر الملايين

main image
3 صور
شرح وتحميل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي

شرح وتحميل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي

كيف تعمل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي

كيف تعمل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي

جوائز لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي

جوائز لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي

يحظى الدوري الإنجليزي بمتابعة قوية وهو المنافس الأكبر للدوري الإسباني في الوقت الحالي، خصوصًا وأن هناك منافسة قوية بين مختلف الأندية، وهناك مباريات قوية كل أسبوع، والمنافسة على اللقب صعبة للغاية وكل موسم هناك 6 أسماء على الأقل مرشحة بقوة للفوز بالدوري.

لعبة فانتازي الدوري الإنجليزيهي واحدة من الألعاب المتاحة لعشاق هذا الدوري، وتبدأ عملها عادة ابتداء من كل أغسطس؛ حيث يبدأ الدوري الإنجليزي.

في هذا المقال سنتعرف أكثر عن هذه اللعبة بما فيها طريقة عملها والمزيد من المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها حولها.

ما هي لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي

هي لعبة افتراضية لا تؤثر بأي شكل من الأشكال في المنافسات الواقعية بالدوري، تقوم فيها باختيار 15 لاعباً من كل فرق الدوري الإنجليزي بتكلفة 100 مليون جنيه إسترليني، بحيث لا يزيد اختيارك من أي فريق على ثلاثة لاعبين.

لديك 11 لاعباً في التشكيلة الأساسية و 3 لاعبين في دكة الاحتياط، ولا تحصل على أي نقاط من هؤلاء اللاعبين إلا في حالة غياب واحد من الأساسيين.

إضافة لما سبق عليك اختيار لاعب ليكون قائداً للفريق، وعليك اختيار نائب القائد الذي ستحصل بسببه على النقاط في حالة عدم لعب القائد الذي اخترته.

يتكون فريقك دائماً من حارسي مرمى، 5 مدافعين، 5 لاعبين في الوسط، 3 مهاجمين، لابد أن يتواجد في فريقك الأساسي 3 مدافعين، لاعبو وسط، مهاجم على الأقل، بحيث لا تستطيع أن تلعب بعدد أقل من هذا في كل خط.

     كل ما تود معرفته عن منصة ألعاب Stadia من جوجل

كيف تعمل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي

تحتاج إلى أن تسجل في الموقع الرسمي للعبة وهذا بالضغط هنا، التسجيل مجاني ولا توجد أي تكاليف للاشتراك في اللعبة.

بعد أن تكون قد اخترت التشكيلة الأساسية إضافة إلى 3 احتياطيين وتحديد القائد ونائبه قبل بداية الجولة القادمة ستحصل على النقاط وفق القواعد التالية.

مشاركة اللاعب 60 دقيقة تعني الحصول على نقطة، مشاركة اللاعب أكثر من 60 دقيقة تعني حصولك على نقطتين، تسجيل مدافع أو حارس مرمى هدفاً يساوي 6 نقاط، تسجيل لاعب وسط هدفاً يساوي 5 نقاط، تسجيل مهاجم هدفاً يساوي 4 نقاط.

صناعة أي لاعب هدفاً تساوي 3 نقاط، خروج المدافع أو حارس المرمى بشباكٍ نظيفة يساوي 4 نقاط، خروج متوسط ميدان بشباكٍ نظيفة يساوي نقطة.

3 تصديات لحارس المرمى تعني حصولك على نقطة، تصدي حارس مرمى لركلة جزاء تعني حصولك على 5 دقائق.

وبالطبع يمكن أن تخصم منك النقاط في 5 حالات، وهي إهدار لاعب ركلة جزاء وهي خصم نقطتين، استقبال حارس مرمى هدفين تعني خصم نقطة واحدة، الحصول على بطاقة صفراء تعني خصم نقطة واحدة، الحصول على بطاقة حمراء تعني خصم 3 نقاط، أما تسجيل اللاعب هدفاً بالخطأ في مرماه فيعني خصم نقطتين.

جوائز لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي

هناك عدة جوائز تنتظر الملايين من المشتركين في هذه اللعبة، منها رحلة للمملكة المتحدة لشخصين لمدة 7 أيام، وحضور مباراتين من البريميرليج في مقاعد كبار الزوار، وهذه الرحلة تكون شاملة الانتقالات الداخلية والخارجية، وتذاكر الطيران وبعض الملابس من العلامات التجارية الشهيرة، وهذا بالطبع للمركز الأول على مستوى النقاط.

أما صاحب المركز الثاني في فانتازي الدوري الإنجليزي فيحصل على رحلة لمدة يومين شاملة الإقامة والطيران، كذلك يُتاح له حضور مباراة في الموسم الجديد من البريميرليج في مقاعد كبار الزوار، كذلك يحصل على جوائز أخرى مثل لعبة فيفا وبعض منتجات شركة نايكي.

صاحب المركز الثالث يحصل فقط على لعبة فيفا وبعض منتجات نايكي والشركات الراعية الأخرى.

لهذا السبب طالب مؤسس "واتساب" الجميع بحذف "فيسبوك"

هناك أيضاً جائزة مدرب الشهر في فانتازي الدوري الإنجليزي وهي جوائز من الشراكات الراعية مثل الكمبيوتر اللوحي وسماعات بلوتوث، كذلك هدايا من شركتي نايكي وإليكترونيك آرتس، كذلك يحصل أكثر 10 أشخاص جمعوا نقاطاً خلال الشهر على الجوائز.

أخيراً يحصل اللاعب الأكثر جمعاً للنقاط في كل أسبوع في فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز على نسخة من لعبة فيفا وكرة من شركة نايكي وبعض الهدايا الأخرى من الرعاة، كذلك يحصل أصحاب الـ20 مركزاً الأول على جوائز في كل أسبوع.

تحميل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي مجاناً

في النهاية يمكنك تنزيل تطبيق لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي مجاناً سواء لأجهزة آيفون من هنا أو لأجهزة أندرويد من هنا.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا