تحميل لعبة روبلوكس للجوال والكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة روبلوكس للجوال والكمبيوتر مجاناً

كيف تعمل منصة روبلوكس Roblox

تحميل لعبة روبلوكس للجوال والكمبيوتر مجاناً

تعتبر لعبة روبلوكس Roblox واحدة من الألعاب الاجتماعية المميزة المتوفرة لكل من الجوال وكذلك الحواسيب، وهي مصممة لمختلف فئات اللاعبين بمن فيهم القاصرون والأطفال.

هناك أكثر من 80 مليون مستخدم لهذه المنصة الاجتماعية التي تقدم للمستخدمين الكثير من الألعاب منها ألعاب السباق وحل الألغاز وألعاب المغامرات، الشخصيات فيها عادة ثلاثية الأبعاد وتشبه إلى حد ما شخصيات ليغو الخيالية.

  •  ما هي روبلوكس Roblox

إنها أكبر منصة اجتماعية للألعاب عبر الإنترنت والتي تم إطلاقها عام 2007، فهي تتضمن أكثر من 15 مليون لعبة تم إنشاؤها من قبل المستخدمين، كما أن Robloxهو موقع الألعاب الأول للأطفال والشباب، كل يوم يأتي المستكشفون الافتراضيون إلى Robloxلإنشاء مغامرات ولعب الألعاب ولعب الأدوار والتعلم مع أصدقائهم في بيئة ثلاثية الأبعاد صديقة للعائلة وغامرة.

 

هناك أكثر من 80 مليون مستخدم على هذه المنصة، ويمكنك الوصول إلى Robloxعلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية والماك وأجهزة iOS وأندرويد وأجهزة أمازون وXbox One.

يمكن الوصول إلى مغامرات Roblox من أي جهاز، بحيث يمكن للاعبين اللعب مع أصدقائهم بغض النظر عن مكان وجودهم.

  • كيف تعمل منصة روبلوكس Roblox

كأي شبكة اجتماعية في حالة الولوج إلى الموقع من المتصفح أو تطبيقاته سيطلب منك التسجيلن أو تسجيل الدخول في حالة سجلت به.

عند الاشتراك في Roblox، يُطلب من المستخدمين الخروج باسم مستخدم ليس اسمه الحقيقي، يطلب منهم تاريخ ميلادهم، تعيين الجنس وكلمة مرور، يؤدي التسجيل إلى إنشاء حساب على منصة Roblox مثل أي منصة اجتماعية أخرى.

في ملف التعريف الخاص بك، يمكنك عرض الألعاب التي لعبتها، ويمكنك نشر خلاصة الأخبار، ويظهر أيضًا من هم أصدقاؤك، ومن الذين تابعتهم والذين تابعوك على المنصة، كما يوضح المجموعات التي أنت جزء منها والشارات التي فزت بها.

  • لماذا يستخدمها الشباب؟

تستضيف المنصة مجموعة ضخمة من الألعاب، تتيح لك المنصة استئناف الألعاب التي تلعبها وجمع الشارات وإنشاء مجتمع أصدقاء على الإنترنت.

تشبه المنصة Minecraft حيث شخصيات الليغو والمكعبات هي السمة المميزة لتصميم الألعاب، رغم أنه لا ينتمي لأي منهما.

قد يكون الجانب متعدد اللاعبين في اللعبة بمثابة قرعة لبعض الأطفال بالإضافة إلى حقيقة أنه يمكن تشغيلها على أجهزة متعددة.

 

 

هناك الملايين من الشباب حول العالم الذين لديهم وصول إلى هذه المنصة ويفضلونها على شبكات إجتماعية مثل فيس بوك.

تسمح Robloxأيضًا للمستخدمين بإنشاء ألعابهم الخاصة ولعبها من قبل أناس حقيقيين، تقوم Robloxبعد ذلك بسرد أكثر الألعاب شيوعًا، بغض النظر عما إذا كان قد تم إنشاؤها بواسطة مستخدم أو مطور.

لذلك يمكن استخدام الموقع بطريقة مبتكرة وممتعة لبناء أو استكشاف عوالم ثلاثية الأبعاد أخرى عبر الإنترنت. هناك نادي بناة للعضوية الممتازة التي تتيح للأعضاء الوصول إلى العناصر المحدودة التي يمكن جمعها أو المتاجرة بها و "مزايا إضافية" مقابل اشتراك مادي.

  • هل هي جيدة للأطفال؟

يزعم الموقع أنه يقوم بتصفية المعلومات على الملفات الشخصية، مما يحد من المعلومات الشخصية التي يتم نشرها إذا كان المستخدم أقل من 13 عامًا.

يجب أن يكون عمر المستخدم 18 عامًا أو أكبر أو أن يكون لديك موافقة ولي الأمر أو الوصي على الموافقة على البنود والشروط، لكن هذا لا يطبق حرفيا إذ هناك الملايين من الأطفال على المنصة.

  • تحميل لعبة روبلوكس للجوال والكمبيوتر مجاناً

تقدم المنصة الكثير من المميزات للمستخدمين منها التعرف على المستخدمين الآخرين والدردشة واللعب الجماعي وهي تعتمد على إتصال الإنترنت ولا تعمل في حالة انقطاع الإنترنت.

يجب أن يكون جهازك متصلا بالإنترنت ولديه إتصال إنترنت في المستوى  كي يكون الولوج إلى الألعاب سهلا وسريعا.

هناك الملايين من الألعاب التي يمكنك أن تلعبها وتضيفها إلى مفضلتك وتصل من خلال التطبيق أو الموقع إليها بسهولة.

ويظهر لك عدد مستخدمي كل لعبة وهذا جيد في حالة ترغب في استخدام ألعاب لديها جمهور أكبر، ويمكنك أن تلعب مع المستخدمين بها.

 

تتيح لك المنصة صناعة الألعاب الخاصة بك ومشاركتها لتضاف إلى دليل الألعاب في الموقع ويستخدمها الملايين من اللاعبين.

إذا واجه المستخدم أي محتوى غير مناسب، أو شعر بعدم الارتياح تجاه مستخدم على Roblox، فيمكنه إبلاغ الموقع الإلكتروني بذلك.

يمكنك الولوج إلى موقع الشبكة الإجتماعية من هنا نفس الصفحة الخاصة بالتسجيل تتضمن في الأسفل روابط تنزيل تطبيق لعبة روبلوكس للجوال والكمبيوتر على مختلف المنصات مجانا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

حذر منها الخبراء.. كيف تعرض تطبيقات زيادة المتابعين بياناتك الشخصية للسرقة؟

يسعى الكثيرون إلى الحصول على أكبر عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي سواء كانت تويتر، فيسبوك، أو الإنستغرام؛ ما يدفعهم لاستخدام العديد من البرامج والتطبيقات المنتشرة بشكل كبير على المواقع...

مراجعة هاتف HUAWEI P30 Pro: غني بالمزايا مزود بكاميرا فائقة ويتمتع بأداء مذهل وبطارية قوية

ليس سهلاً أن يصبح كل مستخدم للهواتف الذكية فنانًا في التقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو بلمسات إبداعية فهذا بعيد تمامًا عن الواقع، إلا أن التقنية جاهزة باستمرار كي تقدم لنا الحلول في مثل هذه الحالات....

توفر لك معلومات دقيقة عن الحالة الجوية.. إليك أفضل تطبيقات الطقس

لعبت الثورة التكنولوجية الكبيرة والتطور المستمر في عالم الهواتف الذكية دوراً كبيراً في  التعرف  على كل تفاصيل الطقس لليوم التالي وللفترة المقبلة والبقاء على علم بالظروف والأحوال الجوية...