كيف أجعل شخصاً يحبني بجنون؟ إليك الإجابة ببساطة

كيف أجعل شخص يحبني بجنون

اقضيا وقت ممتع معاً

احترامك وتقديرك للطرف الأخر

تتحكم قلوبنا في مشاعرنا وأحاسيسينا فتحب وتعشق وقتما شئت، فتأسر العيون وتطفي على الحياة لمساتها الوردية الساحرة؛ إلا أنه في الكثير من الحالات لا يبادلنا الطرف الآخر الحب والإعجاب، مما يتطلب اتباع إستراتيجيات فعالة لجذب انتباهه وإرغامه على الوقوع في الحب وبجنون؛ وللوصول إلى تلك الغاية كل ما عليك فعله هو اتباع النصائح التالية.

كيف أجعل شخصًا يحبني بجنون

اهتم بنفسك جيدًا

يلعب الشكل الخارجي والجسد المتناسق دوراً كبيراً في جذب الطرف الآخر، فهو أول ما يراه الآخرون كما له دور كبير في تكوين الانطباع الأول للآخرين؛ فلا مانع من اتباع حمية غذائية للتخلص من الكيلو جرامات الزائدة واقتناء بعض الملابس الأنيقة التي تتناسب مع شكل جسدك ولون بشرتك لإيقاع شريكك في الحب بجنون.

تعامل بشكل طبيعي

تعامل بتلقائية وعفوية وابتعد عن التصنع والتكلف وأظهر جمال شخصيتك الحقيقية، وعلى الطرف الآخر تقبلك كما أنت أو رفضك.
لماذا يتعامل الرجل بقسوة مع امرأة يحبها؟

ضع بصمتك

اترك للطرف الآخر شيئًا يتذكرك به، ولا تكن من الشخصيات العابرة ليتأكد الطرف الآخر أن هناك الكثير خلف شخصيتك وتثير فضوله في اكتشافك أكثر وأكثر.

تعامل بلطف

طيبتك وتعاملك الراقي مع الآخرين، سلاح يجب إبرازه للإيقاع بالطرف الآخر في حبك، فالجميع يقع في حب الشخصيات العظيمة والمهذبة واللطيفة وتنفر من الشخصيات الفظة ذات الأصوات المرتفعة.
نتيجة بحث الصور عن ‪How to make someone madly love me‬‏

أظهر عيوبك

أنت لست ملاكًا، فلا داعي لادعاء المثالية والظهور على أكمل وجه، أظهر بعض عيوبك واسمح للآخرين برؤية شخصيتك الحقيقة لتظهر بشكل طبيعي غير متصنع.

لا تتصرف وكأنك لا تهتم

من أكبر النصائح الخاطئة التي ينصح بها الشباب بعضهم البعض، فالتظاهر بعدم الاهتمام بالطرف الآخر أو العلاقة قد يتسبب في إحداث شرخ كبير بين الطرفين ويهدد بإنهاء العلاقة، وذلك كردة فعل طبيعية لعدم الاهتمام والإهمال.
 

ابتعد عن الكذب

من أكثر الأمور المدمرة للعلاقات والتي تتسبب في نزع الثقة بين الرجل والمرأة إلى الأبد؛ فلا مانع من الاعتراف والمواجهة في حال ارتكاب خطأ.
 
وبالرغم من أن المواجهه لن تكون أسهل الحلول، إلا أنها سوف تعزز العلاقة بين الطرفين وتزيد من الثقة بينهما على عكس اللجوء إلى الكذب الذي ينهي مستقبل العلاقة ويدمر الثقة بين الطرفين.

تعرف على الشخص بشكل أفضل

الخطوة الأولى لإيقاع شخص في حبك؛ هي التعرف عليه بشكل أفضل والسماح له بالتعرف عليك، ربما يحتاج الأمر إلى وقت طويل وطرح العديد والعديد من الأسئلة، إلا أنك في النهاية سوف تُكون نظرة شاملة عن الشخص وأحلامه وطموحاته وهواياته وأهدافه، مما يسهل عليك عملية إيقاعه في شباكك.
 

مشاركة الهوايات 

لا مانع من مشاركة اهتمامات وهوايات الشخص الآخر؛ فهذا الخطوة سوف تعزز العلاقة بينكما وتظهر اهتمامك به وبتفاصيل حياته، مما يسهل طريقك إلى إيقاعه في الحب.

خلق ثقة 

الثقة من العناصر الأساسية في أي علاقة، فبها تكتمل وتنمو وبدونها تنتهي مهما كانت قوتها، وتكتسب الثقة من المواقف والابتعاد عن الكذب؛ بالإضافة إلى دعمك ورعايتك للطرف الآخر في الأوقات الصعبة.

احترامك وتقديرك للطرف الآخر

أظهر احترامك وتقديرك للطرف الآخر في كل الظروف، فامنحه الفرصة للتحدث والتعبير عن رأيه دون استهزاء وأثني على كلماته لتؤكد له أنك منصت جيد.
 
ولا ما نع من إظهار تقديرك له ولوجوده في حياتك عبر مغازلته أمام الآخرين بكلمات رقيقة تعبر عن إعجابك الشديد له؛ واحذر من اختفاء الاحترام والتقدير من العلاقة لأنك ببساطة الخاسر الأكبر؛ حيث لن تستمر هذه العلاقة طويلاً لتعمد الطرف الآخر معاملتك بالمثل لتصلا لمفترق الطرق أسرع مما تتخيل.

كن صديقًا جيدًا

ابتعد عن العلاقات التقليدية المملة وحاول أن تربطكما علاقة صداقة أكثر من كونها عشقًا وغرامًا، فالصداقة علاقة بعيدة كل البعد عن التحفظ والأنانية وحدود الكلمات، وملاذ يشعر فيها الطرفان بسعادتهما للحديث معاً والتصرف بتلقائية.

تذكر أنك شخصان لا واحد

يتصرف الكثير من الأشخاص بأنانية ويرغب في تحويل شخصية الطرف الآخر ليصبح صورة طبق الأصل منه أو مما كان يحلم به في شريك حياته، وهذا خطأ شائع يدمر العلاقة، بل ويشعر الطرف الآخر بكبت لحريته واستقلاليته وعدم تقبل لشخصيته كما هو فيسعى للهروب من العلاقة سريعاً.
 
كل ما عليك فعلة هو تقبل الشخص الآخر كما هو بكل عيوبه ومميزاته واحترم رفضه للتغيير وامنحه مساحته الخاصة.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪How to make someone madly love me‬‏

اقضيا وقتًا ممتعًا معًا

ابتعد عن اللقاءات التقليدية المملة، وحاول التجديد باستمرار ولا تفعل الأشياء التي تفعلها دائماً حتى لو كانت رومانسية من وجهه نظرك؛ وابحث عن كل المثير في العلاقة فلا مانع من تجربة القفز بالمظلات أو تعلم الرقص أو تجربة هواية جديدة معاً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

ما أسرار الزواج السعيد؟

الزواج رباط مقدس جعله الله تعالى للبشر؛ ليكون لهم سكناً وأمناً، فهو العلاقة المقدسة التي يلتقى فيها نوعا البشر الذكر والأنثى، ولكن ما سر الزواج السعيد.  وعن سر الزواج السعيد، كشفت دراسة...

هل الواقي الذكري يسبب العقم؟

يُعتبر الواقي الذكري أو ما يُعرف بـ"الكندوم" أو العازل الذكرىي من أنجح الوسائل الفعالة لمنع حدوث الحمل، كما يلعب الواقي الذكري دوراً كبيراً في منع الإصابة بالأمراض التي تنتقل عن طريق...

مشكلة عدم الانتصاب.. أسباب وحلول

يعتبر عدم الانتصاب من المشكلات الجنسية التي يعاني منها شريحة كبيرة من الرجال، وخاصة بين الرجال فوق سن الأربعين، وكشفت بعض الإحصائيات أن معدلات ضعف الانتصاب ارتفعت بما لا يقل عن ثلاثين بالمئة خلال...