Rift S.. خوذة متطورة من فيسبوك تدعم الواقع الافتراضي (فيديو)

أزاحت شركة "Oculus" التابعة لـ "فيسبوك" الستار عن أحدث خوذة إلكترونية قامت بتطويرها وتدعى "Rift S" والتي تأتي بمزايا متطورة .

وتعمل هذه الخوذة بتقنية الواقع الافتراضي، وتم إدخال تحديثات وتعديلات عليها لتصبح أكثر تطورها من النسخة السابقة التي كانت قد طرحتها الشركة قبل ذلك.

وتأتي الخوذة مزودة بمعالج وذاكرة وصول عشوائي داخل الخوذة نفسها، بما يعني أنه لم يعد هناك حاجة لمنصة خارجية لمعالجة البيانات بشكل مستقل.

وتمنح الخوذة مسخدمها إحساس مميز أثناء الاستمتاع باللعب، حيث أنها تأتي مزودة بزوج من شاشات "OLED" الصغيرة بدقة عرض (1280/1440) بيكسل، كما أنها تدعم تقنية الكريستال السائل.

وزودت الشركة خوذتها المتطورة بحساسات لديها القدرة على استشعار حركة المستخدم وتحويلها إلى أوامر حركية أثناء ألعاب الفيديو،

أزاحت شركة "Oculus" التابعة لـ "فيسبوك" الستار عن أحدث خوذة إلكترونية قامت بتطويرها وتدعى  "Rift S" والتي تأتي بمزايا متطورة .

وتعمل هذه الخوذة بتقنية الواقع الافتراضي، وتم إدخال تحديثات وتعديلات عليها لتصبح أكثر تطوراً من النسخة السابقة التي كانت قد طرحتها الشركة قبل ذلك.
أفضل الكتب العربية لتعلم البرمجة

مواصفات خوذة  Rift S

 
وتأتي الخوذة مزودة بمعالج وذاكرة وصول عشوائي داخل الخوذة نفسها، بما يعني أنه لم يعد هناك حاجة لمنصة خارجية لمعالجة البيانات بشكل مستقل.
 
وتمنح الخوذة مسخدمها إحساساً مميزاً أثناء الاستمتاع باللعب، حيث إنها تأتي مزودة بزوج من شاشات  "OLED" الصغيرة  بدقة عرض (1280/1440) بيكسل، كما أنها تدعم تقنية الكريستال السائل.
 
تسريب مواصفات كاميرا هاتف هواوي المنتظر P30

مزايا خوذة  Rift S

 
وزودت الشركة خوذتها المتطورة بحساسات لديها القدرة على استشعار حركة المستخدم وتحويلها إلى أوامر حركية أثناء ألعاب الفيديو، بالإضافة إلى قبضتين لاسلكيتين تترجمان حركة يد المستخدم .
 
وتتيح الخوذة إمكانية الاتصال بالأجهزة الإلكترونية والحواسب من خلال شبكة الواي فاي والبلوتوث.
 
ومن المتوقع أن يتم طرح خوذة "Rift S" بسعر 650 دولاراً، وذلك بحلول شهر إبريل المقبل .
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

أفضل أجهزة laptop 4k وأسعارها في السعودية.. دليلك الشامل قبل الشراء

بدأ عدد كبير من الشركات في تطوير تقنياتها المرئية خلال الفترة الماضية حتى وصلت إلى طرح تقنية 4K، وهي التقنية الجديدة التي تنشغل بها حالياً جميع الشركات التكنولوجية وتتنافس على تطويرها واستخدامها في...

فضحية فيس بوك وجوجل.. الشركاتان تستخدمان المواقع الإباحية لجمع معلومات المستخدمين

تتزايد بشكل كبير مخاطر تسريب بيانات العملاء أو استغلالها من جانب الشركات التكنولوجية الكبيرة، وكثيرا ما توجه الاتهامات إلى شركتي جوجل وفيس بوك بعدم حفظ خصوصية بيانات المستخدمين، خاصة فيسبوك الذي تم...

تشعر بالقلق إزاء إتاحة بياناتك؟ دليلك لحماية الخصوصية على فيسبوك

هل تشعر بالقلق من أن فيس بوك يجمع الكثير من المعلومات عنك ويجعلها متاحة مجاناً للمعلنين وغيرهم؟ في الواقع أنت لست الوحيد.يصر المدير التنفيذي مارك زوكربيرغ على أن فيس بوك سوف يعمل على حل مشكلات...