Rift S.. خوذة متطورة من فيسبوك تدعم الواقع الافتراضي (فيديو)

أزاحت شركة "Oculus" التابعة لـ "فيسبوك" الستار عن أحدث خوذة إلكترونية قامت بتطويرها وتدعى "Rift S" والتي تأتي بمزايا متطورة .

وتعمل هذه الخوذة بتقنية الواقع الافتراضي، وتم إدخال تحديثات وتعديلات عليها لتصبح أكثر تطورها من النسخة السابقة التي كانت قد طرحتها الشركة قبل ذلك.

وتأتي الخوذة مزودة بمعالج وذاكرة وصول عشوائي داخل الخوذة نفسها، بما يعني أنه لم يعد هناك حاجة لمنصة خارجية لمعالجة البيانات بشكل مستقل.

وتمنح الخوذة مسخدمها إحساس مميز أثناء الاستمتاع باللعب، حيث أنها تأتي مزودة بزوج من شاشات "OLED" الصغيرة بدقة عرض (1280/1440) بيكسل، كما أنها تدعم تقنية الكريستال السائل.

وزودت الشركة خوذتها المتطورة بحساسات لديها القدرة على استشعار حركة المستخدم وتحويلها إلى أوامر حركية أثناء ألعاب الفيديو،

أزاحت شركة "Oculus" التابعة لـ "فيسبوك" الستار عن أحدث خوذة إلكترونية قامت بتطويرها وتدعى  "Rift S" والتي تأتي بمزايا متطورة .

وتعمل هذه الخوذة بتقنية الواقع الافتراضي، وتم إدخال تحديثات وتعديلات عليها لتصبح أكثر تطوراً من النسخة السابقة التي كانت قد طرحتها الشركة قبل ذلك.
أفضل الكتب العربية لتعلم البرمجة

مواصفات خوذة  Rift S

 
وتأتي الخوذة مزودة بمعالج وذاكرة وصول عشوائي داخل الخوذة نفسها، بما يعني أنه لم يعد هناك حاجة لمنصة خارجية لمعالجة البيانات بشكل مستقل.
 
وتمنح الخوذة مسخدمها إحساساً مميزاً أثناء الاستمتاع باللعب، حيث إنها تأتي مزودة بزوج من شاشات  "OLED" الصغيرة  بدقة عرض (1280/1440) بيكسل، كما أنها تدعم تقنية الكريستال السائل.
 
تسريب مواصفات كاميرا هاتف هواوي المنتظر P30

مزايا خوذة  Rift S

 
وزودت الشركة خوذتها المتطورة بحساسات لديها القدرة على استشعار حركة المستخدم وتحويلها إلى أوامر حركية أثناء ألعاب الفيديو، بالإضافة إلى قبضتين لاسلكيتين تترجمان حركة يد المستخدم .
 
وتتيح الخوذة إمكانية الاتصال بالأجهزة الإلكترونية والحواسب من خلال شبكة الواي فاي والبلوتوث.
 
ومن المتوقع أن يتم طرح خوذة "Rift S" بسعر 650 دولاراً، وذلك بحلول شهر إبريل المقبل .
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

حذر منها الخبراء.. كيف تعرض تطبيقات زيادة المتابعين بياناتك الشخصية للسرقة؟

يسعى الكثيرون إلى الحصول على أكبر عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي سواء كانت تويتر، فيسبوك، أو الإنستغرام؛ ما يدفعهم لاستخدام العديد من البرامج والتطبيقات المنتشرة بشكل كبير على المواقع...

مراجعة هاتف HUAWEI P30 Pro: غني بالمزايا مزود بكاميرا فائقة ويتمتع بأداء مذهل وبطارية قوية

ليس سهلاً أن يصبح كل مستخدم للهواتف الذكية فنانًا في التقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو بلمسات إبداعية فهذا بعيد تمامًا عن الواقع، إلا أن التقنية جاهزة باستمرار كي تقدم لنا الحلول في مثل هذه الحالات....

توفر لك معلومات دقيقة عن الحالة الجوية.. إليك أفضل تطبيقات الطقس

لعبت الثورة التكنولوجية الكبيرة والتطور المستمر في عالم الهواتف الذكية دوراً كبيراً في  التعرف  على كل تفاصيل الطقس لليوم التالي وللفترة المقبلة والبقاء على علم بالظروف والأحوال الجوية...