جراح سعودي يتحدث مع مريض بكامل وعيه أثناء جراحة خطيرة بالدماغ (فيديو)

أبهر جراح سعودي يدعى هاني طلال الجهني، الجميع بعد نشره فيديو أثناء إجرائه لجراحة نادرة لمريض داخل غرفة العمليات.

وأظهر الفيديو المحادثة التي أجراها الجراح مع المريض الجزائري الذي كان بكامل وعيه، أثناء استئصال جزء حساس من دماغه يبلغ حجمه 9 سنتيمترات.

كما بين الفيديو إخضاع المريض زين الدين، لاختبارات للذاكرة وتحريك للأطراف أثناء إجراء العملية، وكان يتجاوب مع الفريق المرافق للطبيب.

ومن جانه قال الجراح خلال الفيديو قبل إجراء العملية، إن " هذا الشاب الجزائري لديه ورم في الدماغ وتسبب بإصابته بصرع وضعف بالجهة اليمنى، وسيتم إجراء عملية متطورة جدا لازالة الورم ولابد أن يكون في كامل وعيه ".

وكتب الدكتور الجهني عقب نجاح العملية عبر صفحته بـ "فيسبوك" هل تتخيل أن تزيل جزء حساس من دماغ مريض بحجم ٩ سم وهو بكامل وعيه ويتحدث معك ويحرك أطرافه؟! هذا الشاب جاء من الجزائر وأجرى لدي عملية لإزالة جزء من دماغه تحول إلى ورم! يستحيل إزالة هذا الورم والمريض نائم دون إحداث ضرر للمريض، أنظر كيف أن الله علم الإنسان مالم يعلم".

ولقى هذا الفيديو صدى واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الكثيرين بالطبيب الذي تعامل بشكل جيد مع هذه الجراحة الخطيرة والدقيقة.

أبهر جراح سعودي يدعى هاني طلال الجهني، الجميع بعد نشره فيديو أثناء إجرائه لجراحة نادرة لمريض بكامل وعيه داخل غرفة العمليات.
شاب سعودي ينهي معاناة والدته مع الغسيل الكلوي ويتبرع لها بكليته

جراح سعودي يتحدث إلى مريض أثناء جراحة نادرة

وأظهر الفيديو المحادثة التي أجراها الجراح مع المريض الجزائري الذي كان بكامل وعيه، أثناء استئصال جزء حساس من دماغه يبلغ حجمه 9 سنتيمترات.
 
كما بين الفيديو إخضاع المريض زين الدين، لاختبارات للذاكرة وتحريك للأطراف أثناء إجراء العملية، وكان يتجاوب مع الفريق المرافق للطبيب.
شاهد مغامرات الموت والتهور.. أخطر فيديوهات التفحيط في السعودية

جراحة خطيرة لإزالة ورم بالدماغ 

ومن جانه قال الجراح خلال الفيديو قبل إجراء العملية، إن "هذا الشاب الجزائري لديه ورم في الدماغ وتسبب بإصابته بصرع وضعف بالجهة اليمنى، وسيتم إجراء عملية متطورة جداً لإزالة الورم، ولابد أن يكون في كامل وعيه ".
 
وكتب الدكتور الجهني عقب نجاح العملية عبر صفحته بـ "تويتر" هل تتخيل أن تزيل جزءًا حساسًا من دماغ مريض  بحجم ٩ سم وهو بكامل وعيه، ويتحدث معك ويحرك أطرافه؟! هذا الشاب جاء من الجزائر وأجرى لدي عملية لإزالة جزء من دماغه تحول إلى ورم! يستحيل إزالة هذا الورم والمريض نائم دون إحداث ضرر للمريض، انظر كيف أن الله علم الإنسان مالم يعلم".
 
ولقي هذا الفيديو صدًى واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الكثيرون بالطبيب الذي تعامل بشكل جيد مع هذه الجراحة الخطيرة والدقيقة.
 
هل تتخيل أن تزيل جزءًا حساسًا من دماغ مريض بحجم ٩ سم وهو بكامل وعيه ويتحدث معك ويحرك أطرافه؟!

شاب سعودي ينهي معاناة والدته مع الغسيل الكلوي ويتبرع لها بكليته

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

"الرجل التركوازي" يثير الجدل بتجوله في شوارع جدة على "دباب بحر" (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثيراً للجدل، لشاب صبغ جسمه باللون التركوازي بشكل كامل أثناء تجوله في شوارع جدة.رفضت 3 شركات توظيفه.. شاب سعودي يعرض معاناة العاطلين في أغنية طريفة (...

رفضت 3 شركات توظيفه.. شاب سعودي يعرض معاناة العاطلين في أغنية طريفة (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق غناء شاب سعودي بطريقة طريفة يشرح من خلالها معاناته مع مشكلة البطالة.البطالة أفضل.. مهن رياضية لا تفكر فيها! (صور)شاب يروي معاناته مع البطالةواستعرض...

"الترفيه" تكشف عن أعداد المتقدمين لمسابقتي القرآن والأذان

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن أعداد المشاركين الذين تقدموا لمسابقتي القرآن الكريم ورفع الأذان بعد الإعلان عنهما من قبل المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة.مناشدة من تركي آل الشيخ لأصحاب...

إنفوجراف | مزايا السماح للأنشطة التجارية بالعمل 24 ساعة

وافق مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على السماح للأنشطة التجارية بالعمل لمدة 24 ساعة، بمقابل مالي يحدده وزير الشؤون البلدية والقروية وفقاً للاعتبارات التي يقدرها....