أغرب الأماكن الطبيعية حول العالم.. أغلب السياح لا يعرفونها جيداً

اعتاد مئات الملايين من الناس بشكل سنوي من جميع أرجاء العالم السفر؛ للاطلاع على أشهر المعالم السياحية التي تمثل مختلف الدول،  ولكن ماذا عندما يتعلق الأمر بالأماكن غير الاعتيادية التي تحتوي على أماكن سياحية غريبة تستحق الزيارة من شدة جمالها وروعة مناظرها الطبيعية التي لا توجد في أي مكان آخر، وفيما يلي اخترنا لكم مجموعة من أغرب الأماكن الطبيعية التي لا يعرفها جيدًا السياح لعدم شهرتها:

تاهيتي الوجهة السياحية الأفضل في 2019.. إليك الأسباب

الشاطئ المخفي

وهو يقع  بجزر ماريتا في المحيط الهادئ في المكسيك، ويتميز هذا الشاطئ الرائع السري بمياه شفافة رائعة، ويبلغ طوله 80 قدمًا ويعرف بعدة أسماء، منها بلايا ديل آمور أو بحر الحب.

واحة هواكاتشينا

وهي تقع في منطقة إيكا، في جنوب غرب بيرو، وتم بناؤها حول بحيرة طبيعية صغيرة في الصحراء، لكنها تحولت لواحة، وأصبحت بمثابة منتجع طبيعي؛ للاستمتاع بعدد من الأنشطة الرياضية المثيرة.

أفكار غريبة للقيام بعطلات ممتعة وقضاء وقت سعيد

قرية بلاجاج

وهي تقع  في المنطقة الجنوبية الشرقية بالبوسنة والهرسك، وهي عبارة عن منطقة سياحية خلابة، تتمتع بالطقس المعتدل، ومنازل بنيت بأشكال مميزة على أسلوب العمارة العثمانية.

بحيرة هيلير الوردية

وهي تقع في أستراليا، وتتمتع بلونها الوردي النابض بالحياة على مدار العام، والذي لا يزال لغزًا يحير العلماء، الذين عجزوا عن تفسيره.

شق سيلفرا

وهو عبارة عن خندق مائي يقع في آيسلندا، ويعد المكان الوحيد في العالم، الذي يمكن للزوار السباحة بين قارتي أمريكا الشمالية وأوروبا في مساحات المياه الصافية الضيقة وسط المحيط الأطلسي.

جولة داخل فندق Game of thrones الجليدي

الجبال الحمراء

وهي تقع في بلدة شين تيان الصينية، وتتميز بلونها الأحمر المميز  الذي نتج عن احتواء تربتها على الحديد المؤكسد والمعادن التي تنتج هذا اللون.

باب جهنم

وهي حفرة مشتعلة بالنيران تقع في قرية ديرويز التي تبعد 250 كم من العاصمة التركمنستانية عشق آباد، وتمتد تحت بحر قزوين، ومنذ اشتعال النار فيها منذ عام 1971 لم تنطفئ هذه الحفرة التي يصل قطرها إلى 70 مترًا، وعمقها 20 مترًا.

مدينة الكبريت

وهي تقع في مدينة روتوروا في نيوزيلندا، وتعرف بمياهها الساخنة والينابيع الحرارية وحمامات الطين، وتعد من أبرز دول السياحة العلاجية في العالم.

كهوف الرخام

وهي تقع على شبه جزيرة المجاورة لبحيرة كاريرا في شيلي، وهي عبارة عن شبكة كهوف  تشكلت منذ آلاف السنين من الرخام على جدران الكهوف، والتي تتميز بمناظرها الخلابة .

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

أفضل برنامج سياحي في جدة .. "مطاعم ومعالم عروس البحر الأحمر"

تعد مدينة جدة عاصمة السياحة في المملكة العربية السعودية؛ إذ تضم عروس البحر الأحمر عدداً كبيراً من المعالم السياحية البارزة، وتتميز بوجود ميناء بحري ضخم يطلّ على البحر الأحمر، كما أنها جهة تجذب السياح...