جيف بيزوس وريتشارد برانسون وإيلون ماسك.. أيهم سيكون أول تريليونير في العالم؟

جيف بيزوس وريتشارد برانسون وإيلون ماسك. أيهم سيكون أول تريليونير في العالم؟

كشفت صحيفة ديلي صنداي البريطانية أن هناك تنافسًا محتدمًا بين كل من جيف بيزوس وريتشارد برانسون إيلوون ماسك لجمع ثروة تصل إلى تريليون دولار تقريبًا، متوقعة أن يصبح واحدًا من أول من يحمل لقب "تريليونير" في العالم، وذلك في العام 2040 .

مورجان فريمان يقرر تحويل مزرعته الخاصة إلى خلايا للنحل

ووفقًا للخبراء فإن الثروة ستأتي من خلال التنافس في مجال الصناعات الفضائية واستكشاف الفضاء، لافتين إلى أن استخراج المعادن من الكويكبات، والاستيطان البشري في الكواكب، سيوفر ثروات هائلة لأي شخص يعمل في هذا المجال.

وأوضحوا أن 3 من أثرياء العالم حاليًّا، يعملون في مجال الصناعات الفضائية، هم الرئيس التنفيذي لشركة أمازون جيف بيزوس، ومؤسس شركة فيرجين غالاكتيك البريطاني ريتشارد برانسون، والرئيس التنفيذ لشركة تيسلا إيلون ماسك.

"قيامة عثمان".. مسلسل جديد يستكمل مسيرة "قيامة أرطغرل" بعد نهايته

ففي حين أسس جيف بيزوس شركة صناعات فضائية تحمل اسم "بلو أوريجين" أسس إيلون ماسك شركة "سبيس إكس، في ما أسس برانسون شركة "فيرحين غالاكتيك"، ودخلوا عالم هذه الصناعة عام 2000.

وكانت شركة "بلو أوريجين" التي أسسها جيف بيزوس أعلنت، في وقت سابق من العام الجاري، أنها ستبدأ بيع التذاكر التجارية للسفر على متن مركبتها الفضائية "ذي نيو شيبرد" العام الجاري، وذلك في أعقاب نجاح التجارب التي أُجريت في صحراء تكساس.

أفضل 10 أفلام في تاريخ السينما (فيديو)

بينما أكد برانسون أن السفر التجاري إلى الفضاء بواسطة شركته "فيرحين غالاكتيك" سيبدأ هذا العام؛ نجحت سبيس إكس التي أسسها إيلون ماسك في إطلاق صاروخها "هيفي فالكون"، وكان على متنه مركبة تيسلا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع تطوير الذات