أفضل الوجهات السياحية للسفر في الربيع

أفضل الوجهات السياحية لزيارتها في فصل الربيع

جنيف، سويسرا

جوريم، كابادوكيا

ربما تكون قد أُصبت بالملل الشديد من برودة الجو الذي يقيد حركتك ويمنعك من القيام بالكثير من الأنشطة، وأنت لست وحدك؛ فهناك كثيرون يعدون الأيام منتظرين بفارغ الصبر انتهاء فصل الشتاء، ويحلمون ببداية فصل الربيع، والقدرة على القيام برحلات يستمتعون فيها بالطقس المعتدل، وأشعة الشمس الذهبية والسماء الصافية.
 
وإذا كنت حتى هذه اللحظة لم تخطط للقيام برحلة في فصل الربيع، فنقدم لك بقائمة بأفضل الوجهات السياحية التي يُحبذ التوجه إليها في موسم الربيع: 
أفكار غريبة للقيام بعطلات ممتعة وقضاء وقت سعيد

جنيف، سويسرا          

 
 
تستطيع القيام بالكثير من الأنشطة الممتعة خلال فصل الربيع في هذه المدينة السويسرية الجميلة، كركوب الدراجات في مزارع الكروم، وزيارة مصانع الشكولاتة اللذيذة، والسير في أجمل الحقول والبساتين واستنشاق الهواء العليل، وتناول أشهى وأجمل الوجبات في المطاعم والمقاهي.

شاطئ فيرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية

 
هو مكان مناسب جدًّا للعائلات والأطفال، ويصبح المكان أكثر روعة خلال فصل الربيع، ولاسيما وأنه موسم حصاد الفراولة. شهر مايو أفضل وقت لزيارة شاطئ فيرجينيا، خاصة وأن المنطقة تصبح في هذا الوقت أشبه بالجنة، وتفتح المقاهي والمطاعم أبوابها للزاور ويقدمون أشهى المأكولات والمشروبات التي تدخل الفراولة في إعدادها.

ميكسيكو سيتي، المكسيك

 
فصل الربيع هو الوقت الأفضل لزيارة مكسيكو سيتي، واسكتشاف المدينة المليئة بالأسرار، التجول في شوارعها التي تصطف الأشجار على جانبيها، وتناول الوجبات المحلية اللذيذة في المقاهي والمطاعم. تستطيع أيضًا زيارة القصور المبنية على الطراز الفرنسي، والمتاحف والمتنزهات المليئة بشتى أنواع الورود.

إندونيسيا

 
عندما يسمع الناس كلمة إندونيسيا فإن أول شيء يفكرون فيه هو جزيرة بالي، إلا أن هذا خاطئ تمامًا لأن البلد الآسيوي الجميل به الكثير من المناطق التي يمكن استكشافها. تُصبح إندونيسيا أكثر جمالاً في فصل الربيع، وأفضل وقت للذهاب إلى هناك يبدأ من شهر مارس وحتى شهر يوليو، سوف تُقضي هناك رحلة ممتعة بالنظر إلى الطقس المعتدل والمساحات الخضراء الواسعة.

اسطنبول، تركيا

 
تصبح اسطنبول في هذه الفترة نابضة بالحياة، وتتفتح الأزهار وتغدو البساتين والحدائق أكثر روعة وجمالاً، بإمكانك ركوب قارب يأخذك في رحلة على طول مضيق البوسفور، أو القيام رحلة إلى قلعة روملي، والذهاب إلى التسوق في أحياء أسطنبول التجارية وشراء الكثير من المنتجات المحلية المعروضة في الأسواق المحلية.
 

لشبونة، البرتغال

 
 لشبونة من الوجهات السياحية المُحببة لدى كثيرين في جميع أنحاء العالم، وهذا طبيعي بالنظر إلى أنها منطقة ساحرة جدًا على مدار العام، ولكنها تصبح أكثر جمالاً وروعة في فصل الربيع، وهو الوقت المثالي لزيارتها قبل أن تصبح أكثر اكتظاظًا بالسياح في فصل الصيف. في لشبونة سوف تستمتع برؤية الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة، والقيام بالكثير من الأنشطة المجانية، وحضور المهرجانات الموسيقية وتناول أشهى المأكولات.

بيفر كريك، آفون، كولورادو

 
إذا أردت الاستمتاع بأجواء جليدية رائعة دون أن تتجمد من شدة البرودة، سيكون هذا المكان الأفضل لك في فصل الربيع، ما يجعلك قادرًا على الاستمتاع برياضة التزلج على الجليد، والاستمتاع بمناظر رائعة وخلابة، وتناول أفضل وجبات المشاوي والمشروبات الساخنة.

ستافنجر ، النرويج

 
تتميز هذه المنطقة بشواطئها الرملية الطويلة، والمضايق البحرية شديدة الانحدار. كما أنها موطن لبعض المعالم السياحية الشهيرة. في الربيع تصبح هذه المنطقة أحد أجمل البقاع في العالم، بإمكانك استئجار سيارة وقيادتها على طول الشواطئ المواجهة للبحر، أو القيام بنزهة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، واستكشاف المناطق الجبلية.

جزيرة ساو ميغيل، جزر الأزور

 
مكان مناسب لعشاق الطبيعة. ساو ميغيل أكبر الجزر في الأرخبيل البرتغالي جزر الأزور، حيث بإمكانك الاستمتاع بالتلال المتدرجة على مساحات خضراء واسعة، والنباتات المورقة. ومع اقتراب فصل الشتاء، يصبح هذا المكان الموقع الأفضل للقيام بالكثير من المغامرات، والاستمتاع بالهواء الطلق.
 
أفضل وقت للذهاب إلى جزيرة ساو ميغيل هو مطلع أبريل وحتى شهر يونيو، بإمكانك خلال هذه المدة الاسترخاء بالقرب من الينابيع الساخنة، والسير  وركوب الدراجات، والتجديف وركوب الأمواج، والغوص، ومراقبة الطيور.

منتزه جال أويا الوطني، سريلانكا 

 
وهذه المنطقة الوحيدة في سريلانكا التي لم يؤذيها البشر بنشاطاتهم المختلفة، سوف تجد هناك مجموعة من الغابات التي تعيش فيها حيوانات برية، وبإمكانك القيام برحلات سفاري برية والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الوعرة في سريلانكا، وتناول الشاي البلدي السيرلانكي. وأفضل وقت لزيارة هذا المكان سيكون في أواخر في أبريل وأوائل مايو؛ لذا ابدأ بالتخطيط للرحلة الآن.
 

جوريم، كابادوكيا

 
تتسم مدينة جوريم بالهدوء الشديد، كما أن هواءها في فصل الربيع يكون باردًا. وتشتهر هذه المنطقة بتكوينتها الصخرية ذات الأشكال المخروطية، ويمكنك هناك ركوب المنطاد والقيام برحلة لمشاهدة معالم المنطقة، والاستمتاع بجوها الساخر.
 
ويُنصح بأن تتعرف إلى سائق سيارة أجرة محلي يلعب دور مُرشدك السياحي ويدلك على أجمل الوجهات السياحية، والمناطق التي تتعين عليك زيارتها.
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

مللت من حرارة الصيف.. عُد إلى فصل الشتاء في هذا المنتجع الرائع بشيلي

مع اكتمال القمر فوق جبال الأنديز في أغسطس الماضي، في سماء بورتيللو النائية، في شيلي، كان أكثر المنتجعات هدوءًا معزولاً عن صخب العالم، حيث تتعالى أصوات الموسيقى، وينعم رواده بالهدوء والأجواء المُريحة...

تبرز جمال المملكة.. 4 جزر سعودية تخطف القلوب بمناظرها الخلابة (فيديو وصور)

تملك المملكة العربية السعودية الكثير من الأماكن الرائعة والخلابة التي تبهر أعين وتأسر قلوب مشاهديها، حيث تملك المملكة 4 جزر تملك جمالاً طبيعياً منحها إياه المولى عز وجل، بجانب التنوع البيئي من...

أيام لا تنسى.. دليلك لأفضل الأماكن السياحية لقضاء شهر عسل غير تقليدي (صور)

شهر العسل من أجمل الأوقات التي تخلد في ذاكرة كل زوجين، أيام لا تنسى، لذا يحرص العروسان على اختيار أفضل الأماكن التي يذهبون إليها، ولأن الأماكن السياحية الجميلة كثيرة، ما يدعو للتشتت وقضاء وقت طويل في...