هؤلاء أبرز ضحايا رامز جلال في رمضان 2019

هؤلاء أبرز ضحايا رامز جلال في رمضان 2019

تسريبات جديدة كشفت عن أبرز ضحايا برنامج المقالب لرامز جلال المنتظر عرضه في رمضان 2019، والذي سيكون من بينهم رانيا يوسف، ودنيا سمير غانم، والمعلق الرياضي مدحت شلبي، والممثلان الكوميديان علي ربيع ومصطفى خاطر، ومطرب أغنية "ديسباسيتو" الشهيرة.

وكانت تسريبات سابقة قد أكدت أن رامز سيظهر في برنامجه الجديد بلوك جديد في البرنامج من خلال إطالة شعره قليلاً مع صبغ لحيته بالإبيض، وأن البرنامج سيتم عرضه في إندونيسيا.

أما فكرة برنامج المقالب الشهير فإنها تدور حول استعانة رامز بمذيعة شهيرة تستضيف في برنامجه فنانين وشخصيات مصرية مشهورة في برنامجه، ويقوم بتخديرهم عن طريق مشروب به مادة مخدرة.

خلال البرنامج الجديد سيظهر رامز جلال بشعر أبيض مصبوغ مع لحية خفيفة، وسيقوم بتصوير برنامجه الجديد في لندن، وسيحمل اسم "رامز خارج نطاق الخدمة"- بحسب تقارير صحفية.

تسريبات جديدة كشفت عن أبرز ضحايا برنامج المقالب لرامز جلال المنتظر عرضه في رمضان 2019، الذي سيكون من بينهم رانيا يوسف، ودنيا سمير غانم، والمعلق الرياضي مدحت شلبي، والممثلان الكوميديان علي ربيع ومصطفى خاطر، ومطرب أغنية "ديسباسيتو" الشهيرة.

برنامج رامز جلال الجديد

وكانت تسريبات سابقة قد أكدت أن رامز سيظهر في برنامجه الجديد بلوك جديد في البرنامج من خلال إطالة شعره قليلاً مع صبغ لحيته بالأبيض، وأن البرنامج سيتم عرضه في إندونيسيا.
لماذا أثار قميص عمرو دياب في السعودية جدلاً واسعاً؟ (صور)
أما فكرة برنامج المقالب الشهير فإنها تدور حول استعانة رامز بمذيعة شهيرة تستضيف في برنامجه فنانين وشخصيات مصرية مشهورة في برنامجه، ويقوم بتخديرهم عن طريق مشروب به مادة مخدرة.

رامز جلال 2019

خلال البرنامج الجديد سيظهر رامز جلال بشعر أبيض مصبوغ مع لحية خفيفة، وسيقوم بتصوير برنامجه الجديد في لندن،  وسيحمل اسم "رامز خارج نطاق الخدمة"- بحسب تقارير صحفية.
شاهد| الإعلان الترويجي لأول فيلم سينمائي يجمع ليوناردو دي كابريو وبراد بيت
خلال حلقات البرنامج، يقوم المذيع الشهير بتغييب الضيف عن الوعي بسبب المادة المخدرة التي توضع له في المشروب، ويُفاجأ بعد أن يسترد وعيه بأنه في مكان أشبه بالقبر يظهر له شبحان يسألانه أسئلة الملكين. 
 
وقدم رامز العام الماضي برنامج "رامز تحت الصفر"، الذي قام فيه بدعوة الفنانين إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري في مباريات كأس العالم 2018، قبل أن يتعرض لحادث في الجبال الثلجية، ويهجم عليه دب قطبي ضخم.

لماذا أثار قميص عمرو دياب في السعودية جدلاً واسعاً؟ (صور)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

ابن مذيعة يقتحم الأستوديو على الهواء.. ماذا حدث؟ (فيديو)

رؤية الأطفال توّلد داخلنا إحساساً بالبهجة، نظراً لما يتمتعون به من براءة؛ فهو أمر فطري يُدخل السعادة إلى القلوب، وهو ما يؤكده موقف الطفل الذي اقتحم أستوديو أثناء التصوير ليحتضن أمه.شاهد| موقف طريف...

على ارتفاع 2000 قدم.. ماذا حدث لرجل روسي فشل في فتح المظلة في الجو؟ (فيديو)

يعد القفز المظلي رياضة محبي وعشاق المغامرات والإثارة، والذين يبحثون عنها في العالم، ولكن رغم إثارتها إلا أنها قد تكون خطيرة وقاتلة إذا لم يتخذ ممارسوها وسائل الأمان اللازمة، أو قد يكون القدر...