شاهد أجمل أهداف "باكورد" في تاريخ كرة القدم (فيديو)

main image
5 صور

شاهد أجمل أهداف "باكورد" في تاريخ كرة القدم (فيديو)

الأهداف هي متعة كرة القدم، ولكل لاعب مهاراته وطريقته الخاصة في إحراز الأهداف، فهناك من يراوغ أكثر من لاعب من الفريق المنافس ويسكن الكرة الشباك، وآخرين يستمتعون بتسجيل أهداف من تسديدة صاروخية من مسافات بعيدة، وغيرها من المهارات الأخرى المثيرة في عالم كرة القدم، ولكن يبدو أن الأبرز والأجمل فيها هي تلك التي تسجل بطريقة "الباكورد".

واللاعبون أمثال: "كريستيانو رونالدو، هوجو سانشيز ماركيز، شاكيري، جاريث بيل، واين روني، ريفالدو، تريفور سنكلير، فيليب مكسيس، رونالدينهو، وإبراهيموفيتش" قد سجلوا اسمائهم ضمن قائمة اجمل أجمل أهداف "باكورد" في تاريخ كرة القدم.

وتستيع أن تشاهد من خلال الفيديو التالي مجموعة من أجمل أهداف الباكورد في التاريخ.

الأهداف هي متعة كرة القدم، ولكل لاعب مهاراته وطريقته الخاصة في إحراز الأهداف، فهناك من يراوغ أكثر من لاعب من الفريق المنافس ويسكن الكرة الشباك، وآخرون يستمتعون بتسجيل أهداف من تسديدة صاروخية من مسافات بعيدة، وغيرها من المهارات الأخرى المثيرة في عالم كرة القدم، ولكن يبدو أن الأبرز والأجمل فيها هي تلك التي تسجل بطريقة "الباكورد".
واللاعبون أمثال: "كريستيانو رونالدو، هوجو سانشيز ماركيز، شاكيري، جاريث بيل، واين روني، ريفالدو، تريفور سنكلير، فيليب مكسيس، رونالدينهو، وإبراهيموفيتش" قد سجلوا أسماءهم ضمن قائمة أجمل أهداف "باكورد" في تاريخ كرة القدم.
 
مفاجأة مضحكة.. حراس تصدوا لركلات الجزاء وذهبوا للاحتفال.. فماذا حدث؟ (فيديو)
وتستطيع أن تشاهد من خلال الفيديو التالي مجموعة من أجمل أهداف الباكورد في التاريخ.
 

مفاجأة مضحكة.. حراس تصدوا لركلات الجزاء وذهبوا للاحتفال.. فماذا حدث؟ (فيديو)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة