تومي تسلط الضوء على مجموعات فاخرة مع الدكتور حسن غنيم

تومي تسلط الضوء على مجموعات فاخرة مع الدكتور حسن غنيم

تومي تسلط الضوء على مجموعات فاخرة مع الدكتور حسن غنيم

هذا الربيع، تضع تومي تصاميمها الراقية، موادها الفاخرة وأداءها العمليّ المرهف في المقدمة مع مجموعات فخمة من الحقائب ومنتجات السفر. من Arrivé العصرية بامتياز التي أُعيد إطلاقها إلى Ashton الرياضية و19 Degree Aluminum فائقة التطوّر، اكتشفوا عالم الفخامة من تومي من خلال أحدث حملاتها الإعلانية مع الشخصية المؤثرة العربية وصاحب الشعبية الواسعة الدكتور حسن غنيم.

الدكتور حسن هو طبيب أسنان ينشط في مجال التجارة، مسافر عالي الشغف وشخصية مؤثرة غير متفرغ. يُعرف عبر المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط بأسلوبه وأناقته المثاليين.

ومع أكثر من 1.3 مليون متابع على الإنستاغرام (@hassanghoneim) وقاعدة مثيرة للإعجاب على Snapchat، تمت تسميت الدكتور حسن في عدد Esquire Middle East الأول على الإطلاق الخاص بالشخصيات المؤثرة في الخليج خلال 2018.

أما السفر فلقد كان ولا يزال جزءاً رئيسيًا من حياة الدكتور حسن، وكمرآة تعكس حبه المشترك للسفر والأسرة، توثق حملة تومي الإعلامية الجديدة رحلة الدكتور حسن الخالدة في الذاكرة برفقة شقيقه إلى بونتا دل إيستي، الأوروغواي (شاهدوا فيديو الحملة هنا).

تم تجهيزه بمنتجات من مجموعة Arrivé التي أُطلِقت مؤخراً وبتصاميم من تومي لربيع 2019. سينعكس حضور الدكتور حسن على رحلته ليصبح معها شخصية عامة، وعلى التأثير الذي كان للسفر على حياته.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لون يختصر الأصول العسكرية.. تطور مبتكر متميز وتلقائي في تاريخ ساعات راديومير

يسجّل اللون الأخضر غير اللامع، بشكله المرئي الأكثر صفاءً وتميّزًا، حضوراً بارزاً على أقراص أربع ساعات راديومير كلاسيكية مميّزة. وتتوفّر هذه الساعات حصرياً في متاجر بانيراي.    ...