جينيفر لوبيز وخطيبها يطلقان تشكيلة حديثة من النظارات الشمسية الفاخرة

لم يمر سوى أيام قليلة على خطوبة الممثلة العالمية جنيفر لوبيز ولاعب البيسبول أليكس رودريغز، حتى اجتمعا معا في حملة دعائية لإطلاق نظارات جديدة في أحدث تشكيلات شركة QUAY .

وتشارك الثنائي في ابتكار تشكيلة من النظارات الشمسية أطلق عليها اسم " His-and-her"، حيث قامت لوبيز بتصميم النظارات النسائية والتي جائت باسم Quay x J.Lo، أما خطيبها فقام بتصميم النظارات الرجالية Quay x A-Rod.

وأعربت لوبيز عن حبها الشديد للنظارات الشمسية، مؤكدة أنها تمثل جزء أساسي بالنسبة لها باعتبارها أمر هام يعكس الثقة بالنفس والتعبير عن الذات، قائلة " من السهل تغيير مزاجي عند ارتداء زوج من النظارات الشمسية".

لم تمر سوى أيام قليلة على خطوبة الممثلة العالمية جنيفر لوبيز ولاعب البيسبول أليكس رودريغز، حتى اجتمعا معاً في حملة دعائية لإطلاق نظارات جديدة في أحدث تشكيلات شركة QUAY .

جينيفر لوبيز وخطيبها يطلقان نظارات شمسية

وتشارك الثنائي في ابتكار تشكيلة من النظارات الشمسية أطلق عليها  اسم " His-and-her"، حيث قامت لوبيز بتصميم النظارات النسائية والتي جاءت باسم Quay x J.Lo، أما خطيبها فقام بتصميم  النظارات الرجالية Quay x A-Rod.
 
وأعربت لوبيز عن حبها الشديد للنظارات الشمسية، مؤكدة أنها تمثل جزءاً أساسياً بالنسبة لها باعتبارها أمراً مهماً، يعكس الثقة بالنفس والتعبير عن الذات، قائلة "من السهل تغيير مزاجي عند ارتداء زوج من النظارات الشمسية".
 
ويأتي خط النظارات الشمسية النسائية مكوناً من ستة أنماط، حيث تتنوع الأشكال والأحجام ما بين عين القط العصرية والظلال المعدنية والعدسات البراقة، بالإضافة إلى تصميم الطيار الكلاسيكي.

أحدث تشكيلة لشركة QUAY  للنظارات الشمسية 

أما خط النظارات A-Rod فيأتي بمظهر أكثر راحة وعدسات لافتة، إلا أن العامل المشترك بينه وبين المجموعة الأخرى هو أنها تأتي بشكل فاخر ومميز.
 
وظهرت لوبيز بجوار خطيبها في حملتهما الدعائية لتشكيلة النظارات الحديثة، بإطلالة مبهرة في جميع الصور التي تم نشرها ضمن الحملة .
 
ومن جانبه أكد رودريغز،  أنه لم يكن يمتلك قبل ذلك نظارة شمسية تتناسب معه، وأن لوبيز هي من عرفته على هذه العلامة، مؤكداً أن هذه العلامة تساعدك على الحصول على نظارة ذات جودة عالية بسعر مناسب يبلغ 38 جنيهاً استرلينياً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لون يختصر الأصول العسكرية.. تطور مبتكر متميز وتلقائي في تاريخ ساعات راديومير

يسجّل اللون الأخضر غير اللامع، بشكله المرئي الأكثر صفاءً وتميّزًا، حضوراً بارزاً على أقراص أربع ساعات راديومير كلاسيكية مميّزة. وتتوفّر هذه الساعات حصرياً في متاجر بانيراي.    ...