تنسيق ألوان الملابس للرجل الأسمر.. كن أنيقاً دائماً

تنسيق ألوان الملابس للرجل الأسمر.. كن أنيقاً دائماً

تنسيق ألوان الملابس للرجال الاسمر

ألوان الملابس للرجال الاسمر

الرجل الأسمر والألوان المناسبة لفصول السنة

تنسيق ألوان الملابس من الأمور الهامة التي يسعى جميع الرجال إلى إتقانها بشكل مثالي؛ لتتناسب مع درجة بشرتهم سواء كانت الفاتحة أو السمراء سعياً للوصول لإطلاله جذابة تناسب شخصية تواكب الموضة.
 
ويعتقد الكثير من الرجال أصحاب البشرة السمراء، أن درجة بشرتهم لا تتناسب مع العديد من ألوان الملابس؛ مما يدفعهم إلى الاكتفاء بألوان محددة وموديلات تقليدية مملة.
 
 إلا أنه في حقيقة الأمر ووفقاً لخبراء الموضة لدى الرجال أصحاب البشرة السمراء العديد من الخيارات المتعددة وعشرات الألوان التي تتناسب مع جميع الفصول والموديلات الكلاسيكية والمودرن على حد سواء.

 ألوان الملابس للرجل الأسمر

صورة ذات صلة

وينصح خبراء الموضة الرجال أصحاب البشرة السمراء، باختيار الألوان التي تتناسب مع درجة بشرتهم تفادياً للظهور بإطلاله باهتة مملة أو مبالغ فيها. 
 
وتمنح الألوان الدافئة كالأصفر والوردي والبرتقالي والأحمر والزهري الرجال أصحاب البشرة السمراء إطلالة جذابة راقية.
 
 ولإظهار توهج البشرة ومنحها المزيد من الحيوية والتألق، ينصح الخبراء بدمج ألوان الباستيل (البيج- الاوف وايت-الرمادي الفاتح-الأخضر الفاتح) في موديلات الملابس اليومية.
 
وفيما يتعلق بالملابس الكلاسيكية فينصح خبراء الموضة بتجربة البدلات الكلاسيكية باللون الرمادي ودرجاته؛ حيث يُعد اللون المثالي للموديلات البدلات التي تتناسب مع البشرة الداكنة.

الرجل الأسمر والألوان المناسبة لفصول السنة

صورة ذات صلة

لكل فصل من فصول السنة ألوانه المميزة التي تمنح مرتديها أناقة استثنائية وإطلالة مميزة؛ وحدد خبراء الموضة مجموعة من الألوان للرجال أصحاب البشرة السمراء والتي يمكن دمجها معاً للظهور بإطلالة مميزة تتناسب مع كل فصل من فصول السنة على حدة وجاءت كالتالي:
 
فصل الشتاء: ينصح الخبراء بالمزج بين درجات الأزرق أو الوردي مع بنطال من الألوان الحيادية كالأسود أو الرمادي أو الجينز في حالة الملابس الكاجول.
 
فصل الخريف: تُعد الألوان العميقة كالبيج والكافية والأخضر من أكثر الألوان التي يفضل ارتداؤها وتنسيقها في فصل الخريف وخاصة للرجل صاحب البشرة السمراء.
 
فصل الصيف: يمكن دمج بين درجات اللون البنفسجي والباستيل والأزرق البارد.
 
فصل الربيع: فينصح بارتداء الألوان الدافئة كالبرتقالي والأصفر.
 
أفضل موديلات النظارات الشمسية للرجال

ألوان يجب على الرجال أصحاب البشرة السمراء تجنبها

اختيار الألوان غير المناسبة لدرجة بشرة الرجل، سوف تتسبب في منحه إطلالة شاحبة لا تتناسب مع بشرته السمراء النابضة بالحياة.
 
وينصح خبراء الموضة الرجال أصحاب البشرة السمراء، بتجنب الألوان التي تتسبب في توليد تناقض بصري حاد كالأبيض مثلاً.
 
بالإضافة إلى اللون البني الذي يكون قريباً من درجة بشرة الرجال؛ فتشعر أنهما قطعة واحدة، ليتسبب في النهاية بالظهور بإطلالة غير محسوبة على الإطلاق.
 
وفي حال الرغبة في ارتداء أحد الألوان السابقة؛ ينصح بتنسيقها مع اللون البيج الذي يحد من نصاعة اللون ويمنحه الحيوية.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Fashion + men dark skinned‬‏

نصائح سريعة للرجال أصحاب البشرة السمراء

- الرمادي بدرجاته و الكحلي و البيج و الأخصر الداكن من الألوان المثالية في الملابس الكلاسيكية وخاصة البدل و الجواكت.
 
-إذا كنت من عشاق ارتداء النظارات الشمسية، فعليك تجنب الموديلات ذات الإطارات السوداء، وينصح باختيار عدسات النظارات ذات العدسات العاكسة لمنح بشرتك مزيداً من التوهج والنظارة.
 
-تجنب ارتداء الملابس بألوان الأسود ، الأبيض، الأرجواني ، البني القريب إلى لون بشرتك.
 
- اختر درجة لون البناطيل القماش البني أو السوداء بلون بعيد بدرجة أو أكثر عن لون بشرتك لتظهر بإطلالة جذابة.
 
صورة ذات صلة
 
-لا مانع من تنسيق القبعات أو الكابات بأشكالها المختلفة مع الأزياء اليومية فهي تمنح مرتديها لمسات من التميز إلا أنه ينصح بتجنب الألوان الداكنة كالأسود والبني والميل إلى الألوان الفاتحة كالرمادي والبيج.
 
- في حال الرغبة في ارتداء قميص أسود اللون، ينصح بتنسيقه مع جاكيت من لون فاتح كالبيج أو أي من الألوان الدافئة الأخرى كالأحمر الداكن أو الأصفر أو حتى الرمادي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

تمنحك الرقي.. استوحِ إطلالتك الأنيقة من النجم باريش أردوتش (صور)

النجم التركي باريش أردوتش، يُعد واحداً من نجوم العالم الأكثر أناقة، حيث يتمتع بستايل شبابي جذاب وعصري أنيق، يعتمد فيه على لمسات البساطة الراقية التي تجذب العديد من الشباب إلى استيحاء إطلالتهم منها....

لإطلالة ربيعية أنيقة وجذابة.. اتبع هذه النصائح في تنسيق ملابسك

بدأ فصل الربيع وسوف تضطر إلى التوقف عن تصفح تطبيقك الخاص بمعرفة أحوال الطقس على أمل أن يكون اليوم مُشمساً، لأن كل أيامك المُقبلة سوف تكون مُشمسة مليئة بعبق الزهور. ولكن فصل الربيع قد يكون مُحيراً...

أحذية رياضية يرتديها الرجال تسحر عيون النساء.. احرص عليها (صور)

سواء كنت تحب ارتداء الأحذية الرياضية طوال الوقت أو لا ترتديها إلا وأنت في صالة الرياضة تمارس التمارين، فإن الأحذية التي ترتديها تترك عنك انطباعات لدى الآخرين أكثر مما تعتقد، كما أنها تؤثر كثيراً على...