شاهد أغرب سيارة في معرض جنيف 2019 (صور)

شاهد أغرب سيارة في معرض جنيف 2019 (صور)

سيارة "ENGLER F.F" التي أعلنت عنها شركة "Engler" خلال مشاركتها بمعرض جنيف الدولي للسيارات 2019، وصفها خبراء السيارات بأنها أغرب سيارة تم عرضها في معرض السيارات هذا العام.

سيارة "Engler" الجديدة وصفها الخبراء بأنها "غريبة" بسبب تصميمها الذي جمع بين تصميم الدراجة النارية وتصميم السيارات، حيث جاءت بـ4 عجلات، لكنها في نفس الوقت ليس بها صالون ومقصورة، وهذا سبب غرابتها حيث جاءت بمقعد دراجة بخارية ومقود للتحكم في الاتجاهات أثناء القيادة.

أما عن مواصفات سيارة "ENGLER F.F" فإنها مزودة بمحرك V10، الذي ينتج قوة تبلغ 800 حصان، ويصل وزنها 800 كيلوجرام، ولديها القدرة على التسارع من السكون إلى سرعة 100 كيلومتر/الساعة في 2.5 ثانية فقط.

سيارة "ENGLER F.F" التي أعلنت عنها  شركة "Engler" خلال مشاركتها بمعرض جنيف الدولي للسيارات 2019، وصفها خبراء السيارات بأنها أغرب سيارة تم عرضها في معرض السيارات هذا العام.
أغلى السيارات التي تم بيعها في العالم 2019

معرض جنيف 2019 

سيارة "Engler" الجديدة وصفها الخبراء بأنها "غريبة" بسبب تصميمها الذي جمع بين تصميم الدراجة النارية وتصميم السيارات؛ حيث جاءت بـ4 عجلات، لكنها في الوقت ليس بها صالون ومقصورة، وهذا سبب غرابتها؛ حيث جاءت بمقعد دراجة بخارية ومقود للتحكم في الاتجاهات أثناء القيادة.

سيارة "ENGLER F.F"

أما عن مواصفات سيارة "ENGLER F.F" فإنها مزودة بمحرك V10، الذي ينتج قوة تبلغ 800 حصان، ويصل وزنها إلى 800 كيلوجرام، ولديها القدرة على التسارع من السكون إلى سرعة 100 كيلومتر/الساعة في 2.5 ثانية فقط.

أغلى السيارات التي تم بيعها في العالم 2019

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات