الوليد بن طلال يُعلن تبرعه بمليون دولار لأسر ضحايا مذبحة نيوزيلندا

أعلنت مؤسسة الوليد للإنسانية، عن التبرع بمليون دولار لأهالي ضحايا الهجوم الإرهابي على مسجدين في مدينة كرايستشيرش في نيوزيلندا .

ونشرت المؤسسة عر حسابها بموقع "تويتر" فيديو للإعلان عن التبرع هذا المبلغ، وأرفقت به تعليقا " "آمنين، مصلين، يدعون ربهم بسلام، ٥٠ ضحية بجوار ربهم في حادث نيوزيلندا الإرهابي.".

وتابعت مؤسسة الوليد للإنسانية " دورنا يكمن في دعم أسر الشهداء بمليون دولار".

ومن جانه علق الأمير وليد بن طلال عبر حسابه الشخصي بـ "تويتر" قائلا "ما حدث بنيوزيلندا لا يقبله لا عقل ولا دين، فأن نقف ضد الإرهاب هو واجبنا جميعًا".

أعلنت مؤسسة الوليد للإنسانية، عن التبرع بمليون دولار لأهالي ضحايا الهجوم الإرهابي على مسجدين في مدينة كرايستشيرش في نيوزيلندا .

شاب سعودي ينهي معاناة والدته مع الغسيل الكلوي ويتبرع لها بكليته

الوليد بن طلال يتبرع بمليون دولار لأسر ضحايا نيوزيلندا

ونشرت المؤسسة عبر حسابها بموقع "تويتر" فيديو للإعلان عن التبرع بهذا المبلغ، وأرفقت به تعليقاً "آمنين، مصلين، يدعون ربهم بسلام، ٥٠ ضحية بجوار ربهم في حادث نيوزيلندا الإرهابي".
 
وتابعت مؤسسة الوليد للإنسانية " دورنا يكمن في دعم أسر الشهداء بمليون دولار".
اعرف حقك.. الإجازات الرسمية والشخصية لموظفي القطاع الخاص بالمملكة

تعليق الوليد بن طلال على مذبحة نيوزيلندا

ومن جانبه علق الأمير وليد بن طلال عبر حسابه الشخصي بـ "تويتر" قائلاً "ما حدث بنيوزيلندا لا يقبله لا عقل ولا دين، فأن نقف ضد الإرهاب هو واجبنا جميعًا".
 
يأتي ذلك على خلفية المذبحة التي استهدفت المسلمين أثناء استعدادهم لصلاة الجمعة بمسجدين بمدينة  كرايستشيرش في نيوزيلندا، وراح ضحيتها 50 شخصاً وإصابة 50 آخرين.
 

ما حدث بنيوزيلندا لا يقبله لا عقل ولا دين، فأن نقف ضد الإرهاب هو واجبنا جميعاً

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

أرقام صادمة في نسبة السمنة بين سكان السعودية.. تكلف الحكومة ملايين الدولارات

كشف الدكتور "عبد الرحمن الشيخ" أستاذ الغدد الصماء والباطنية بجامعة الملك عبد العزيز خلال ملتقى تعزيز الصحة بالجامعة، على وصول نسبة السمنة بين السعوديين إلى أرقام صادمة تجاوزت 70%. ...

مغامرات مثيرة.. كيف ينقذ "برق" السعوديين العالقين في الصحراء؟ (فيديو وصو)

مجموعة من الشباب السعودي وضعوا أمام أعينهم هدفاً سامياً كان العمل التطوعي أساسه، لا يشغل بالهم سوى إنقاذ مستغيث أو البحث عن مفقود، عملوا على تكوين فريق متخصص في عمليات الإنقاذ، وأطلقوا عليه اسم...

عقوبة لبس السراويل القصيرة في الأسواق والعبارات العنصرية في "الجوال"

تسعى السعودية بشكل دائم للحفاظ على الذوق العام والحفاظ على الهوية العربية والموروث الديني المعتدل الذي يتناسب مع مجتمعاتنا العربية المحافظة؛ ووافق مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين على لائحة...