الوليد بن طلال يُعلن تبرعه بمليون دولار لأسر ضحايا مذبحة نيوزيلندا

أعلنت مؤسسة الوليد للإنسانية، عن التبرع بمليون دولار لأهالي ضحايا الهجوم الإرهابي على مسجدين في مدينة كرايستشيرش في نيوزيلندا .

ونشرت المؤسسة عر حسابها بموقع "تويتر" فيديو للإعلان عن التبرع هذا المبلغ، وأرفقت به تعليقا " "آمنين، مصلين، يدعون ربهم بسلام، ٥٠ ضحية بجوار ربهم في حادث نيوزيلندا الإرهابي.".

وتابعت مؤسسة الوليد للإنسانية " دورنا يكمن في دعم أسر الشهداء بمليون دولار".

ومن جانه علق الأمير وليد بن طلال عبر حسابه الشخصي بـ "تويتر" قائلا "ما حدث بنيوزيلندا لا يقبله لا عقل ولا دين، فأن نقف ضد الإرهاب هو واجبنا جميعًا".

أعلنت مؤسسة الوليد للإنسانية، عن التبرع بمليون دولار لأهالي ضحايا الهجوم الإرهابي على مسجدين في مدينة كرايستشيرش في نيوزيلندا .

شاب سعودي ينهي معاناة والدته مع الغسيل الكلوي ويتبرع لها بكليته

الوليد بن طلال يتبرع بمليون دولار لأسر ضحايا نيوزيلندا

ونشرت المؤسسة عبر حسابها بموقع "تويتر" فيديو للإعلان عن التبرع بهذا المبلغ، وأرفقت به تعليقاً "آمنين، مصلين، يدعون ربهم بسلام، ٥٠ ضحية بجوار ربهم في حادث نيوزيلندا الإرهابي".
 
وتابعت مؤسسة الوليد للإنسانية " دورنا يكمن في دعم أسر الشهداء بمليون دولار".
اعرف حقك.. الإجازات الرسمية والشخصية لموظفي القطاع الخاص بالمملكة

تعليق الوليد بن طلال على مذبحة نيوزيلندا

ومن جانبه علق الأمير وليد بن طلال عبر حسابه الشخصي بـ "تويتر" قائلاً "ما حدث بنيوزيلندا لا يقبله لا عقل ولا دين، فأن نقف ضد الإرهاب هو واجبنا جميعًا".
 
يأتي ذلك على خلفية المذبحة التي استهدفت المسلمين أثناء استعدادهم لصلاة الجمعة بمسجدين بمدينة  كرايستشيرش في نيوزيلندا، وراح ضحيتها 50 شخصاً وإصابة 50 آخرين.
 

ما حدث بنيوزيلندا لا يقبله لا عقل ولا دين، فأن نقف ضد الإرهاب هو واجبنا جميعاً

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

"الرجل التركوازي" يثير الجدل بتجوله في شوارع جدة على "دباب بحر" (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثيراً للجدل، لشاب صبغ جسمه باللون التركوازي بشكل كامل أثناء تجوله في شوارع جدة.رفضت 3 شركات توظيفه.. شاب سعودي يعرض معاناة العاطلين في أغنية طريفة (...

رفضت 3 شركات توظيفه.. شاب سعودي يعرض معاناة العاطلين في أغنية طريفة (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق غناء شاب سعودي بطريقة طريفة يشرح من خلالها معاناته مع مشكلة البطالة.البطالة أفضل.. مهن رياضية لا تفكر فيها! (صور)شاب يروي معاناته مع البطالةواستعرض...

"الترفيه" تكشف عن أعداد المتقدمين لمسابقتي القرآن والأذان

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن أعداد المشاركين الذين تقدموا لمسابقتي القرآن الكريم ورفع الأذان بعد الإعلان عنهما من قبل المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة.مناشدة من تركي آل الشيخ لأصحاب...

إنفوجراف | مزايا السماح للأنشطة التجارية بالعمل 24 ساعة

وافق مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على السماح للأنشطة التجارية بالعمل لمدة 24 ساعة، بمقابل مالي يحدده وزير الشؤون البلدية والقروية وفقاً للاعتبارات التي يقدرها....