من الفرنسي إلى البرازيلي.. تعرف على أفضل مطاعم الرياض الفخمة (صور)

من الفرنسي إلى البرازيلي.. تعرف على أفضل مطاعم الرياض الفخمة

أفضل مطاعم الرياض (مطعم البرازيلي):

أفضل مطاعم الرياض (مطعم جزيرة الهند):

أفضل مطاعم الرياض (مطعم القصر الكوري):

أفضل مطاعم الرياض (مطعم فيروز قاردن):

أفضل مطاعم الرياض (مطعم أفوكادو):

أفضل مطاعم الرياض (مطعم لوسين):

أفضل مطاعم الرياض (مطعم الباما جريل):

أفضل مطاعم الرياض (مطعم كوبر شندني الهندي):

دائمًا ما يبحث السياح في المناطق التى يزورونها على الأماكن الرائعة، التى يشعرون فيها بالراحة ويستمتعون برحلتهم فيها، لذلك فإن زوار العاصمة السعودية الرياض، يبحثون في الأغلب على أفضل المطاعم في المدينة، بالإضافة إلى أن سكانها من الأجانب أيضًا لديهم تطلع لمعرفة أي المطاعم في المدينة هي الأفضل على الإطلاق. 

شاهد| الإعلان الترويجي لأول فيلم سينمائي يجمع ليوناردو دي كابريو وبراد بيت

وبرغم أن الرياض ليست هي العاصمة السياحية للمملكة، إلا أنها وجهة للعديد من المواطنين، ويوجد بها العديد من المطاعم بمختلف أنواعها، والتي تقدم أروع الأطعمة والأطباق المختلفة، ويمكنكم الاطلاع على أفضل المطاعم في الرياض، وما تقدمه من أطباق وأطعمة هي الأفضل، ويمكنكم أن تعيشوا فيها تجربة رائعة. 

أفضل مطاعم الرياض (مطعم الباما جريل): 

ما يميز هذا المطعم عن غيره من المطاعم الفخمة في العاصمة السعودية الرياض، هو أنه يقدم تجربة رائعة للطعام في الهواء الطلق، وهو مطعم أرجنتيني، يمكنك فيه تجربة أطباق أرجنتينية تقليدية للمأكولات المعتادة لديهم، ويقوم بطهوها طهاة أرجنتينيون من ذوي الخبرة، ثم يقدمونها بطريقة مبهرة للزوار، مما يجعله تجربة مميزة. 
 

أفضل مطاعم الرياض (مطعم جزيرة الهند): 

يعد هذا المطعم أيضًا تجربة فريدة، ولكن ليس كونه مطعماً إيطالياً، فالمطاعم الإيطالية كثيرة في الرياض، ولكن كونه واحداً من أفخم المطاعم في العاصمة السعودية على الإطلاق، حيث يقدم أفضل الوجبات والمأكولات الغربية والشعبية على حد سواء. 
 
 
يمتاز مطعم جزيرة الهند بتصميمه الرائع سواء في شكله الخارجي أو الديكور الذي يميز به نفسه، فهو من أبرز المطاعم الإيطالية هدوءاً ورومانسية، فبخلاف تقديمه أطباق غاية في الاختلاف والتفرد، فهو يقدم وجبات رائعة في الطعم، ويقدم خدمة مميزة للزبائن (خمس نجوم)، حيث يوفر جلسات مريحة للغاية لزواره بالإضافة إلى إمكانية الحصول على المزيد من الأطباق المختلفة، ناهيك عن سعره المناسب للجميع. 
أشهر أنواع القهوة وطرق تحضيرها في المنزل

أفضل مطاعم الرياض (مطعم أفوكادو): 

على الرغم من أن أسعار هذا المطعم تعتبر من أغلى الأسعار في الرياض، ولكنه يعتبر من أفضل المطاعم في المملكة العربية السعودية على الإطلاق، حيث إنه مطعم فرنسي مميز يقدم خدمة متميزة للغاية لزواره، بالإضافة إلى أماكن جلوس مريحة للغاية، وخدمة خمس نجوم، سرعة في تنفيذ الطلبات. 
 
 
وينجذب رواد هذا المطعم دائمًا للديكور الداخلي الغاية في الروعة، وليس ذلك فقط، فإن قائمة الطعام الشاملة التى تحتوى على جميع الأكلات الفرنسية المشهورة، بالإضافة إلى قائمة الأطعمة العالمية تجذبهم. 

الموظف المحظوظ.. 2032 يورو شهرياً مقابل ألا تفعل شيئاً

أفضل مطاعم الرياض (مطعم القصر الكوري): 

يميز هذا المطعم تقديمه للوجبات الكورية الأصلية التي يبحث عنها الأجانب بشكل عام والكوريون بشكل خاص، ولكن قائمة الطعام بداخله مميزة للغاية، كونها مختلفة وتجذب البعض لتجربتها في هذا المطعم بالتحديد، كونه يتميز بالهدوء النسبي والرومانسية المناسبة للجميع. 
 
 
ويشتهر هذا المطعم بتقديم مقبلات رائعة للغاية، بالإضافة إلى المشويات وغيرها من الأكلات المفضلة للجميع، ولكن بالنكهة الكورية، مع تقديم خدمة سريعة لتنزيل الطلبات واستقبال حافل بالضيوف. 

أفضل مطاعم الرياض (مطعم فيروز قاردن): 

يفضل السعوديون في بعض الأحيان الأكلات اللبنانية، لذلك فهذا المطعم وجهة مميزة بالنسبة للعديد من الموطنين في الرياض، حيث يتميز بتقديم العديد من الأطباق اللبنانية المميزة التى يبحث عنها زوار المطعم، وذلك مع وجود خدمة فاخرة (خمس نجوم) وسرعة في تقديم الوجبات التى تُقدم بشكل لافت للغاية.
 
 
ليس هذا كل ما يميز المطعم اللبناني، حيث إنه يأتي بشكل وتصميم خارجي غاية في الروعة، ويقدم تجربة أكل رومانسية على أضواء الشموع، بالإضافة إلى ديكور داخلي يتميز باللمسة اللبنانية الرائعة، وبتقديم مشروبات مميزة ومقبلات مختلفة عن الجميع. 

سطع نجمه في أفلام بوليوود.. قصة ممثل هندي حاصره الفقر فاضطره للعمل حارس أمن (فيديو)

أفضل مطاعم الرياض (مطعم لوسين): 

عندما تدخل إلى أحد المطاعم لتناول وجبة أو احتساء مشروب مفضل لديك، فإنك تنظر في بادئ الأمر على الأسعار، فإذا ما وجدتها أعلى من أسعار المطاعم الأخرى، فلابد أنك تبحث وقتها عن شيء مميز في المطعم عن غيره، فهذا المطعم بالفعل أسعاره أغلى من المطاعم الأخرى في الرياض، ولكن يقدم تجربة مميزة أيضًا في المقابل. 
 
 
حيث يقدم مطعم لوسين خدمة متميزة من أول استقبال الزبائن إلى تقديم الطلبات في أسرع وقت، بالإضافة إلى الديكور الرائع وأماكن الجلوس المريحة للغاية، مع اللمسة الرومانسية التى قد يبحث عنها البعض داخل المطاعم

أفضل مطاعم الرياض (مطعم البرازيلي): 

إذا ما كنت تبحث عن أكلات برازيلية مميزة، فبالطبع سوف ينصحك الأصدقاء بالذهاب إلى المطعم البرازيلي، الذي يقدم كافة الوجبات البرازيلية التقليدية والحديثة، ويقدم خدمات مميزة للغاية أيضًا من وقت استقبال الزبائن إلى تقديم الأطباق بسرعة فائقة. 
 
 
ناهيك عن ديكور المطعم الداخلي، الذي يتميز بلمسة مميزة غاية في الفخامة، ويدعم أماكن الجلوس بخدمة خمس نجوم، وبرغم أن الأسعار مناسبة للجميع وليست عالية للغاية، فإن المطعم يعتمد في معظم وجباته على اللحوم البرازيلية المشهورة. 

أفضل مطاعم الرياض (مطعم كوبر شندني الهندي): 

للباحثين عن المطاعم الهندية الأفضل في الرياض، يمكنكم زيارة هذا المطعم، الذي يقدم أطباقًا هندية مميزة للغاية، ولكن بتجربة مختلفة عن باقي المطاعم الهندية، فإنه يقدم تجربة تناول الطعام في الهواء الطلق، حيث يدعم جلسات مفتوحة لزبائنة الراغبين في الحصول على وجبة والتمتع بالجو. 
 
 
ويكمنكم الحصول على نزهة مميزة داخل المطعم الهندي، والتمتع بالديكور الداخلي، لتقديم العديد من الأكلات الهندية التي يفضله المواطنون السعوديون. 

شاهد| الإعلان الترويجي لأول فيلم سينمائي يجمع ليوناردو دي كابريو وبراد بيت

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

حاز على إعجاب الجماهير.. عمرو دياب يحرج أحد معجبيه لهذا السبب (فيديو)

مفاجأت عديدة شهدها الحفل الغنائي للمطرب المصري عمرو دياب، الذي أقيم في الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس بالقاهرة، الجمعة الماضي، ووصفها البعض بالطريفة.سحلية تعرض مراسلة "سي إن إن" لموقف...