«جراند ثفت أوتو V».. تفاصيل اللعبة وهل حقاً تتلف الهواتف؟

احذر!.. لماذا لعبة «جراند ثفت أوتو V» تتلف الهواتف؟

تحميل جراند ثفت أوتو V على الموبايل والكمبيوتر مجاناً

ما هي جراند ثفت أوتو V؟

تحميل جراند ثفت أوتو Vعلى الكمبيوتر مجاناً

اللعبة متاحة مجانًا بالفعل لكن ما يعاب فيها هو أنها تحتاج منك إلى 65 جيجا بايت

استطاعت شركة روكستار نورث "Rockstar North"، المتخصصة في تطوير ألعاب الفيديو، تحقيق ربح كبير يصل إلى نحو 6 مليارات دولار، عبر واحدة من أكثر الألعاب شهرة وانتشارًا للحواسيب وهي "جراند ثفت أوتو V"، حيث تم بيع 95 مليون نسخة من اللعبة، ومنها 15 مليونًا بيعت فقط عام 2017، كما نجحت الشركة في حصد مليار دولار في 3 أيام من إصدارها.

في التقرير التالي سنتعرف إلى أهم التفاصيل عن لعبة "جراند ثفت أوتو V"، وسنتطرق إلى كيفية تحميلها وتنزيلها على أجهزة ويندوز.

ما هي حواسيب الكم.. ما وظيفتها وكيف تعمل؟
  • تاريخ إصدار جراند ثفت أوتو V

هي لعبة فيديو من ألعاب الحركة والمغامرات التي طورتها شركة Rockstar Northونشرتها Rockstar Games.

وتم إصدارها في سبتمبر 2013 لـ PlayStation 3وXbox 360، وفي نوفمبر 2014 لـ PlayStation 4وXbox One، وطرحت في أبريل 2015 لنظام مايكروسوفت ويندوز.

  • هل جراند ثفت أوتو V متاحة للجوال آيفون وأندرويد؟

ما هي جراند ثفت أوتو V؟

اللعبة غير متاحة للجوال، وهو ما أكدته الشركة المطورة Rockstar Games التي حذرت من أي روابط لملفات تدعي أنها اللعبة للجوال.

وعبر البحث الذي قام به موقع "سيدي"، توصلنا إلى أن هناك مواقع وصفحات ويب تروج بالفعل لنسخ مزيفة تدعي أنها اللعبة لـ أندرويد وآيفون لتنزيلها؛ ما يشكل خطورة على أجهزة المستخدمين قد تؤدي إلى تدميرها.

  • قصة لعبة جراند ثفت أوتو V

تحميل جراند ثفت أوتو Vعلى الكمبيوتر مجاناً

تسمح اللعبة لـ اللاعبين باستكشاف خريطة المدينة ويمكنك الحفاظ عليها أو تخريبها، والتفاعل مع الشخصيات، وتدور قصة اللعبة في مهام جانبية وأنشطة متنوعة.

تكون هذه الأنشطة اختيارية، ولكنها تعرفك على شخصيات كثيرة، وتعتمد اللعبة على نوع من الغموض مهامها، ووسائل عدة للحصول على النقود.

وفي اللعبة عليك تنفيذ المهام المطلوبة منك، وهناك نحو 69 مهمة مختلفة، غالبًا ما يقوم فيها اللاعب بقتل الآخرين، وسرقة السيارات والشاحنات، والهروب فيها من الشرطة، والسطو على البنوك والمؤسسات.

بالطبع ليس شرطًا أن تنفذ المهام خصوصًا أنها توفر ميزة العالم المفتوح، حيث يمكنك القيام بكل شيء لكن عليك أن تتحمل المسؤولية عند ارتكاب عمليات التخريب؛ لأن الشرطة ستطاردك بالسيارات وكذلك المروحيات والدوريات.

ويمكنك أن تلعب كأنك في حياة طبيعية، وهو ما يجعلها أقرب إلى الواقع، لهذا يدمنها كثيرون؛ لأنها ليست من ألعاب الخيال العلمي.

كيفية تعديل مقاطع الفيديو أونلاين؟

وتوفر اللعبة جميع موديلات وأنواع السيارات، كما توفر لك اللعبة كل ما تحتاج إليه عبر متاجر الأسلحة.

وتتميز الأصوات لعبة "جراند ثفت أوتو V"بأنها تبدو حقيقية حيث طورتها الشركة لتسمع مختلف الأصوات وكأنك على أرض الواقع بالفعل.

لدى Grand Theft Auto Vأيضًا العديد من المهام الجانبية مثل سباق الشوارع والصيد والتمرين وتستند جميع هذه البعثات إلى شخصية محددة.

واحدة من نقاط القوة في Grand Theft Auto Vهي القصة، مما يتيح لك العيش في حياة شخصيات اللعبة، والشخصيات الثانوية مدهشة أيضًا، والتي تم توفيرها عبر التمثيل الصوتي.

  • متطلبات تشغيل لعبة جراند ثفت أوتو V

تحميل جراند ثفت أوتو V على الموبايل والكمبيوتر مجاناً

إذا كان حاسوبك تتوافر به هذه المواصفات على الأقل؛ فيمكنك تنزيل اللعبة واستخدامها من دون مشاكل، لكن إن كانت مواصفات حاسوبك أقل، فلا تتعب نفسك بتنزيل اللعبة لأنها غالبًا لن تعمل.

المعالج: Intel Core 2 Quad CPU Q6600

نظام التشغيل: Windows 8.1 64 Bit,Windows 10  64 Bit

الذاكرة العشوائية:  4 جيجا بايت بتردد 1600 ميجا هرتز أو أفضل

بطاقة الشاشة: NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB

اللعبة متاحة مجانًا بالفعل لكن ما يعاب فيها هو أنها تحتاج منك إلى 65 جيجا بايت

  • تحميل جراند ثفت أوتو Vعلى الكمبيوتر مجاناً

اللعبة متاحة مجانًا بالفعل لكن ما يعاب فيها هو أنها تحتاج منك إلى 65 جيجا بايت من سعة التخزين، وهو ما يعني أن تنزيلها قد يستغرق ساعات بالنسبة إلى سرعة الإنترنت لديك.

سعر ومواصفات هاتف Galaxy A20 بعد إطلاقه رسمياً

يمكنك تنزيل اللعبة من هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

يخبرك بسرقة كلمة المرور .. مميزات متصفح كروم 79 الجديد (فيديو)

كشفت شركة جوجل العالمية، عن إصدارها الجديد من متصفح كروم 79، والذي يأتي بالعديد من المزايا الحصرية التي تجعل عملية تصفح الإنترنت أسهل وأكثر أماناً مقارنة بالنسخ السابقة.مميزات متصفح كروم 79 الجديد-...

يوتيوب يضع تعديلات 2020 وغرامة 24 ألف دولار.. اعرف التفاصيل

أعلن يوتيوب مؤخرًا، إجراء تعديلات رسمية في طريقة تعامله مع محتوى الفيديو المعروض للأطفال على نظامه الأساسي، فكيف إذًا تؤثر هذه التغييرات على مُنشئي المحتوى على المنصات الإلكترونية وأصحاب القنوات؟....

تغريدات الملك أبرزها...أكثر ما تداوله السعوديون على «تويتر» خلال عام 2019

استعرض موقع «تويتر» أكثر التغريدات التي شهدت أكبر تفاعل من قبل مستخدميه على منصته هذا العام في تقريره السنوي الذي يكشف عن أبرز الأحداث واللحظات والوسوم والأشخاص الذين تصدروا المحادثات في...