مفاجأة مضحكة.. حراس تصدوا لركلات الجزاء وذهبوا للاحتفال.. فماذا حدث؟ (فيديو)

مفاجأة مضحكة.. حراس تصدوا لركلات الجزاء وذهبوا للاحتفال.. فماذا حدث؟ (فيديو)

لا تخلوا الساحرة المستديرة من المواقف المثيرة والمضحكة أيضا، فهناك العديد من اللاعبون الذين يقومون بأفعال مضحكة داخل المستطيل الأخضر، سواء كانت إعتداءات بطريقة غريبة، أو احتفالات مثيرة للغاية، أو ردود أفعال غريبة بين اللاعبين.

ولكن من المواقف الأغرب في تاريخ كرة القدم هي بعض الأخطاء التي يرتكبها حراس المرمى، فلك أن تتخيل أن هناك عدد من الحراس تصدوا لركلات جزاء هامة للغاية، وذهبوا للاحتفال ففوجئوا بذهاب الكرة وتجاوزها خط المرمى بعد التصدي لها، ويحتسبها الحكم هدف صحيح، فماذا عن شعور حارس المرمى بعدها؟.

وفي الفيديو التالي ستشاهد مجموعة من أغرب ركلات الجزاء التي تصدا لها الحراس وذهبوا للاحتفال فتجاوزت الكرة خط المرمى.

لا تخلوا الساحرة المستديرة من المواقف المثيرة والمضحكة أيضًا، فهناك العديد من اللاعبين الذين يقومون بأفعال مضحكة داخل المستطيل الأخضر، سواء كانت اعتداءات بطريقة غريبة، أو احتفالات مثيرة للغاية، أو ردود أفعال غريبة بين اللاعبين.
ولكن من المواقف الأغرب في تاريخ كرة القدم هي بعض الأخطاء التي يرتكبها حراس المرمى، فلك أن تتخيل أن هناك عددًا من الحراس تصدوا لركلات جزاء هامة للغاية، وذهبوا للاحتفال ففوجئوا بذهاب الكرة وتجاوزها خط المرمى بعد التصدي لها، ويحتسبها الحكم هدفًا صحيحًا، فماذا عن شعور حارس المرمى بعدها؟
وفي الفيديو التالي ستشاهد مجموعة من أغرب ركلات الجزاء التي تصدى لها الحراس وذهبوا للاحتفال فتجاوزت الكرة خط المرمى.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

أفضل أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز.. شاهد أساطير البريميرليج عبر التاريخ

لا شك أن تحديد قائمة نهائية تضم أفضل أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق أمر صعب للغاية. فالدوري الإنجليزي الممتاز يعد البطولة الأكثر جماهيرية وشعبية بين الدوريات الكبرى سواء داخل أوروبا...

صلاح يودع أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي !

تفاجأ الجميع صباح اليوم السبت بالإعلان عن خبر خروج "محمد صلاح" لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الانجليزي من قائمة رابطة اللاعبين المحترفين لأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز. ...