مفاجأة مضحكة.. حراس تصدوا لركلات الجزاء وذهبوا للاحتفال.. فماذا حدث؟ (فيديو)

مفاجأة مضحكة.. حراس تصدوا لركلات الجزاء وذهبوا للاحتفال.. فماذا حدث؟ (فيديو)

لا تخلوا الساحرة المستديرة من المواقف المثيرة والمضحكة أيضا، فهناك العديد من اللاعبون الذين يقومون بأفعال مضحكة داخل المستطيل الأخضر، سواء كانت إعتداءات بطريقة غريبة، أو احتفالات مثيرة للغاية، أو ردود أفعال غريبة بين اللاعبين.

ولكن من المواقف الأغرب في تاريخ كرة القدم هي بعض الأخطاء التي يرتكبها حراس المرمى، فلك أن تتخيل أن هناك عدد من الحراس تصدوا لركلات جزاء هامة للغاية، وذهبوا للاحتفال ففوجئوا بذهاب الكرة وتجاوزها خط المرمى بعد التصدي لها، ويحتسبها الحكم هدف صحيح، فماذا عن شعور حارس المرمى بعدها؟.

وفي الفيديو التالي ستشاهد مجموعة من أغرب ركلات الجزاء التي تصدا لها الحراس وذهبوا للاحتفال فتجاوزت الكرة خط المرمى.

لا تخلوا الساحرة المستديرة من المواقف المثيرة والمضحكة أيضًا، فهناك العديد من اللاعبين الذين يقومون بأفعال مضحكة داخل المستطيل الأخضر، سواء كانت اعتداءات بطريقة غريبة، أو احتفالات مثيرة للغاية، أو ردود أفعال غريبة بين اللاعبين.
ولكن من المواقف الأغرب في تاريخ كرة القدم هي بعض الأخطاء التي يرتكبها حراس المرمى، فلك أن تتخيل أن هناك عددًا من الحراس تصدوا لركلات جزاء هامة للغاية، وذهبوا للاحتفال ففوجئوا بذهاب الكرة وتجاوزها خط المرمى بعد التصدي لها، ويحتسبها الحكم هدفًا صحيحًا، فماذا عن شعور حارس المرمى بعدها؟
وفي الفيديو التالي ستشاهد مجموعة من أغرب ركلات الجزاء التي تصدى لها الحراس وذهبوا للاحتفال فتجاوزت الكرة خط المرمى.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

رقم خيالي يطلبه محمد صلاح مقابل انتقاله لصفوف ريال مدريد.. كم تبلغ قيمته؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مشاورات بين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد والمدرب الفرنسي للفريق زين الدين زيدان، حول ضم واحدٍ من ثنائي ليفربول محمد صلاح أو ساديو ماني لهجوم المرينغي.قيمة كل...

12 ميدالية في يومين.. السعودية تواصل حصد الجوائز في بطولة بولندا الدولية لألعاب القوى

"لا تقل عني معاقاً لا حول لي ولا قوة، ستجدني في السباق أعبر الشوط بقوة"، كلمات جسدها الفريق السعودي المشارك في ملتقى بولندا الدولي لألعاب القوى 2019، حيث استطاعوا الحصول على 12 ميدالية حتى...