كيف استقبل المسؤولون والجماهير أبطال السعودية في الأوليمبياد الخاص؟

كيف استقبل المسؤولون والجماهير أبطال السعودية في الأولمبياد الخاص؟

بعد أن حققوا إنجازا جديدا، استقبل اليوم الجمعة، المسؤولون والجماهير السعودية نجوم المملكة في الأولمبياد الخاص بأبوظبي 2019، وذلك لحظة وصولهم إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام.

وقامت الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية بتنظيم استقبالاً حافلا للأبطال، حيث كان على رأس المستقبلين عبدالرحمن السحيباني، وكيل الهيئة لشؤون الرياضة، والذي قدم لهم الورود.

وفي صالة المطار إصطف الجماهير وعائلات اللاعبين وقدموا التحية للأبطال والتقطوا الصور التذكارية معهم.

وعبر حسابها الرسمي على "تويتر"، نشرت الهيئة العامة للرياضة السعودية صورًا لاستقبال أبطال الأولمبياد الخاص اليوم.

بعد أن حققوا إنجازًا جديدًا، استقبل اليوم الجمعة، المسؤولون والجماهير السعودية نجوم المملكة في الأولمبياد الخاص بأبوظبي 2019، وذلك لحظة وصولهم  إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام.

استقبال أبطال السعودية في الأولمبياد

وقامت الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية بتنظيم استقبال حافل للأبطال، حيث كان على رأس المستقبلين عبدالرحمن السحيباني، وكيل الهيئة لشؤون الرياضة، والذي قدم لهم الورود.
وفي صالة المطار اصطف الجماهير وعائلات اللاعبين وقدموا التحية للأبطال والتقطوا الصور التذكارية معهم.

وعبر حسابها الرسمي على "تويتر"، نشرت الهيئة العامة للرياضة السعودية صورًا لاستقبال أبطال الأوليمبياد الخاص اليوم.

 

إنجاز كبير

وكان المنتخب السعودي للأولمبياد، قد حقق إنجازاً عالمياً غير مسبوق بعد أن حصد 40 ميدالية في الأوليمبياد الخاص بالألعاب العالمية 2019.

وشاركت المملكة في المسابقة العالمية بفريق من 50 رياضيًا هو الأكبر في تاريخ البطولة، حيث شاركت المملكة بـ29 لاعبًا و21 لاعبة في 10 ألعاب رياضية.

على طريقة مارادونا.. هدف سعودي مرشح لجائزة الأفضل في تاريخ "أبطال آسيا" (فيديو)

وشملت الألعاب الرياضية التي شارك فيها فريق الأوليمبياد الخاص السعودي كرة السلة، البوتشي، ألعاب القوى، رفع الأثقال، التزلج، السباحة، التراياثلون، تنس الطاولة، البولينج والرياضات الموحدة.

 الأوليمبياد الخاص السعودي والإنجازات العالمية

وحصد الفريق الأخضر 40 ميدالية منها 18 ميدالية ذهبية، و9 ميداليات فضية، و13 ميدالية برونزية؛ والذي يُعد أكبر إنجاز في تاريخ مشاركات السعودية في المسابقة العالمية.

أفضل 10 أهداف في التاريخ سُجلت من زوايا مستحيلة (فيديو)

وانتهت أمس الخميس آخر فعاليات الأولمبياد الخاص بالألعاب العالمية 2019؛ والتي استضافتها دولة الإمارات في الفترة من 14 وحتى 21 مارس، بمشاركة ما يقرب من 7.500 رياضي من جميع أنحاء العالم. 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

أفضل أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز.. شاهد أساطير البريميرليج عبر التاريخ

لا شك أن تحديد قائمة نهائية تضم أفضل أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق أمر صعب للغاية. فالدوري الإنجليزي الممتاز يعد البطولة الأكثر جماهيرية وشعبية بين الدوريات الكبرى سواء داخل أوروبا...

صلاح يودع أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي !

تفاجأ الجميع صباح اليوم السبت بالإعلان عن خبر خروج "محمد صلاح" لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الانجليزي من قائمة رابطة اللاعبين المحترفين لأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز. ...