تعرف على أشهر اللاعبين الذين لعبوا لمنتخبين مختلفين (فيديو)

تعرف على أشهر اللاعبين الذين لعبوا لمنتخبين مختلفين (فيديو)

في عالم كرة القدم تجد العديد من اللاعبين المجنسين الذين يلعبون لمنتخبات أخرى غير منتخب بلادهم الأساسي، وأشهر المنتخبات على سبيل المثال من حيث هذه الظاهرة هو المنتخب الفرنسي، حيث أن غالبية اللاعبين فيه من دول أفريقية.

ومن أشهر اللاعبين في العالم الذي لعبوا لمنتخب بلادهم وبعدها حصلوا على جنسية بلد آخر ومثلوها في المحافل الكروية الدولية هم: "دييجو كوستا من البرازيل إلى إسبانيا، ويلفريد زاها من إنجلترا إلى كوت ديفوار، تياجو موتا من البرازيل إلى إيطاليا، رافينيا ألكانتارا من إسبانيا إلى البرازيل، كيفن برينس بواتينغ من ألمانيا إلى غانا، ألفريدو دي ستيفانو من الارجنتين إلى إسبانيا، جيرمين جونز من المانيا إلى أمريكا، فيكتور موسيس من إنجلترا إلى نيجيريا.

وفي الفيديو التالي ستشاهد مجموعة من أشهر اللاعبين في العالم مثلوا بلادهم وبعدها حصلوا على جنسية بلد آخر.

في عالم كرة القدم تجد العديد من اللاعبين المجنسين الذين يلعبون لمنتخبات أخرى غير منتخب بلادهم الأساسي، وأشهر المنتخبات على سبيل المثال من حيث هذه الظاهرة هو المنتخب الفرنسي، حيث إن غالبية اللاعبين فيه من دول إفريقية.
في عيد الأم.. ماذا قال أساطير كرة القدم في العالم عن أمّهاتهم؟
ومن أشهر اللاعبين في العالم الذين لعبوا لمنتخب بلادهم وبعدها حصلوا على جنسية بلد آخر ومثلوه في المحافل الكروية الدولية هم: "دييجو كوستا من البرازيل إلى إسبانيا، ويلفريد زاها من إنجلترا إلى كوت ديفوار، تياجو موتا من البرازيل إلى إيطاليا، رافينيا ألكانتارا من إسبانيا إلى البرازيل، كيفن برينس بواتينغ من ألمانيا إلى غانا، ألفريدو دي ستيفانو من الأرجنتين إلى إسبانيا، جيرمين جونز من ألمانيا إلى أمريكا، فيكتور موسيس من إنجلترا إلى نيجيريا.
وفي الفيديو التالي ستشاهد مجموعة من أشهر اللاعبين في العالم مثلوا بلادهم وبعدها حصلوا على جنسية بلد آخر.

في عيد الأم.. ماذا قال أساطير كرة القدم في العالم عن أمّهاتهم؟

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

رقم خيالي يطلبه محمد صلاح مقابل انتقاله لصفوف ريال مدريد.. كم تبلغ قيمته؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مشاورات بين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد والمدرب الفرنسي للفريق زين الدين زيدان، حول ضم واحدٍ من ثنائي ليفربول محمد صلاح أو ساديو ماني لهجوم المرينغي.قيمة كل...

12 ميدالية في يومين.. السعودية تواصل حصد الجوائز في بطولة بولندا الدولية لألعاب القوى

"لا تقل عني معاقاً لا حول لي ولا قوة، ستجدني في السباق أعبر الشوط بقوة"، كلمات جسدها الفريق السعودي المشارك في ملتقى بولندا الدولي لألعاب القوى 2019، حيث استطاعوا الحصول على 12 ميدالية حتى...