تعرف على أشهر اللاعبين الذين لعبوا لمنتخبين مختلفين (فيديو)

تعرف على أشهر اللاعبين الذين لعبوا لمنتخبين مختلفين (فيديو)

في عالم كرة القدم تجد العديد من اللاعبين المجنسين الذين يلعبون لمنتخبات أخرى غير منتخب بلادهم الأساسي، وأشهر المنتخبات على سبيل المثال من حيث هذه الظاهرة هو المنتخب الفرنسي، حيث أن غالبية اللاعبين فيه من دول أفريقية.

ومن أشهر اللاعبين في العالم الذي لعبوا لمنتخب بلادهم وبعدها حصلوا على جنسية بلد آخر ومثلوها في المحافل الكروية الدولية هم: "دييجو كوستا من البرازيل إلى إسبانيا، ويلفريد زاها من إنجلترا إلى كوت ديفوار، تياجو موتا من البرازيل إلى إيطاليا، رافينيا ألكانتارا من إسبانيا إلى البرازيل، كيفن برينس بواتينغ من ألمانيا إلى غانا، ألفريدو دي ستيفانو من الارجنتين إلى إسبانيا، جيرمين جونز من المانيا إلى أمريكا، فيكتور موسيس من إنجلترا إلى نيجيريا.

وفي الفيديو التالي ستشاهد مجموعة من أشهر اللاعبين في العالم مثلوا بلادهم وبعدها حصلوا على جنسية بلد آخر.

في عالم كرة القدم تجد العديد من اللاعبين المجنسين الذين يلعبون لمنتخبات أخرى غير منتخب بلادهم الأساسي، وأشهر المنتخبات على سبيل المثال من حيث هذه الظاهرة هو المنتخب الفرنسي، حيث إن غالبية اللاعبين فيه من دول إفريقية.
في عيد الأم.. ماذا قال أساطير كرة القدم في العالم عن أمّهاتهم؟
ومن أشهر اللاعبين في العالم الذين لعبوا لمنتخب بلادهم وبعدها حصلوا على جنسية بلد آخر ومثلوه في المحافل الكروية الدولية هم: "دييجو كوستا من البرازيل إلى إسبانيا، ويلفريد زاها من إنجلترا إلى كوت ديفوار، تياجو موتا من البرازيل إلى إيطاليا، رافينيا ألكانتارا من إسبانيا إلى البرازيل، كيفن برينس بواتينغ من ألمانيا إلى غانا، ألفريدو دي ستيفانو من الأرجنتين إلى إسبانيا، جيرمين جونز من ألمانيا إلى أمريكا، فيكتور موسيس من إنجلترا إلى نيجيريا.
وفي الفيديو التالي ستشاهد مجموعة من أشهر اللاعبين في العالم مثلوا بلادهم وبعدها حصلوا على جنسية بلد آخر.

في عيد الأم.. ماذا قال أساطير كرة القدم في العالم عن أمّهاتهم؟

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

أفضل أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز.. شاهد أساطير البريميرليج عبر التاريخ

لا شك أن تحديد قائمة نهائية تضم أفضل أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق أمر صعب للغاية. فالدوري الإنجليزي الممتاز يعد البطولة الأكثر جماهيرية وشعبية بين الدوريات الكبرى سواء داخل أوروبا...

صلاح يودع أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي !

تفاجأ الجميع صباح اليوم السبت بالإعلان عن خبر خروج "محمد صلاح" لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الانجليزي من قائمة رابطة اللاعبين المحترفين لأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز. ...