أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام مجانًا.. تعمل بشكل مثالي وأكثر أمانًا

main image
10 صور
افضل تطبيقات مشاهدة الأفلام مجانا

افضل تطبيقات مشاهدة الأفلام مجانا

 1. Tubi TV

1. Tubi TV

2. Popcornflix

2. Popcornflix

3. Yidio

3. Yidio

4. Sony Crackle

4. Sony Crackle

5. SnagFilms

5. SnagFilms

6. Pluto TV

6. Pluto TV

7. Vudu

7. Vudu

8. Viewster

8. Viewster

9. BIGSTAR Movies

9. BIGSTAR Movies

تنتشر تطبيقات مشاهدة الأفلام، مجانًا، على العشرات من المواقع، إلا أن جميعها لا تعمل بشكل مثالي، وتحتوي على فيروسات خفية تضر بجهازك الذكي، بالإضافة إلى أن معظم تطبيقات مشاهدة الأفلام مجانًا غير قانونية.. إليك أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام مجاناً لعام 2019، وأكثرها أماناً على الإطلاق.

1. Tubi TV

يُعد من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام مجانًا، وأكثرها أماناً، ويوفر التطبيق كتالوجاً للأفلام المجانية، مصنفًا على حسب نوعها، مثل الرعب والرومانسية والكوميديا.
 
ويعرض التطبيق الأفلام بجودة عالية، وبسلاسة تامة، بدون أي تشويش أو تقطيع، هذا بالإضافة إلى أن التطبيق يمنحك القدرة على وضع قائمة بالأفلام الأكثر تفضيلاً بالنسبة لك؛ للوصول إليها بشكل أسرع، ويعمل التطبيق على أجهزة الأندرويد وآيفون على حد سواء.

2. Popcornflix

يقدم التطبيق مجموعة من أجمل الأفلام المجانية وأشهرها على الإطلاق، كما يظهر التطبيق أحدث الأفلام في أعلى صفحته الرئيسية، كما يتميز التطبيق بعرضه للأفلام والمسلسلات بجودة عالية، وبدون أي مشاكل في العرض، والتطبيق يعمل على أجهزة الأندرويد وآيفون على حد سواء.

3. Yidio

يقدم التطبيق الآلاف من أشهر الأفلام العالمية بجودة وكفاءة عالية، ويعمل التطبيق على أجهزة الأندرويد وآيفون على حد سواء.

4. Sony Crackle

من أكبر وأشهر تطبيقات عرض الأفلام والمسلسلات المجانية، ويضم التطبيق العالمي مجموعة من أفضل الأفلام المجانية، بالإضافة إلى تشكيلة استثنائية من أشهر الأفلام الكلاسيكية.
 
إلا أنه يعاب عليه وجود الإعلانات التي يتطلب مشاهدتها؛ لعرض فيلمك المختار بشكل مجاني، ويعمل تطبيق Sony Crackle على أجهزة الأندرويد وآيفون على حد سواء.

5. SnagFilms

يُعد من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام مجاناً وأسهلها استخداماً على الإطلاق، فالصفحة الرئيسية للتطبيق العالمي في غاية البساطة، وبعيدة كل البعد عن التعقيد الذي يعيب تطبيقات مشاهدة الأفلام الأخرى.
 
ويضم التطبيق مجموعة من أشهر الأفلام الأجنبية الحديثة والكلاسيكية التي تعرض بدون تقطيع وبجودة عالية، ويعمل تطبيق SnagFilms على أجهزة الأندرويد وآيفون على حد سواء.

6. Pluto TV

يوفر التطبيق مجموعة من أشهر وأحدث الأفلام العالمية، بالإضافة إلى توفير أشهر قنوات التلفزيون المجانية، كما يتميز التطبيق ببساطته، وتوفيره للعديد من المميزات الاستثنائية في قائمته الرئيسية، مما يجعله من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام مجاناً.
 
ويعمل تطبيقPluto TV بجودة عالية على أجهزة الأندرويد وآيفون على حد سواء.

7. Vudu

يُعد التطبيق المجاني مكتبة لأشهر وأحدث الأفلام الأجنبية، حيث يضم أكبر مجموعة من الأفلام المجانية مقارنة بغيره من التطبيقات.
 
ويتميز Vudu بسهولة استخدامه، وبُعده عن التعقيد، بالإضافة إلى قدرتك على اختيار جودة الفيلم التي تناسبك، كما يعمل التطبيق على أجهزة الأندرويد وآيفون على حد سواء.

8. Viewster

يشبه التطبيق المجاني YouTube بشكل كبير، حيث يمنح مستخدميه القدرة على اختيار جودة الفيلم التي تناسبك، بالإضافة إلى القدرة على إضافة تعليق على الأفلام المجانية.
 
كما يوفر التطبيق ميزة تخصيص قائمة لأفلامك المفضلة لسهولة الوصول إليها أينما شئت، ويعمل تطبيق Viewster، على أجهزة الأندرويد وآيفون على حد سواء.

9. BIGSTAR Movies

إذا كنت من عشاق الوضع المظلم، فإن تطبيق BIGSTAR Movies صمم خصيصاً لك ليس هذا فحسب، بل يوفر التطبيق أحدث الأفلام الأجنبية بجودة عالية.
 
أما إذا كنت من عشاق الأفلام الكلاسيكية، فلن ننصحك بتحميل التطبيق، ويعمل BIGSTAR Movies بشكل مثالي على أجهزة الأندرويد وآيفون على حد سواء، إلا أنه يعاب عليه كثرة عرض الإعلانات على البانر الرئيسي للتطبيق.
 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات