سطع نجمه في أفلام بوليوود.. قصة ممثل هندي حاصره الفقر فاضطره للعمل حارس أمن (فيديو)

سطع نجمه في أفلام بوليوود.. قصة ممثل هندي حاصره الفقر فاضطره للعمل حارس أمن (فيديو)

بعد أن ظهر في عدد من أفلام بوليوود الناجهة لعل أشهرها الأفلام الهندية "بلاك فرايدي" و"غولال" و"باتيالا هاوس" إلا أن الزمن جار عليه، إلى أن حاصر الفقر فاضطره إلى العمل حارس أمن بعد أن ساءت أوضاعه المادية.. إنه الممثل الهندي سافي سيدهو.

"سيدهو" نشر فيديو له على اليوتيوب ليسرد قصته وينقل ما جرى له بعد أن ساءت أوضاعه المادية، وظهر في الفيديو يرتدي زي حارس أمن ليؤكد أنه أوضاعه المادية السيئة جعلته يذهب للعمل حارس أمن من أجل توفير المال.

"12 ساعة أعملها يوميا..وأحيانا يصل الحالي بي أنني لا أمتلك المال لشراء تذكرة لركوب الباص".. هكذا عبر "سافي سيدهو" عن وضعه الاجتماعي الآن الذي تدهور كثيرا خلال الفترة السابقة.

وأضاف "سيدهو": "لقد أصبح حضور فيلم في السينما بالنسبة لي حلما صعب المنال.. فوضعي الاقتصادي سيء للغاية".

بعد أن ظهر في عدد من أفلام بوليوود الناجحة لعل أشهرها الأفلام الهندية "بلاك فرايدي" و"غولال" و"باتيالا هاوس" إلا أن الزمن جار عليه، إلى أن حاصره الفقر فاضطره إلى العمل حارس أمن، بعد أن ساءت أوضاعه المادية.. إنه الممثل الهندي سافي سيدهو.
شاهد مغامرات الموت والتهور.. أخطر فيديوهات التفحيط في السعودية
"سيدهو" نشر فيديو له على اليوتيوب ليسرد قصته، وينقل ما جرى له بعد أن ساءت أوضاعه المادية، وظهر في الفيديو يرتدي زي حارس أمن؛ ليؤكد أن أوضاعه المادية السيئة جعلته يذهب للعمل حارس أمن من أجل توفير المال.

الممثل الهندي سافي سيدهو

"12 ساعة أعملها يومياً..وأحياناً وصل الحال بي أنني لا أمتلك المال لشراء تذكرة لركوب الباص".. هكذا عبر "سافي سيدهو" عن وضعه الاجتماعي الذي تدهور كثيراً خلال الفترة السابقة.
 
وأضاف "سيدهو": "لقد أصبح حضور فيلم في السينما بالنسبة لي حلماً صعب المنال.. فوضعي الاقتصادي سيئ للغاية".

تعاطف كبير معه

وبعد أن قام "سيدهو" بنشر مقطع الفيديو على موقع "يوتيوب" فإنه لاقى تعاطفاً كبيراً للعديد من الأشخاص لاسيما الممثلين الهنود من بينهم "راجكومار راو" والمنتج "أنوراج كاشياب".
وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب "كاشياب": "أحترم سيدهو الذي سبق لي التعاون معه سابقاً ثلاث مرات.. اختار العيش بكرامة والعمل في وظيفة محترمة بخلاف ممثلين آخرين انتهى بهم المطاف مدمنين على شرب الكحول".
 
وأكد "كاشياب" في تغريدته على أنه سيعمل على مساعدة "سيدهو" في العودة للأضواء قائلاً: "سأعمل على مساعدته في العودة للأضواء.. فهو شخص متواضع  قرر تفضيل العمل البسيط رغم جميع الإنجازات التي حققها في مسيرته الفنية، ولم يلجأ إلى طلب العون من الآخرين".

شاهد مغامرات الموت والتهور.. أخطر فيديوهات التفحيط في السعودية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

حاز على إعجاب الجماهير.. عمرو دياب يحرج أحد معجبيه لهذا السبب (فيديو)

مفاجأت عديدة شهدها الحفل الغنائي للمطرب المصري عمرو دياب، الذي أقيم في الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس بالقاهرة، الجمعة الماضي، ووصفها البعض بالطريفة.سحلية تعرض مراسلة "سي إن إن" لموقف...