شاهد أفضل أفلام نتفليكس 2019

main image
4 صور
شاهد أفضل أفلام نتفليكس 2019

شاهد أفضل أفلام نتفليكس 2019

فیلم first man من شاهد أفضل أفلام نتفلیكس 2019

فیلم first man من شاهد أفضل أفلام نتفلیكس 2019

فيلم High Flying Bird من شاهد أفضل أفلام نتفلیكس 2019

فيلم High Flying Bird من شاهد أفضل أفلام نتفلیكس 2019

فيلم Velvet Buzzsaw من شاهد أفضل أفلام نتفلیكس 2019

فيلم Velvet Buzzsaw من شاهد أفضل أفلام نتفلیكس 2019

شاهد هنا أفضل أفلام نتفليكس Netflix لعام 2019 

تعد خدمة البث المباشر على الإنترنت نتفلیكس من أشهر خدمات بث البرامج التلفزيونية والمسلسلات والأفلام سواء من خلال تطبيقها على الهواتف الذكيّة العاملة بنظام أندرويد، ونظام آي أو إس الخاص بالأيفون والآيباد إضافة إلى موقعها عبر الإنترنت.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته خدمة البث الإلكترونية، التي أصبحت تضم ما يبلغ من 125 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم، منذ بداية إطلاق الخدمة حتى الآن اتجهت شركة نتفلیكس العالمية بجانب عرض خدمات مشاهدة المسلسلات والأفلام مؤخراً إلى الإنتاج السينمائي حيث قامت بإنتاج عدد من الأفلام التي تنوعت ما بين غموض وتشويق ودراما وخيال عِلمي وكوميدي وغيرها.

وحققت أفلام نتفليكس نجاحاً جماهيرياً توجته بالحصول على العديد من الجوائز العالمية، وسنذكر هنا أفضل الأفلام التي أنتجتها شبكة نتفلیكس Netflix لعام 2019.

مايك تايسون على ظهر جمل في جولة سياحية بالأهرامات (صور)

أفضل أفلام نتفليكس 2019

فيلم first man

وهو من إخراج دامیان شازیل، ومن بطولة راین غوسلینغ الذي يلعب  دور رائد الفضاء ”نیل أرمسترونغ“، الذي كان أول إنسان یسیر على سطح القمر.

ویركز الفیلم على السنوات الثمانية السابقة للهبوط على سطح القمر الذي دخل تاريخ البشرية مع الجملة الشھیرة ”خطوة صغیرة لرجل وقفزة عظیمة للبشریة“، التي تلفظ بھا نیل أرمسترونغ ما إن وطأت قدماه سطح القمر في الـ21 من تموز/یولیو 1969 .وتوفي أرمسترونغ في 2012 عن 82 عامًا.

فيلم High Flying Bird

وهو فيلم درامي كتبه “تاريل ألفين مكريني” الفائز بجائزة الأوسكار عن فيلمه “Moonlight”، وأخرجه “ستيفين سودربيرج” ومن بطولة “أندريه هولاند”، و”ميلفين جريج”، و”زاكاري كوينتو”، و”كايل ماكلاكلان”. وتدور أحداثه حول كواليس رياضة كرة السلة كصناعة هامة، وهذا من خلال وكيل اللاعبين “راي بورك” الذي يواجه مشكلة مادية كُبرى، وهي المشكلة التي يحاول التغلب عليها بفكرة مجنونة قد تصنع تغييراً هائلاً في الصناعة كلها.

كيف يتم تجهيز شخصيات "السائرون البيض" في ملحمة "صراع العروش"؟ (فيديو)

فيلم Roma

وهو من إخراج ألفونسو كوارون، وقد صور بالأبیض والأسود وباللغة الإسبانیة، وفيه یروي كوارون الحائز جائزة ”أوسكار“ عن فیلم ”غرافیتي“ في العام 2014 ، طفولته في أحد أحیاء العاصمة المكسیكیة في مطلع السبعینیات.

واعتبر روما الفائز الأكبر في حفل توزیع جوائز ”بافتا“ السینمائیة البریطانیة مع نیله جائزة أفضل فیلم وأفضل مخرج  كما سبق أن فاز بجائزتي ”غولدن غلوب“ لأفضل فیلم وأفضل تصویر سینمائي في حفل توزیع مكافآت السینما البریطانیة.

فيلم Velvet Buzzsaw

وهو فيلم رعب كتبه وأخرجه “دان جيلروي” ومن بطولة عدد من النجوم على رأسهم النجم “جايك جيلنهال”، و“رينيه روسو”، و”زو آشتون”، و”جون مالكوفيتش”.

وتدور أحداث الفيلم حول الناقد الفني “مورف فانديوالت” وصديقته “جوزفينا” التي تقودها الصدفة للتواجد في منزل به عدد ضخم من اللوحات الفنية رائعة الجمال، وتقوم “جوزفينا” بسرقة اللوحات وعرضها على “مورف”؛ ليتفقا على إقامة معارض للوحات وبيعها، ولكن الصفقة تؤدي لتداعيات غير مسبوقة وتطاردهم لعنة تقلب الأمور كلها رأسًا على عقب.

فيلم Polar

وهو فيلم أكشن من تأليف الإسباني “فيكتور سانتوس”، ومن  بطولة “مادس ميكيلسون”، و” فينيسيا هدجنز”، و”كاثرين وينيك”، و”مات لوكاس"، وتدور أحداثه حول “دانكن فيزلا” وهو قاتل مأجور يعمل لصالح إحدى الشركات الأمنية الخاصة، لكنه يجد نفسه في مواجهة العديد من قتلة الشركة الجُدد الذين يتعاقد معهم مدير الشركة للتخلص منه.

أفضل أفلام رعب مخيفة.. أقوى أفلام الرعب والإثارة

فيلم The Photographer Of Mauthausen

وهو فيلم دراما تاريخي كتبه كل من “روجر دانيس”، و”ألفريد بيريز فارجاس”، وأخرجه “مار تارجارونا”، ومن بطولة “ماريو كاساس”، و”ريتشارد فان ويدين”، و”آلان هرنانديز”.

وتدور أحداث الفيلم في أحد المعتقلات النازية في النمسا في عام 1943 وفيه يحاول السجين الإسباني “فرانسيس بويكس” استغلال وجوده في المعتقل لتوثيق الجرائم التي تتم في المعتقل.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير