فندق شهير يعرض على سارقي مُقتنياته إعادتها مقابل هذه الجائزة

فندق يعرض على سارقي مُقتنياته إعادتها مقابل هذه الجائزة

"الاسترجاع التاريخي" هذا هو الاسم الذي أطقله فندق أمريكي شهير، يقع في مدينة "نيو اورليانز"، على مسابقة جديدة من نوعها من أجل استرجاع مقتنياته الفاخرة التي تم سرقتها عبر التاريخ.

هذا الفندق الشهير هو فندق "روزفلت" ونظم هذه المسابقة احتفالًا بالذكرى 125 عامًا على تأسيسه، والفائز بالمسابقة سيكون سارق أكثر قطعة غرابة، وسيحظى بفرصة الإقامة في جناح الفندق الرئيسي لمدة 7 ليالٍ، مع حصوله على وجبات طعام مطبوخة من طاهي الفندق الخاص، وتلقيه جلسات "سبا".

"روزفلت" عرض من خلال مسابقته على كل ضيف نزل لديهم منذ تأسيسه إعادة المقتنيات التي قاموا بسرقتها أثناء إقامتهم، باعثا لهم برسالو طمأنينة قائلا:"لا تخافوا من العقاب.. فلن يصاب أي منكم بأذى جراء إعادة مقتنيات الفندق".

ويهدف الفندق من خلال هذه المسابقة الغريبة إلى استرجاع مقتنياته التاريخية المسروقة التي تتحدث عن تاريخ المبنى العريق الذي يعود تاريخه إلى إلى 125 عام.

"الاسترجاع التاريخي" هذا هو الاسم الذي أطقله فندق أمريكي شهير، يقع  في مدينة "نيو أورليانز"، على مسابقة جديدة من نوعها من أجل استرجاع مقتنياته الفاخرة التي تمت سرقتها عبر التاريخ.
هذا الفندق الشهير هو  فندق "روزفلت" ونظم هذه المسابقة احتفالاً بالذكرى 125 عامًا على تأسيسه، والفائز بالمسابقة سيكون سارق أكثر قطعة غرابة، وسيحظى بفرصة الإقامة في جناح الفندق الرئيسي لمدة 7 ليالٍ، مع حصوله على وجبات طعام مطبوخة من طاهي الفندق الخاص، وتلقيه جلسات "سبا".

فندق روزفلت في أمريكا

"روزفلت" عرض من خلال مسابقته على كل ضيف نزل لديهم منذ تأسيسه إعادة المقتنيات التي قاموا بسرقتها في أثناء إقامتهم، باعثًا لهم برسالة طمأنينة قائلاً: "لا تخافوا من العقاب.. فلن يُصاب أي منكم بأذى جراء إعادة مقتنيات الفندق".
 
ويهدف الفندق من خلال هذه المسابقة الغريبة إلى استرجاع مقتنياته التاريخية المسروقة التي تتحدث عن تاريخ المبنى العريق الذي يعود تاريخه إلى 125 عامًا.

مقتنيات فندق روزفلت

وكشف "روزفلت" عن أنه استقبل العشرات من قطع الفندق المسروقة من نزلائه على مدار السنين، وكان من بينها "مستلزمات حمام مصغرة، أدوات مكتبية، رداء، نعال، أطباق وقوائم أطعمة".
وأشار الفندق الأمريكي الشهير إلى أن المسابقة سوف تنتهي في يوليو المُقبل، موضحًا أنه سيتم عرض المقتنيات التي سيتم إرجاعها أمام العامة في البهو الخاص به.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

مللت من حرارة الصيف.. عُد إلى فصل الشتاء في هذا المنتجع الرائع بشيلي

مع اكتمال القمر فوق جبال الأنديز في أغسطس الماضي، في سماء بورتيللو النائية، في شيلي، كان أكثر المنتجعات هدوءًا معزولاً عن صخب العالم، حيث تتعالى أصوات الموسيقى، وينعم رواده بالهدوء والأجواء المُريحة...

تبرز جمال المملكة.. 4 جزر سعودية تخطف القلوب بمناظرها الخلابة (فيديو وصور)

تملك المملكة العربية السعودية الكثير من الأماكن الرائعة والخلابة التي تبهر أعين وتأسر قلوب مشاهديها، حيث تملك المملكة 4 جزر تملك جمالاً طبيعياً منحها إياه المولى عز وجل، بجانب التنوع البيئي من...

أيام لا تنسى.. دليلك لأفضل الأماكن السياحية لقضاء شهر عسل غير تقليدي (صور)

شهر العسل من أجمل الأوقات التي تخلد في ذاكرة كل زوجين، أيام لا تنسى، لذا يحرص العروسان على اختيار أفضل الأماكن التي يذهبون إليها، ولأن الأماكن السياحية الجميلة كثيرة، ما يدعو للتشتت وقضاء وقت طويل في...