فندق شهير يعرض على سارقي مُقتنياته إعادتها مقابل هذه الجائزة

فندق يعرض على سارقي مُقتنياته إعادتها مقابل هذه الجائزة

"الاسترجاع التاريخي" هذا هو الاسم الذي أطقله فندق أمريكي شهير، يقع في مدينة "نيو اورليانز"، على مسابقة جديدة من نوعها من أجل استرجاع مقتنياته الفاخرة التي تم سرقتها عبر التاريخ.

هذا الفندق الشهير هو فندق "روزفلت" ونظم هذه المسابقة احتفالًا بالذكرى 125 عامًا على تأسيسه، والفائز بالمسابقة سيكون سارق أكثر قطعة غرابة، وسيحظى بفرصة الإقامة في جناح الفندق الرئيسي لمدة 7 ليالٍ، مع حصوله على وجبات طعام مطبوخة من طاهي الفندق الخاص، وتلقيه جلسات "سبا".

"روزفلت" عرض من خلال مسابقته على كل ضيف نزل لديهم منذ تأسيسه إعادة المقتنيات التي قاموا بسرقتها أثناء إقامتهم، باعثا لهم برسالو طمأنينة قائلا:"لا تخافوا من العقاب.. فلن يصاب أي منكم بأذى جراء إعادة مقتنيات الفندق".

ويهدف الفندق من خلال هذه المسابقة الغريبة إلى استرجاع مقتنياته التاريخية المسروقة التي تتحدث عن تاريخ المبنى العريق الذي يعود تاريخه إلى إلى 125 عام.

"الاسترجاع التاريخي" هذا هو الاسم الذي أطقله فندق أمريكي شهير، يقع  في مدينة "نيو أورليانز"، على مسابقة جديدة من نوعها من أجل استرجاع مقتنياته الفاخرة التي تمت سرقتها عبر التاريخ.
هذا الفندق الشهير هو  فندق "روزفلت" ونظم هذه المسابقة احتفالاً بالذكرى 125 عامًا على تأسيسه، والفائز بالمسابقة سيكون سارق أكثر قطعة غرابة، وسيحظى بفرصة الإقامة في جناح الفندق الرئيسي لمدة 7 ليالٍ، مع حصوله على وجبات طعام مطبوخة من طاهي الفندق الخاص، وتلقيه جلسات "سبا".

فندق روزفلت في أمريكا

"روزفلت" عرض من خلال مسابقته على كل ضيف نزل لديهم منذ تأسيسه إعادة المقتنيات التي قاموا بسرقتها في أثناء إقامتهم، باعثًا لهم برسالة طمأنينة قائلاً: "لا تخافوا من العقاب.. فلن يُصاب أي منكم بأذى جراء إعادة مقتنيات الفندق".
 
ويهدف الفندق من خلال هذه المسابقة الغريبة إلى استرجاع مقتنياته التاريخية المسروقة التي تتحدث عن تاريخ المبنى العريق الذي يعود تاريخه إلى 125 عامًا.

مقتنيات فندق روزفلت

وكشف "روزفلت" عن أنه استقبل العشرات من قطع الفندق المسروقة من نزلائه على مدار السنين، وكان من بينها "مستلزمات حمام مصغرة، أدوات مكتبية، رداء، نعال، أطباق وقوائم أطعمة".
وأشار الفندق الأمريكي الشهير إلى أن المسابقة سوف تنتهي في يوليو المُقبل، موضحًا أنه سيتم عرض المقتنيات التي سيتم إرجاعها أمام العامة في البهو الخاص به.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

5 وجهات سياحية ساحرة عليك زيارتها في أقرب وقت.. تأخذك إلى عالم آخر

توجد حول العالم العديد من الأماكن والوجهات السياحية التي ربما لا يعرف بشأنها الكثيرون، بالرغم من كونها تتمتع بطبيعة ساحرة ومناظر خلابة، لدرجة أنه يمكن القول إن مثل هذه الأماكن قد تأخذك إلى عالم...

بينها مدينتان عربيتان.. تعرف على أفضل الوجهات السياحية العالمية لعام 2019

جاءت مدينة مراكش المغربية  ومدينة دبي الإماراتية ضمن قائمة أشهر الوجهات السياحية الأفضل على مستوى العالم التي يقصدها المسافرون في مختلف أنحاء العالم للعام الحالي 2019.ووفقاً للتصنيف الذي نشره...