معركة بين راكبين على متن طائرة لهذا السبب (فيديو)

معركة بين راكبين على متن طائرة لهذا السبب (فيديو)

بسبب امرأة حافية القدمين إمرأة حافية القدمين نشبت معركة ضارية بين راكبين كانا على متنها بعد أن حاول أحدهما الإعتداء على الفتاة وهو في حالة سكر.

الطائرة التي شهدت هذه الواقعة المثيرة، تابعة للخطوط الجوية الأيرلندية "ريان"، وكانت في طريقها إلى جزيرة تينيريفي، كبرى جزر الكناري.

أحد الأشخاص على متن الطائرة يدعى بن ودروب وثق الواقعة من خلال تصويرها، أكد على أن المعركة دارت بين الراكبين بسبب إمرأة حافية وبدأت في تمام الساعة 6.30 صباحًا.

وأضاف "ودروب": "أحد الراكبين كان في حالة سكر شديدة، وبدأ الشجار بينهما حينما قام برفع قدم الإمرأة الحافية، قائلاً إن شخصًا ما قد يدهس أصابعها، فإندفع صديقها وحاول تهدئة الوضع".

بسبب امرأة حافية القدمين نشبت معركة ضارية بين راكبين كانا على متنها بعد أن حاول أحدهما الاعتداء على الفتاة وهو في حالة سكر.
نجم يوتيوب عالمي يتورط في هجوم نيوزيلندا الإرهابي.. كيف ذلك؟

امرأة حافية

الطائرة التي شهدت هذه الواقعة المثيرة، تابعة للخطوط الجوية الأيرلندية "ريان"، وكانت في طريقها إلى جزيرة تينيريفي، كبرى جزر الكناري.
 
 
أحد الأشخاص على متن الطائرة يُدعى بن ودروب وثَّق الواقعة من خلال تصويرها، أكد أن المعركة دارت بين الراكبين بسبب امرأة حافية وبدأت في تمام الساعة 6.30 صباحًا.
 
وأضاف "ودروب": "أحد الراكبين كان في حالة سكر شديدة، وبدأ الشجار بينهما حينما قام برفع قدم المرأة الحافية، قائلاً إن شخصًا ما قد يدهس أصابعها، فاندفع صديقها وحاول تهدئة الوضع".

اعتقال الراكبين

مقطع الفيديو الذي تم تصويره لاقى انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر فيه الراكبان، وهما يتشاجران في ممر الطائرة، وجاء أحد أفراد الطاقم وحاول إبعادهما عن بعضهما؛ ما أدى إلى إصابته في أنفه.
وفي بيان لها، أكدت شركة "ريان" أنه بمجرد هبوط الطائرة، زاد الشجار بين الراكبين مع المزيد من الكحول، وتطور الأمر إلى نشوب قتال؛ الأمر الذي أدى إلى اعتقال الراكبين.

نجم يوتيوب عالمي يتورط في هجوم نيوزيلندا الإرهابي.. كيف ذلك؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

سر غير متوقع بمسلسل Game of Thrones.. ووكالة الاستخبارات الأمريكية تتدخل

يحظى مسلسل الفنتازيا الملحمي Game of Thrones، المقتبس عن اقتباس لرواية لعبة العروش التابعة لسلسلة روايات أغنية من ثلج ونار لمؤلفها جورج آر. آر مارتن، بأنظار الجميع حول العالم أجمع فينتظر مشاهدوه...

هل يدفن رامز جلال ضيوفه ببرنامجه الجديد كما فعل بسما المصري؟.. إليك التفاصيل

بات برنامج مقالب المشاهير الذي يقدمه الفنان رامز جلال من أحد ركائز التليفزيوني العربي في شهر رمضان المبارك، فكل عام يتقدم جلال بفكرة جديدة مختلفة عن السابقة؛ لينتظر الجمهور بفارغ الصبر لمعرفة...