أفضل أفلام الأنيميشن ثلاثية الأبعاد (3D فيديو)

WALL•E -2008 التقيم ( 8.4)

افضل أفلام الأنيميشن ثلاثية الأبعاد 3D

3D. Dumbo -2019 التقيم (8.8)

تمزج أفلام الأنيميشن ثلاثية الأبعاد 3D بين الكوميديا والمغامرة والتقنيات الحديثة البصرية؛ ما يجعلها من أفضل الأفلام المفضلة لجميع أفراد العائلة والاختيار الأولي لسهرة عائلية مميزة. إليك مجموعة من أحدث وأفضل أفلام الأنيميشن ثلاثية الأبعاد 3D.

3D. Dumbo -2019 التقييم (8.8)

من أفضل أفلام الأنيميشن ثلاثية الأبعاد 3D والمنتظر عرضها في 29 من مارس 2019؛ و Dumbo هو النسخة المعاد إنتاجها من القصة الكلاسيسكية للفيل صاحب الأذنين الضخمتين التي أُنتجت عام 1941.

وعلى الرغم من سخرية الجميع من الفيل الصغير ذي الأذان الكبيرة فإن دامبو لديه قدرة استثنائية على الطيران بأذنيه؛ ما يجعله محط إعجاب وطمع الكثيرين، وخاصة أصحاب السيرك.

How to Train Your Dragon: The Hidden World-2019 التقييم (7.9)

يبدأ Hiccup في أحداث الفيلم الجديد السعي وراء حلمة في يوتوبيا تنعم بالسلام، إلا أن حلمه لن يتحقق بسبب إقدام أحدهم بإغضاب Night Nury؛ لتبدأ أحداث فيلم الأنيميشن ثلاثي الأبعاد 3D بالتصاعد.

Hellboy-2019

تدور أحداث فيلم الأنيميشن ثلاثي الأبعاد 3D المنتظر حول البطل الخارق Hellboy الذي يعلق بين عالمين متنافرين، وتتصاعد الأحداث ليدخل البطل الخارق مع ساحرة العصور البائدة في حرب مفتوحة خاصة بعد أن أقسمت على الانتقام وتدمير البشرية. ومن المنتظر عرض Hellboy في دور السينما العالمية بداية من 10 من أبريل 2019.

Alita: Battle Angel -2019 التقييم (7.6)

وتدور أحداث الفيلم حول المراهقة "سايبورغ"، التي تعيش في المستقبل القريب، وتبدأ في البحث عن ذاتها وتطور مهاراتها القتالية عبر ممارسة العديد من الرياضات العنيفة؛ لتتمكن في النهاية من الدفاع عن نفسها ضد الأعداء.

.

Aladdin

أعاد والت ديزني إنتاج الفيلم الكلاسيكي الشهير بعد ما يقرب من 10 أعوام على النسخة الأولى، التي سردت قصة الطفل الصغير الذي تربى وعاش في طرقات المدينة الكبيرة برفقة صديقه القرد الصغير.

ويقع علاء الدين في غرام الأميرة ياسمين؛ ما يتسبب في إدخاله السجن ليسعى للخروج بالاستعانة بالقدرات الخارقة للمصباح السحري. ومن المنتظر عرض الفيلم في 24 مايو 2019 ليصبح واحداً من أفضل أفلام الأنيميشن ثلاثية الأبعاد 3D على الإطلاق.

Godzilla: King of the Monsters - Official Trailer 1

تدور قصة فيلم الأنيميشن ثلاثي الأبعاد 3D حول محاولات الوكالة للتصدي لمجموعة من الوحوش العملاقة التي ترأسها جودزيلا ضخمة والتي تسعى إلى التخلص من الجنس البشري إلى الأبد. ومن المنتظر عرض فيلم الأنيميشن ثلاثي الأبعاد 3D بجميع دور السينما العالمية في 31 من مايو 2019.

Up -2009 التقييم (8.3)

من أفضل أفلام الأنيميشن ثلاثية الأبعاد 3D التي أنتحت عام 2009، وتدور أحداثها عن محاولات العجوز "كرل" لمغادرة منزله لرحلة إلى أمريكا الجنوبية عبر رفع منزله إلى الفضاء من خلال الآلاف من بالونات الهليوم.

Toy Story -1995 التقييم (8.3)

تعود ألعاب صبي صغير للحياة لتبدأ معها سلسلة من الأحداث الكوميدية المسليةK وخاصة بعد أن يظهر باظ لعبة الطفل الجديدة ليستغنى تماماً عن لعبته المفضلة وودي؛ ويُعد الفيلم من أفضل أفلام الأنيميشن ثلاثية الأبعاد 3D.

WALL•E -2008 التقييم (8.4)

يهجر البشر الكرة الأرضية للعيش على الكواكب الفضائية الأخرى، وذلك بعد أن امتلأ كوكب الأرض بالمخلفات والنفايات ليصبح أقرب لصندوق قمامة كبير؛ ليفاجئ الروبوت WALL•E أنه يعيش على الأرض وحيداً.

إلا أن أحداث فيلم الأنيميشن ثلاثي الأبعاد 3D تتغير تماماً بعد أن يقرر البشر إرسال البشر الآلية (إيفا) لدراسة ما إذا كانت الأرض تصلح لعيش البشر من جديد أو لا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

أحدهم تبرع بـ99% من ثروته.. سباق بين أثرياء العالم على التبرع للأعمال الخيرية

الشعور بالآخرين ومساعدة المعدمين والمحتاجين من أكثر الصفات الإنسانية نبلاً، وتدل على نقاء صاحبها وطيبة قلبه والرحمة التي وضعها الله سبحانه وتعالى داخله، فالعالم من حولنا مليء بالفقراء والمساكين الذين...

أحدهما نسخة من أبيه.. الظهور الأول لطفلى محمد عبده من زوجته الفرنسية

يعشق الكثرون من العرب حول العالم، فنان العرب المطرب محمد عبده، وشأنه شأن أغلب نجوم الفن والغناء في العالم فهو يفضل أن تظل أموره الشخصية وعائلته بعيدا عن الصورة أو عدسات المصورين والإعلام بشكل عام....

وائل كفوري يرحب بجمهوره في أولى حفلاته بالسعودية بطريقته الخاصة (فيديو)

أحيا الفنان اللبناني وائل كفوري حفله الأول في السعودية في مدينة جدة بالصالة المغطاة في مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة"، ضمن حفلات موسم جدة .سيارات نجم الغناء وائل كفوري (صور)أول حفل...