أجمل الروايات الرومانسية السعودية.. نالت العديد من الجوائز العالمية

main image
4 صور
 اجمل الروايات الرومانسية السعودية

اجمل الروايات الرومانسية السعودية

ألف إمرأة في جسدي

ألف إمرأة في جسدي

 

تحظى الروايات الرومانسية بشعبية كبيرة بين قراء السعودية تحديداً والوطن العربي بصفة عامة؛ وذلك للحياة الوردية الجميلة التي تسردها أوراقها والمشاعر والأحاسيس الراقية التي يحتاج كل إنسان أن يعيشها حتى لو في خياله. إليك أجمل الروايات الرومانسية السعودية لمجموعة من أشهر أدباء وكتاب المملكة الذين نالوا العديد من الجوائز العالمية بفضل إبداعاتهم في سرد أجمل الروايات الرومانسية السعودية.
 

أجمل الروايات الرومانسية السعودية

 

رواية حكاية حب

رواية رومانسية من تأليف الكاتب السعودي "عبد الرحمن القصيبي"، تدور أحداثها حول قدرة الحب على تغيير حياة الإنسان بذكرياته الدافئة الجميلة.

 

رواية ألف امرأة في جسدي

نتيجة بحث الصور عن ألف إمرأة في جسدي

تُعد من أجمل الروايات الرومانسية السعودية التي أبدعتها الكاتبة السعودية "رحاب سعد"، وتدور أحداث الرواية حول قوة المرأة وقدرتها على التأقلم مع مواقف الحياة خاصة في العديد من المجتمعات الظالمة والجاهلة بدور المرأة وقدرتها الكبير على التأثير في المجتمع.

 كفن الحب

أبدعت الكاتبة السعودية "شيماء أشكناني"، في تجسد معانات العشاق من فراق الأحبة ووظفت طريقة مميزة مزجت فيها الخيال بالواقع؛ لتظهر لك الرواية الرومانسية على شكل لقطات حية تجسد ذوبان أرواح العشاق من فراق الأحباب بالموت.

أحببتك أكثر مما ينبغي

صورة ذات صلة

تسرد أحداث الرواية الرومانسية قصة الشابة العربية التي أُرسلت للدراسة في منحة بـ"كندا"؛ ليدق قلبها للمرة الأولى في عمرها على يد الشاب العربي عبد العزيز، إلا أنه قرر أن يبادلها الحب بطريقته الأنانية، فيفعل ما يحلو له لكونه رجلاً، لدرجة أنها في النهاية كادت تخسر منحتها الدراسية لتكسب قلبها.
 
وسردت أحداث الرواية التي تُعد من أجمل الروايات الرومانسية السعودية، بقلم الكاتبة المبدعة "أثير عبدالله النشمي".

موت صغير

فازت رواية للكاتب "محمد حسن علوان" بالجائزة العالمية للرواية العربية، التي تدور أحداثها عن حياة ونشأة "محيي الدين بن عربي" التي تخيل الكاتب بإبداع استثنائي معظم أحداثها؛ لتستحق وبجدارة الجائزة العالمية.

حبيبتي بكماء

نتيجة بحث الصور عن حبيبتي بكماء

تدور أحداث الرواية الرومانسية حول معاناة الشاب هتان الذي ذاب عشقاً في حب ابنة عمه البكماء، إلا أن والدتها رفضت هذا الحب بشكل كامل ليعيش العاشقان آلام الفراق والبعد بعد أن تقدم هتان لطلب يد عشقته ويتم رفضه مراراً وتكراراً.

رواية شقة الحرية

تسرد القصة حياة مجموعة من الشباب العرب الذين تجمعهم ظروف دراستهم في الخارج للعيش معاً في شقة واحدة بالقاهرة ليكتشف كل واحد فيهم الجوانب الخفية من شخصية الآخر، والرواية من تأليف "غازى عبدالرحمن القصيبى". 

الأرجوحة

من أفضل الروايات الرومانسية السعودية التي تدور أحداثها حول ثلاث سيدات تجمعهن مدينة جينيف؛ لتتحول حياة كل منهن من الفشل والدمار إلى النجاح والأمل والحب الدافئ في ثلاث قصص قصيرة تخطف قلوب قرائها.

 لم أعد أبكي

نتيجة بحث الصور عن رواية لم أعد أبكي

سردت الكاتبة "زينب حفني"، رحلة البطلة غادة من خذلان وحياة مدمرة نتجت عن طفولة مشردة وحب أناني إلى بداية جديدة مليئة بالحب والأمل والانطلاق إلى اكتشاف الذات.

بيبولار

من أجمل الروايات الرومانسية السعودية التي كتبت بأقلام الكاتبة السعودية "غادة عبود" التي تسرد قصة البطلة كرمة التي قررت أن تعزل نفسها بعيداً عن العائلة والعالم بعد إصابتها بمرض ثنائي القطب؛ إلا أن عمر المهندس المعماري يقرر اقتحام عالمها ويختطفها من مرضها النفسي ومخاوفها إلى عالم مليء بالحب والرومانسية.
 


شاهد.. قصة كائن بحري نادر ذكر في رواية أسطورية

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات